سلم محافظ قنا أشرف الداودي 118 عقد عمل للشباب والفتيات بمصانع المنطقة الصناعية بقفط.


وأوضح محافظ قنا أن العقود التي تم تسليمها شملت 107 عقود بشركة الوادي للصناعات الغذائية بواقع 71 شابا، و36 فتاة، و3 من ذوي الهمم، بالإضافة إلى 6 عقود بشركة ( ويكان للخدمات التكنولوجية ) من بينهم عامل من ذوي الهمم، و5 عقود بمصنع سماد قنا.


وأكد الداودي أن المحافظة تسعى، من خلال إدارة تشغيل الشباب، إلى توفير المزيد من فرص العمل للشباب في مجال القطاع الخاص، وتحرير عقود معتمدة من مديرية القوى العاملة لهم، لضمان الحفاظ على حقوق العاملين بتلك المنشآت الصناعية .. مشيرا إلى أن إدارة تشغيل الشباب تقوم بدور حلقة الوصل بين الشباب الراغبين في العمل، وبين المصانع وشركات القطاع الخاص‪.


جاء ذلك بحضور محمد علي وكيل مديرية القوي العاملة، وسميه حسن مدير إدارة تشغيل الشباب بديوان عام المحافظة، وكل من ناديه سليمان وعزه عبدالله فريق مكتب العمل، وملاك المصانع.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

خطة متكاملة لأسواق المواشي في الذيد وكلباء وخورفكان

الشارقة: «الخليج»

استكملت إدارة سوق المواشي في الذيد وأسواق المواشي في كلباء وخورفكان، استعداداتهم لاستقبال الزوار في عيد الأضحى المبارك، ضمن خطة متكاملة ونوعية، ووفق أعلى المعايير والخدمات التي تلبي بدورها احتياجات ومتطلبات سكان المنطقة وزوارها، وتنجز احتياجاتهم بسرعة وسهولة.

وقال طلال محمد، مدير إدارة أسواق المنطقة الوسطى: «سوق المواشي في الذيد على أتم الاستعداد لاستقبال أهالي وزوار المنطقة، وتقديم لهم خدمات نوعية ومتميزة ترضيهم وتلبي احتياجاتهم بأعلى مستويات الجودة، وضمن إجراءات سريعة ومتكاملة، يقدمها لهم فريق متكامل وكادر فني مؤهل يضم أطباء وبيطريين ومفتشين من بلدية الذيد، وبالتعاون مع شرطة الشارقة وإسعاف الشارقة وشركة ساند لإدارة المرافق المتكاملة».

وأوضح أن المسلخ يفتتح أبوابه في اليوم الأول من الساعة 6:15 صباحاً إلى الساعة 2:30 ظهراً، وفي اليوم الثاني من الساعة 6:00 صباحاً إلى الساعة 2:00 ظهراً، وساعات عمل المسلخ في اليوم الثالث من الساعة 6:00 صباحاً إلى الساعة 2:00 ظهراً، ويبدأ المسلخ باستقبال وذبح الأبقار والجمال من بعد الساعة 11:00 صباحاً.

ومن جانبه قال هلال النقبي، مدير أسواق المواشي في كلباء وخورفكان: وضعنا خطة تشغيلية متكاملة لضمان تقديم خدمات نوعية تلبي احتياجات الجمهور خلال فترة عيد الأضحى، وذلك بالتعاون مع بلدية خورفكان وكلباء، ومع شرطة إدارة المنطقة الشرقية ومع شركة ساند لإدارة المرافق المتكاملة.

وأوضح: تصل الطاقة الاستيعابية للمسلخ بالنسبة للأغنام 100 رأس في الساعة، أما بالنسبة للأبقار والجمال 15 رأس في الساعة، كما تم مضاعفة عدد القصابين في المسالخ إلى 100 %.

مقالات مشابهة

  • غرفة عمليات تموين الإسكندرية تتابع أعمال المخابز والأسواق أول أيام عيد الأضحى
  • محافظ القليوبية: بدء تشغيل مجزر كفر سعد تجريبيا بمناسبة عيد الأضحى (صور)
  • إخماد حريق اندلع داخل مصنع في المنطقة الصناعية بأكتوبر
  • العابد: ساعون لتحسين ظروف العمل وتوفير فرص عمل جديدة للشباب الليبي
  • اقتصادية قناة السويس تستقبل وفد الشركات العاملة فى الوقود الأخضر الهولندية
  • محافظ المنوفية يسلم 11 وحدة سكنية مفروشة وكاملة التشطيب لعدد من أبناء دور رعاية الأيتام
  • خطة متكاملة لأسواق المواشي في الذيد وكلباء وخورفكان
  • بمشاركة 500 شاب وفتاة.. انطلاق ماراثون الدراجات الهوائية بأسيوط
  • "رياضة مطروح" تنظم ماراثون رياضى احتفالا باليوم العالمي للدراجات
  • الأمن العام يعلن عن خطط أمنية ومرورية خلال عطلة عيد الأضحى بالأردن