صدى البلد:
2024-06-16@08:59:05 GMT

تحرير 12 محضراً نحر خارج مجازر الحكومة في قنا

تاريخ النشر: 17th, September 2023 GMT

واصلت مديرية الطب البيطرى بـ قنا ، بالتعاون مع مديرية التموين ومباحث التموين، شن حملاتها الدورية للتفتيش على أسواق عرض وبيع اللحوم والمجمدات والدواجن والأسماك وأماكن بيع وتداول وتقديم الغذاء للضرب بيد من حديد على المخالفين.

 

وقال اللواء أشرف الداودى، محافظ قنا ، إن الحملة التى شنتها المديرية بمراكز أبوتشت و دشنا وقفط، نجحت فى تحرير 12 محاضر ذبح خارج المجازر الحكومية، بإجمالي كميات مضبوطة بلغت 245 كجم، لحوم بلدي مذبوحة خارج المجازر الحكومية.

 

إنشاء محور جديد للقطار الكهربائي السريع والسيارات أعلى النيل بمدينة قنا مساء اليوم..قطع مياه الشرب عن مناطق شرق السكة الحديد بمدينة قنا

 

و أشار محافظ قنا ، إلى أنه تم التحفظ على الكميات المضبوطة وتم إحالة المخالفين الى النيابة لتتولى التحقيق معهم.

 

و أضح الداودى، بأن الحملة استهدفت أيضاً التأكد من جودة وسلامة الأطعمة والأغذية المقدمة للمواطنين، ومواجهة جشع بعض التجار لتحقيق مكاسب مادية على حساب صحة المواطنين.

 

وأكد الدكتور إبراهيم يوسف، مدير مديرية الطب البيطرى، أن المديرية مستمرة فى شن العديد من الحملات الرقابية المفاجئة لضبط الأسعار والتأكد من صلاحية السلع المعروضة ومراعاة الاشتراطات الصحية والبيئية للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: قنا مديرية التموين مديرية الطب البيطري أبوتشت المجازر الحكومية ضبط الأسعار

إقرأ أيضاً:

تحرير 33 محضرا ضد جزارين بإطسا لعدم إعلان سعر اللحوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالفيوم حملة موسعة من إدارة تموين مركز إطسا بالاشتراك مع الطب البيطري بإطسا ومكتب أغذية اطسا خلال حملات موسعة على محال الجزارة لضبط الأسواق والمخالفين للتسعيرة وذلك قبيل عيد الأضحى المبارك. 

وتمكنت الحملة من تحرير المحاضر الاتية: 12 محضر عدم إعلان الجزارين أسعار بيع اللحوم لجمهور المواطنين، وتحرير 9 محاضر عدم حمل شهادة صحية، وتحرير 12 محضر عدم الالتزام بالاشتراطات الصحية . 

بالإضافة إلى المرور على المخابز السياحية ومخابز الحلوى لمتابعه الاسعار والأوزان وكذلك مطاعم الفول والطعمية ومحلات السوبر ماركت لمتابعه التزام التجار بتخفيض الأسعار. 

وذلك في إطار خطة المحافظة، بتكثيف الحملات التفتيشية على المخابز والمطاحن والأسواق والمواد البترولية وكافة الأنشطة التموينية بنطاق المحافظة، لإحكام الرقابة والسيطرة على الأسواق ومراقبة الأسعار.
وأكد المهندس السيد أحمد السيد حرز الله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، على ضرورة تشديد الرقابة على كافة المخابز والأسواق ومحلات الجزارة ومنافذ بيع السلع الغذائية، للتأكد من ضبط الأسعار وسلامة المعروض ومطابقته للشروط الصحية، واتخاذ الإجراءات الرادعة حيال من يخالف التعليمات، من أجل المواجهة الحازمة لجشع البعض، وتحقيقاً لمصلحة المواطن الفيومي. 

مقالات مشابهة

  • عيد الأضحى 2024.. محافظ مطروح يتفقد المجازر الحكومية لنحر أضاحي المواطنين بالمجان
  • تحرير 312 محضراً تموينيا في حملات أسواق بالمنيا
  • ضبط لحوم مذبوحة خارج المجازر الحكومية بالفيوم
  • لا تذبح الأضحية خارج المجازر الحكومية فى أيام العيد.. عقوبة تنتظر المخالفين
  • تحرير 12 محضرا تموينيا بسمالوط
  • "الزراعة" تستقبل الأضاحي بالمحافظات بفتح المجازر مجانًا أمام المواطنين.. فيديو
  • تحرير 11 محضرًا ذبح خارج المجازر الحكومية فى قنا
  • تحرير 11 محضرا بمخالفات ذبح خارج المجازر الحكومية بمركزي قنا وأبوتشت
  • نظافة وتجميل القاهرة: تحرير محاضر للمخالفين لتعليمات الذبح خارج المجازر
  • تحرير 33 محضرا ضد جزارين بإطسا لعدم إعلان سعر اللحوم