تتابعون اليوم عبر موقع الفجر مشاهدة مباراة ارسنال ضد أيندهوفن (يلا شوت) بث مباشر اليوم في دوري أبطال أوروبا Arsenal vs. PSV Eindhoven،تنتظر عشاق كرة القدم منافسات دوري أبطال أوروبا بفارغ الصبر، ويترقبون بشغف مباراة أرسنال وآيندهوفن، ويبحثون عن المعلومات حول موعد المباراة والقنوات الناقلة. ستُلعب مباراة أرسنال ضد آيندهوفن اليوم ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2024.

فريق أرسنال الإنجليزي، الذي يضم في صفوفه النجم المصري محمد الننى، يستعد لبداية مشواره في البطولة القارية هذا الموسم بعد غياب لسنوات. حقق الفريق هذا الإنجاز بعدما احتل المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، والذي أُحرز بواسطة مانشستر سيتي، بطل النسخة السابقة.

مشاهدة مباراة ارسنال ضد أيندهوفن (يلا شوت) بث مباشر اليوم في دوري أبطال أوروبا

يستهل فريق أرسنال الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد الننى، مشواره في النسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعدما حجز مقعدًا أساسيًا في البطولة القارية بعد غياب دام لسنوات.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة ارسنال الانجليزي وأيندهوفن | من هنــــا

بتحقيقه المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي خلف مانشستر سيتي بطل النسخة الأخيرة.

مشاهدة مباراة ارسنال ضد أيندهوفن (يلا شوت) بث مباشر اليوم في دوري أبطال أوروبا

وحقق فريق أرسنال مؤخرا الفوز على مضيفه إيفرتون، بهدف دون مقابل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، ليحتل المركز الرابع بجدول الترتيب.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ضد إيندهوفن

واستكمالا لعرض موعد مباراة أرسنال وايندهوفن والقنوات الناقلة، يذاع اللقاء على قناة beIN Sports HD.

التردد: 11013

معدل الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

ونجح نادي أرسنال في حجز الترتيب الثاني بالدوري الإنجليزي، مما قاده لحجز مقعد أساسي في بطولة دوري أبطال أوروبا بعد غياب دام لسنوات.

يتواجد في تلك المجموعة أرسنال وإشبيلية الإسباني، بي إس في أيندهوفن الهولندي، لانس الفرنسي.

موعد مباراة أرسنال وإيندهوفن

موعد وتوقيت مباراة أرسنال ضد إيندهوفن اليوم  في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة، يلتقي الفريقين إيندهوفن وأرسنال اليوم 2023-09-20 في دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة 23:00.

تشكيل أرسنال المتوقع

في حراسة المرمى: دافيد رايا.

الدفاع: أولكسندر زينتشنكو – جابرييل ماجالايس – ويليام ساليبا – بن وايت.

الوسط: فابيو فيريرا – ديكلان رايس – مارتن أوديجارد.

الهجوم: لياندرو تروسارد – جابرييل جيسوس – بوكايو ساكا.

مشاهدة مباراة ارسنال ضد أيندهوفن يلا شوت

في المرة الأخيرة التي أضاءت فيها الأضواء الساطعة لملعب الإمارات على مباراة في دوري أبطال أوروبا، سعى فريق أرسنال تحت قيادة أرسين فينغر في موسم 2016-2017 إلى قلب تأخره بنتيجة 5-1 في دور الـ16 أمام منافسه المألوف بايرن ميونيخ، لكنه عانى من صدمة كبيرة. إذلال مماثل أمام جماهيرهم.

ما أعقب ذلك الإحراج بنتيجة 10-2 كان رحيل فينجر المتأخر، وعصر أوناي إيمري المشؤوم، وموسم نادر دون أي شكل من أشكال كرة القدم الأوروبية، لكن أرسنال سيتناول العشاء أخيرًا على طاولة أوروبا العليا مرة أخرى في الأسابيع المقبلة، على الرغم من أن التأهل كان فقط جائزة ترضية بعد انهيار شحنة اللقب وحرقها في المراحل الأخيرة من الفصل الدراسي الماضي.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة ارسنال الانجليزي وأيندهوفن | من هنــــا

ومع ذلك، فإن الجانرز - الذين لم يرفعوا كأس دوري أبطال أوروبا عاليًا - تمكنوا من تجنب واحدة من أكثر التعادلات المخيفة المعروضة في مرحلة المجموعات، حيث سيتنافس فريقان متعثران في لانس وإشبيلية حامل لقب الدوري الأوروبي على القمة. مكانين في المجموعة B.

لم يبهر أرسنال على الجبهة الهجومية حتى الآن هذا الموسم، لكن لياندرو تروسارد قدم الشرارة اللازمة لتأمين الفوز 1-0 على إيفرتون في جوديسون بارك، حيث لم يحقق أرسنال أي فوز منذ أن كان فينغر على رأس الفريق في 2017-18.، وحافظوا على سجلهم خاليًا من الهزائم في جميع المسابقات هذا الموسم.

ومع ذلك، فإن الحفاظ على نظافة الشباك على أرضه لا يزال بعيد المنال عن أرسنال، الذي جاءت مباراته الوحيدة مع الإمارات في آخر 11 مباراة في اليوم الأخير من الموسم الماضي ضد ولفرهامبتون واندررز، وقد يلعب ديربي شمال لندن الوشيك أيضًا في أذهان قوات أرتيتا..

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ارسنال يلا شوت آرسنال الإنجليزي مباراة ارسنال الانجليزي اليوم مباشر تويتر مباراة ارسنال الانجليزي اليوم مباشر يلا كورة ارسنال الانجليزي لايف ارسنال الانجليزي مباشر ارسنال الانجليزي مباشر اليوم أيندهوفن بث مباشر بث مباشر ارسنال الانجليزي اليوم مباراة ارسنال الانجليزي اليوم بث مباشر مباراة ارسنال الانجليزي اليوم مباشر مباراة ارسنال الانجليزي بث مباشر مباراة ارسنال الانجليزي مباشر مشاهدة مباراة ارسنال الانجليزي الان مشاهدة مباراة ارسنال الانجليزي اليوم مباشر مشاهدة مباراة ارسنال الانجليزي بث مباشر مشاهدة مباراة ارسنال الانجليزي مباشر الان بث مباشر الیوم فی دوری أبطال أوروبا الدوری الإنجلیزی مباراة أرسنال فریق أرسنال یلا شوت

إقرأ أيضاً:

لحظة بلحظة..مشاهدة مباراة أسبانيا وكرواتيا اليوم مباشر في يورو 2024

مشاهدة مباراة أسبانيا وكرواتيا اليوم مباشر في يورو 2024،اليوم السبت الموافق 15 يونيو عام 2024، يتأهب منتخب أسبانيا لمواجهة منتخب كرواتيا في بطولة يورو 2024، ستقام هذه المباراة على أرضية الملعب الأولمبي ببرلين، عاصمة ألمانيا، ضمن الجولة الأولى للمجموعة الثانية من دور المجموعات. كلا الفريقين يسعى للانتصار في هذه المواجهة المهمة، خاصة بعد بداية البطولة أمس والتي تمتد حتى 16 يونيو القادم.

مشاهدة مباراة اسبانيا وكرواتيا اليوم مباشر في يورو 2024 يلا شوتمشاهدة مباراة اسبانيا اليوم HD

بينما في الجهة المقبلة الخصم المنافس وهو منتخب كرواتيا الذي يدخل اللقاء وهو يرغب في تأكيد وجودة في هذة البطولة ، حيث قد تأهل المنتخب الكرواتي الي بطولة يورو وهو وصيف المجموعة الرابعة ، بعدما تمكن في خوض 8 مباريات ، وقد نجح في جمع 16 نقطة عن طريق الانتصار في 5 مباريات والتعادل في 1 والخسارة في 2 ، وقد نجح اللاعبين في تسجيل 13 هدفا واستقبل 4 أهداف، ليتأهل مباشرة إلى اليورو بفارق نقطة عن منتخب تركيا المتصدر.

اضغط هنا لمشاهدة مباراة اسبانيا وكرواتيا بث مباشر يلا شوت

اضغط هنا لمشاهدة مباراة اسبانيا وكرواتيا بث مباشر يلا شوت

ترددات القنوات المجانية أمم أوروبا 2024

جدير بالذكر أن مباراة الافتتاح بين ألمانيا وإسكتلندا سوف تشاهدونها عبر قناتي بي ان ماكس 1و2 بصوت كلا من حفيظ دراجي وعامر الخوذيري.

قناة «RTL CERMANY» على قمر «استرا» تردد 10832 H.قناة «ZDF» على قمر «استرا» 19 على تردد 11382 H.قناة «IRIB TV» على قمر «أنتيلسات» تردد 11555 V.مجموعات اليورو ومواعيد البطولةالمجموعة الأولى: إسكتلندا – ألمانيا – سويسرا – المجر.المجموعة الثانية: إسبانيا – إيطاليا – كرواتيا – ألبانيا.المجموعة الثالثة: إنجلترا – الدنمارك – صربيا – سلوفينيا.المجموعة الرابعة: فرنسا – بولندا – النمسا – هولندا.المجموعة الخامسة: سلوفاكيا – بلجيكا – أوكرانيا – رومانيا.وأخيرا المجموعة السادسة: تركيا – البرتغال – جورجيا – التشيك.تشكيلة اسبانيا امام كرواتيا اليوم
فى خط حراسة المرمي: سيمون.فى خط الدفاع: جريمالدو – لي نورماند – ناتشو فيرنانديز – داني كارفاخال.فى خط الوسط: رودري – بيدري – ميرينو.فى خط الهجوم: لامين يامال – ألفارو موراتا – نيكو ويليامز.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة هولندا وبولندا بث مباشر في يورو 2024 يلا شوت اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة هولندا وبولندا يلا شوت اليوم في يورو 2024
  • مشاهدة مباراة هولندا وبولندا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة مباراة ايطاليا والبانيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة مباراة اسبانيا وكرواتيا (يلا شوت) بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • لحظة بلحظة..مشاهدة مباراة أسبانيا وكرواتيا اليوم مباشر في يورو 2024
  • بث مباشر مشاهدة مباراة اسبانيا وكرواتيا يلا شوت اليوم بث مباشر في يورو
  • بعد 13 سنة في صفوفه.. دورتموند يعلن رحيل مدافعه هوملز
  • مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو يلا شوت في دوري نايل