علق الهولندي إيريك تين هاغ المدير الفني لمانشستر يونايتد على خسارة فريقه اليوم بملعبه أمام ضيفه برايتون بهدف مقابل ثلاثة في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

وقال تين هاغ بعد المباراة:"محبطون للغاية، لقد لعبنا جيدًا في الشوط الأول لكن حصلت لنا نكستان، الأولى هدفهم والثانية هدفنا الملغي".

وأضاف:""كما هو واضح فالنظام نجح بأول 20 دقيقة كانت جيدة للغاية، علينا الالتزام بالخطة لأنها كانت فعالة للغاية على الرغم من هدفهم".

سبب غياب ميسي عن مواجهة أتلانتا في الدوري الأمريكي كريستيانو رونالدو يضع بصمته ويقود النصر للفوز على الرائد بثلاثية بالدوري السعودي

وتابع:""عندما يصل مارسيال للجاهزية الكاملة فسوف يساهم مع الفريق، هو ليس جاهزًا تمامًا".

وواصل:"يجب على جميع الفريق صرف الكثير من الأموال للمنافسة، على برايتون الصرف كذلك لكن هُنالك حقيقة وهي عندما يأتي مانشستر يونايتد لشراء لاعب فأن السعر يتضخم وهذا واقع".

وأوضح:"وصف "أزمة" هو وصف غير عادل لوضعنا الحالي".

وأشار:"الخسارو في أول 3 مباريات من 5 مواجهات أمر يُزعجني بالتأكيد، لكن علي أن أرى طريقتنا في اللعب وأخيرًا الشخصية، علينا أن نرى مدى قوتنا، وأن نبقى معًا".

وأردف:"يجب أن نكون محبطين ومنزعجين من أنفسنا لكننا سنقلب الوضع الحالي، لكن هُنالك مطلب منا، لقد بدأنا المباراة جيدًا خلقنا فرصًا، لكن علينا التعامل بشكل أفضل مع هذه النكسة".

واختتم تصريحاته بالتعليق على مباراته المقبلة أمام بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا قائلًا:"بايرن ميونيخ أحد المرشحين للفوز بدوري أبطال أوروبا ولكن علينا أن نكون جيدين في ميونيخ وأن نظهر شخصية كبير".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري الانجليزي مانشستر يونايتد البريميرليج مانشستر يونايتد أمام برايتون مسابقة الدوري الإنجليزي خسارة مانشستر يونايتد

إقرأ أيضاً:

الألماني هورتسيلر يصبح أصغر مدرب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز

أصبح فابيان هورتسيلر أصغر مدرب ناد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعمر الـ31 بعد أن أعلن برايتون السبت تعيينه على رأس الإدارة الفنية لفريقه خلفا للإيطالي روبرتو دي تزيربي.

ووقع المدرب الألماني الذي قاد سانت باولي إلى الفوز بلقب الدرجة الثانية الألمانية وبالتالي الصعود إلى "البوندسليغا"، عقدا مع  برايتون  حتى عام 2027.

The youngest head coach in #PL history… ???? Introducing our head coach, Fabian Hürzeler! ????????

— Brighton & Hove Albion (@OfficialBHAFC) June 15, 2024

وسيكون هورتسيلر الآن مسؤولا عن برايتون الذي يضم العديد من اللاعبين المخضرمين بينهم جيمس ميلنر (38 عاما)، داني ويلبيك (33 عاما) ولويس دونك (32 عاما)، جميعهم أكبر منه سنا.

We are pleased to confirm that Fabian Hürzeler will become our new men’s first-team head coach. ????????

Fabian has agreed a contract until June 2027. Once his work permit is processed, he will begin work straight away! ????

— Brighton & Hove Albion (@OfficialBHAFC) June 15, 2024

ولكن رئيس برايتون، توني بلوم قال إن الوقت الذي قضاه هورتسيلر في سانت باولي جعله "مرشحا بارزا" لخلافة دي تزيربي الذي رحل في نهاية الموسم المنصرم.

وأضاف بلوم في بيان للنادي: "منذ بداية عملية تعيين مدربنا الجديد، كان فابيان دائما مرشحا بارزا ولفت انتباهنا بعمله الاستثنائي في سانت باولي على مدار الـ18 شهرا الماضية".

وكان راين مايسون، البالغ من العمر 29 عاما آنذاك عندما استلم مؤقتا تدريب توتنهام لفترة وجيزة في عام 2021، أصغر مدرب يقود فريقا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولكن هورتسيلر هو أصغر مدرب بشكل دائم منذ إنشاء الدوري الممتاز في عام 1992.

المصدر: أ ف ب

مقالات مشابهة

  • تعليق مثير من خالد الغندور بعد ترويج نجوم الأهلي لفيلم "ولاد رزق 3"
  • برشلونة يستهدف ضم نجم مانشستر يونايتد
  • الألماني هورتسيلر يصبح أصغر مدرب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز
  • برايتون يتعاقد مع أصغر مدرب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز
  • برايتون يتعاقد مع أصغر مدرب في تاريخ الدوري الإنجليزي
  • برايتون يعلن تعاقده مع أصغر مدرب في تاريخ الدوري الإنجليزي
  • برشلونة يستهدف صفقة مثيرة في الميركاتو الصيفي
  • الدوري الألماني: بايرن يتعاقد مع مدافع شتوتغارت الياباني إيتو حتى 2028
  • الصحف الأوروبية| ماركا: النصر يرغب في ضم فيرجيل فان دايك.. سكاي ألمانيا: مانشستر يونايتد يراقب وضع ماتياس دي ليخت مع بايرن ميونخ
  • أول تعليق من دي ليخت على اهتمام مانشستر يونايتد بضمه