٢٦ سبتمبر نت:
2024-06-01@10:17:31 GMT

الرئيس يوجه بسرعة استكمال مشروع جسر النصر

تاريخ النشر: 17th, September 2023 GMT

الرئيس يوجه بسرعة استكمال مشروع جسر النصر

وتعرف فخامة الرئيس ومعه رئيس مجلس النواب الأخ يحيى علي الراعي، ورئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز بن حبتور ونائبه للشؤون الاقتصادية - وزير المالية الدكتور رشيد أبو لحوم ومدير مكتب قائد الثورة سفر الصوفي وأمين العاصمة حمود عباد ورئيس هيئة الاستخبارات العسكرية اللواء عبدالله الحاكم، على مكونات المشروع البالغة قيمته سبعة ملايين و780 ألف دولار، منها أربعة ملايين و450 ألف دولار بتمويل المجلس المحلي بالأمانة بتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى، لاستكمال تنفيذ المشروع الذي توقف جراء العدوان والحصار.

واطلع الرئيس المشاط على العمل بالمشروع البالغ طوله 508 أمتار وبعرض 17.5 متراً مع أرصفة مشاه من جانبي الجسر لربط ضفتي السائلة ومرور المواطنين.

واستمع من وكيل الأمانة لقطاع الأشغال والمشاريع المهندس عبدالكريم الحوثي إلى شرح عن سير الأعمال في تنفيذ جسر خرساني "قواعد وأعمدة وجدران وبير كابات وبلاطة خرسانية"، الجزء الخرساني المعلق بطول 224 متراً، وأعمال التخطيط السطحي التي تشمل الشوارع المحيطة بالموقع وأجزاء السائلة، ونسبة الإنجاز في العمل التي بلغت 70 بالمائة.

ووجه فخامة الرئيس، بسرعة استكمال المشروع وإنجازه والالتزام بجودة العمل وفق المواصفات الهندسية والفنية المحددة.

وأكد المضي قدماً في مسيرة البناء وتحقيق متطلبات التنمية المحلية وتوفير الخدمات والمشاريع للمواطنين، وبحسب الإمكانات المتاحة.

رافقهم خلال الزيارة أمين عام المجلس المحلي أمين جمعان، ووكيل أول الأمانة خالد المداني ورئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بالمجلس المحلي حمود النقيب وعدد من المسؤولين.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

قائد عام شرطة عجمان يشيد بسرعة وتميز الأداء في الإدارة العامة للعمليات الشرطية

أشاد سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان بتميز الأداء في الإدارة العامة للعمليات الشرطية ومركز شرطة مشيرف الشامل، وأثنى على جهودهم المتميزة في تحقيق المؤشرات الاستراتيجية وتعزيز جودة العمل الشرطي.

جاء ذلك خلال تفقد سعادته للإدارة العامة للعمليات الشرطية ومركز شرطة مشيرف الشامل يرافقه سعادة العميد عبد الله سيف المطروشي مدير عام العمليات الشرطية، والعقيد سعيد خليفة الكتبي مدير إدارة مركز الشرطة الشاملة، تطبيقاً للبرنامج الزمني لنظام تفتيش القائد العام وفق المعايير المعتمدة، للاطلاع على سير إجراءات العمل والوقوف على الاحتياجات ومتطلبات التطوير والتحديث، وتعزيـزاً لعملية إدارة المـوارد والدعـم.

واطلع سعادة قائد عام شرطة عجمان على سير العمل والأداء في الإدارة العامة للعمليات الشرطية والإدارات التابعة لها، حيث استعرض أبرز إنجازات الإدارات في مختلف المجالات الأمنية والمرورية والاستراتيجية، وأثنى على التميز في تطبيق المؤشرات الاستراتيجية والذي أثمر بحصول الإدارة العامة على درجة 98% في الثقة بفاعلية الخدمات الشرطية خلال عام 2023.

ثم انتقل سعادته لتفقد مركز شرطة مشيرف الشامل، حيث تفقد الأقسام والمكاتب ومرافق الإدارة واطلع على آلية سير العمل، والوقوف على التحديات المواجهة وسبل معالجتها، حث خلالها الموظفين على ضرورة تقديم الخدمات لكافة المتعاملين وفق معايير الجودة والشفافية لتعزيز ثقتهم من خلال الدقة والسرعة والجودة في إنجاز المعاملات، وأثنى على تميزهم في خدمة المتعاملين والمقترحات المتميزة المطبقة في المركز.

وفي ختام الجولة التفقدية تم عقد اجتماع قام خلاله سعادة العميد عبد الله سيف المطروشي مدير عام العمليات الشرطية بعرض أبرز الإنجازات وآخر إحصائيات القضايا التي تم حلها، وأشاد سعادة قائد عام شرطة عجمان بجهود الموظفين، موجها ببذل كل ما يمكن لحماية الأرواح والممتلكات في المنطقة وحفظ الأمن والاستقرار، متمنياً لهم التوفيق.


مقالات مشابهة

  • محافظ الشرقية يوجه بسرعة الانتهاء من أعمال إنشاء كوبري مشاة بلبيس
  • منظمة التعاون الإسلامي تدين "بشدة" تصريحات الرئيس الأرجنتيني التي تربط الإرهاب بالإسلام
  • شعبة المستوردين: جهود الدولة في دعم الصناعة حققت العديد من النتائج الإيجابية
  • رئيس الدولة: سعدت اليوم بلقاء فخامة الرئيس الصيني شي جين بينغ في بكين
  • هذا برنامج رئيس الجمهورية والمشاريع التي سيُدشّنها بخنشلة
  • قائد عام شرطة عجمان يشيد بسرعة وتميز الأداء في الإدارة العامة للعمليات الشرطية
  • البيت الأبيض: مشروع القرار الجزائري بشأن وقف الحرب في غزة "غير متوازن"
  • ما مشروع «تحويشة في بنك» التابع لـ«القومي للمرأة»؟.. أكثر من 43 ألف مستفيد خلال عام
  • سلطنة عُمان تشارك في الاجتماع الـ36 لرؤساء اللجان الأولمبية بمجلس التعاون
  • «أشغال الشارقة» تكرّم عمال مشروعي السويحات والرماقية