حرصت النجمة اللبنانية ميريام فارس، على تقديم الشكر والتقدير والاحترام لكل من ساندها على هامش حفل توزيع جوائز الموريكس 2023، 

 

واستطاعت أن تثير الجدل خلال الحفل بأحدث إطلاله لها حيث اعتمدت على ارتداء فستان مفتوح من ناحية الأعلى لونه بني فاتح مترصعًا بالماس، وشعر كيرلي باللون القهوة واعتمدت على الظهور بشكل بسيط يلفت انتباه جميع الحاضرين، 
 

و حصلت ميريام فارس على جائزة أول نجمة لبنانية عربية تصل إلى العالمية.



 

ووجهت ميريام رسالة مؤثرة لجمهورها خلال تكريمها: شئ جميل الانسان يتكرم وهو عايش وبعمر صغير، وهذا التكريم بالنسبة لي أهمية وفرحة كبيرة لأنه من بلدي لبنان بيختصر كل العشرين سنة في مشواري، لأن أول البوم ليا وأول أغنية من عشرين سنة، وخلال العشرين سنة ركزت وصممت ومشيت لقدام".

 

وأضافت: "أنا انكسرت وقعدت بفرشتي أربع سنين ووصلت لوقت أني ما هقدر أعمل أحلى شي بحياتي وهو المسرح، وتخليت أني مش هقدر أغني ولا أرقص". 

 

وتابعت: "لكن على قد ما كانت إرادتي قوية وحبي لعائلتي وأهلي كبير وقد ما كان فني وموهبتي أقوى من وجعي وقفت وركضت حتى حقق حلمي".

 

آخر أعمال ميريام فارس 

 

والجدير بالذكر آخر أعمال ميريام فارس أغنية الساحل الشمالي للنجم محمد منير والنجمة ميريام فارس والاغنية من كلمات وتلحين وتوزيع والميكس والماستر لـلملحن محمد رحيم، وتصدرت الأغنية تريند فور نزولها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: میریام فارس

إقرأ أيضاً:

إيديتا تحصد جائزة «طلعت حرب» ضمن فعاليات قمة «مصر للأفضل» لعام 2024

حصدت شركة إيديتا للصناعات الغذائية جائزة «طلعت حرب» وذلك في إطار فعاليات الدورة التاسعة لقمة "مصر للأفضل" التى تنظمها مجلة أموال الغد الاقتصادية ووكالة إكسلانت التابعتان للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية «UMS، وانطلقت مساء اليوم الإثنين، تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

وتعد جائزة طلعت حرب امتدادا وتعبير عن فلفسة الراحل العظيم، الذي راهن طوال حياته على قدرة مصر ومقوماتها في صناعة تجربة اقتصادية قوية على كافة المستويات رغم أي أزمات أو تحديات، وهو ماتمثل في مسيرته الزاخرة بالإنجازات، وتأسيسه للعديد من الشركات التي دفعت بالعجلة الاقتصادية في الدولة وصنعت لها هويتها الخاصة، وأسست لوظائف عديدة، وساهمت في تعزيز المركز التجاري بين مصر والعالم.

وتم اختيار شركة إيديتا لهذا العام، وفقا لمعايير تتعلق بقوة تجربة المؤسسة وعمقها داخل السوق المصرية، ودورها في تعزيز قدرات الاقتصاد الوطني وأيضا التنمية المجتمعية، ومقوماتها المالية والتشغيلية القوية القادرة على مواصلة النمو في المستقبل والتعبير عن هوية مصر التنموية.

وتشكل الجائزة في هذا التوقيت مسار إيجابي على النهوض والوقوف في وجه الأزمات، وإلقاء الضوء على النماذج المشرفة التي واصلت رحلة العطاء بإيمان عميق بالدولة المصرية ومقدراتها، وقدرتها الفائقة على الصمود أمام كافة التحديات ومواصلة مسيرة النمو والتنمية.

وتعد "قمة مصر للأفضل" التي تنظمها مجلة أموال الغد الاقتصادية ووكالة إكسلانت التابعتان للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية «UMS»، أكبر احتفالية سنوية لتكريم الأفضل من الشخصيات والشركات الأكثر تأثيرًا في الاقتصاد المصري والحياة العامة، وتحتفي بالنجاحين في العديد من القطاعات التنموية والاجتماعية، وذلك وسط رعاية ومشاركة حكومية موسعة، وحضور عدد من الوزراء، وكبار القيادات التنفيذية للشركات والمؤسسات، وتحظى بتغطية موسعة من وسائل الإعلام والقنوات التلفزيونية المصرية والعربية.

ويقوم بتسليم تكريمات القمة عدد من السادة الوزراء، في تقليد سنوي للمنظمين، حيث تعبر النتائج التي يتم إعلان تفاصيلها خلال القمة، عن جهود الدولة لتعزيز نمو الاقتصاد، كما تؤكد على تنامي قوة الاقتصاد المصري بما يضم من شركات وشخصيات قيادية قادرة على المنافسة والنجاح.

 

وانطلقت القمة هذا العام تحت شعار «نماذج مصرية ناجحة في عصر التحديات»،إذ استطاع العديد من الشركات والشخصيات تحقيق أهداف استثنائية خلال العام الماضي، رغم تحديات الأزمات العالمية والتوترات الجيوسياسية التي أثرت بشكل مباشر على اقتصادات الدول ومنها الاقتصاد المصري، وأصبحت تستقطب الاهتمام المحلي والإقليمي بأنشطتها المتعددة، كما تمكنت من إعادة تعريف نفسها في القطاعات الاقتصادية، كلاعبين رئيسيين يمتلكون القدرة على دفع النمو المستدام وتعزيز الأنشطة المالية والصناعية والتجارية.

وتحدد جوائز القمة، المؤسسات التي تبذل جهودًا كبيرة في السوق المصرية لتدشين أفضل ثقافة عمل، وتنفيذ سياسات تشغيلية ومالية ناجزة، وخلق فرص عمل عالية الجودة، والخروج بمنتجات عالية القيمة تحظى بثقة المستهلك المصري، وتعكس جهود الدولة لتعزيز معدلات التشغيل والنمو الاقتصادي رغم التداعيات السلبية للصراع في منطقة الشرق الأوسط والحرب الروسية الأوكرانية، كما تعبر نتائجها عن مدى نفاذ إجراءات الإصلاح الاقتصادي في تعزيز قدرات الاقتصاد المصري للتحوط من الأزمات العالمية، والتأكيد على تنامي قوته بما يضم من شركات وشخصيات قيادية قادرة على المنافسة والنجاح.

وتضم قائمة المكرمين هذا العام فئات رئيسية، تشمل أفضل 100 شركة فى السوق المصرية في القطاعات الاقتصادية الرئيسية والمصنفين بالتعاون مع شركة ثاندر لتداول الأوراق المالية، وأبرز 50 سيدة تأثيرًا في الحياة العامة بالتعاون مع منتدي الخمسين سيدة، والمتفوقين من رواد الأعمال، والمؤسسات الأفضل في مجال المسؤولية المجتمعية والاستدامة، بالإضافة إلى توزيع جوائز الإنجاز في العديد من القطاعات، إذ تحرص مجلة "أموال الغد" سنويًا على إجراء بحوث وتصنيفات دقيقة لصدور قوائم المكرمين في إطار حرصها على الحياد والشفافية، واتباع المناهج العلمية التي تعتمدها بالتعاون مع مؤسسات بحثية ومالية كبرى.

مقالات مشابهة

  • «قمة مصر للأفضل» تمنح شركة «هيل انترناشيونال» جائزة الإنجاز المؤسسي لعام 2023
  • "البركة" يحصد جائزة "أسرع بنك يحقق المستهدف من مبيعات "World Card" لعام 2024
  • الحاصل على جائزة «صيدلي كندا» لعام 2024 يهدي نجاحه لمصر.. كيف فاز بها؟
  • بنك التعمير والإسكان يُكرم ضمن أفضل 100 مؤسسة بالسوق المصرية لعام 2023
  • قمة «مصر للأفضل» تمنح 9 شخصيات جائزة الإنجاز المؤسسي لعام 2023
  • رئيس هيئة الاستثمار يقتنص جائزة قمة مصر للأفضل لـ«الإنجاز المؤسسى» لعام 2023
  • «قمة مصر للأفضل» تمنح رئيس الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية جائزة «الإنجاز المؤسسى» لعام 2023
  • «قمة مصر للأفضل» تمنح رئيس الاتحاد الأفريقى لمنظمات مقاولى التشييد جائزة «الإنجاز المؤسسى» لعام 2023
  • إيديتا تحصد جائزة «طلعت حرب» ضمن فعاليات قمة «مصر للأفضل» لعام 2024
  • «قمة مصر للأفضل» تمنح رئيس اقتصادية قناة السويس جائزة «الإنجاز المؤسسي» لعام 2023