أكد خالد فؤاد رئيس حزب الشعب الديمقراطي، أن الحزب انطلق من أرضية موضوعية عندما أعلن تأييده للرئيس عبد الفتاح السيسي، لخوض الانتخابات الرئاسية المقبلة، استكمالا لمسيرة البناء.

أضاف «فؤاد» في مداخلة هاتفية مع الإعلامية سمر الزهيري، عبر قناة «إكسترا نيوز»: «هذه الأرضية نلمسها في كل نواحي حياتنا، ونحن الآن نتعامل على نحو واضح في ظل عالم ليس به حدود أو شيء يُخفى، لأن كل العالم أصبح قرية واحدة».

تابع رئيس حزب الشعب الديمقراطي: «العالم كله يرى الطرق والترع التي جرى تبطينها والأنفاق التي أعادت سيناء إلى حضن الوطن والسكك الحديدية التي دخلت سيناء لأول مرة منذ عقود طويلة، والتنمية التي طالت سيناء، كما شهدت سيناء تطويرا كبيرا لبئر العبد والشيخ زويد ورفح والعريش».

أوضح خالد فؤاد: «الرئيس السيسي، حقق معجزة بكل المقاييس، ففي كل دول العالم جرى استبدال مفهوم التنمية المستدامة بالتنمية الضرورية، فالمشروعات الكبرى توقفت في العالم، لكن الرئيس أصر على التنمية المستدامة في الوقت الذي حاولت فيه بعض الدول الضغط على مصر من أجل وقف مشروعات التنمية المستدامة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: السيسي الرئيس السيسي

إقرأ أيضاً:

بكري: تغيير 80% من الوزراء في تشكيل الحكومة الجديدة

قال الإعلامي مصطفى بكري، إنه يتوقع تغيير 80% في تشكيل الحكومة الجديدة، بعد تكليف الرئيس عبد الفتاح السيسي الدكتور مصطفى مدبولي بتشكيل الحكومة الجديدة.

مصطفى بكري: الشعب المصري كان قلقًا ويتألم على مستقبل بلاده بسبب الإخوان (فيديو) مصطفى بكري: "براحة على الدعم يا حكومة.. بلاش نصدر كل حاجة للرئيس" (فيديو)

وأضاف "بكري" خلال تقديم برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الخميس، "نأمل أن تعبر الحكومة الجديدة عن مطالب وطموحات الشعب".

تحديات الحكومة الجديدة 

وتابع "يجب أن تتصدى الحكومة الجديدة لارتفاع معدلات التضخم وأن تقوم بدعم الفقراء وأن تصحح بعض السياسات لنيل ثقة الشعب"، مؤكدًا أن الحكومة الجديدة ملتزمة بحل أزمة الكهرباء.

واستطرد "إنجازات غير مسبوقة في عهد الرئيس السيسي بمختلف المجالات وهو صارح الشعب بحقيقة الوضع من أول يوم توليه للحكم".

مقالات مشابهة

  • إدراج 46 جامعة مصرية في تصنيف "التايمز" للتنمية المستدامة لعام 2024
  • اقرأوا في كتاب فؤاد شهاب
  • 30 يونيو.. معجزة مصرية
  • جامعة الزقازيق تتقدم في تصنيف التايمز لتحقيق أهداف التنمية المستدامة
  • خبير: الأشجار رئة الحياة.. والرئيس أكد أهميتها في خطة التنمية المستدامة
  • أستاذ الدراسات البيئية: الأشجار رئة الحياة.. والرئيس أكد أهميتها في خطة التنمية المستدامة
  • بكري: تغيير 80% من الوزراء في تشكيل الحكومة الجديدة
  • رئيس صندوق التنمية الحضرية يتابع مشروع "حدائق تلال الفسطاط"
  • مراسل سانا: بحضور رئيس مجلس الوزراء المهندس حسين عرنوس.. استمرار فعاليات مؤتمر الاستثمار الثاني في قطاع الكهرباء وذلك على مدرج جامعة دمشق والمنعقد تحت عنوان “الاستثمار في الطاقة المتجددة والكهرباء محرك التنمية المستدامة في سورية”
  • عفيفي: السيسي له الأثر الأكبر في تغيير رؤية الغرب للحرب على غزة