تحت إشراف هاجر محروس، مدير عام ﻣﻜﺘﺒﺔ ﻣﺼﺮ اﻟﻌﺎﻣﻪ فرع أﺳﻴﻮط، تم تنظيم مجموعة من الفعاليات الثقافية والفنية في إطار مشروع ﻣﻜﺘﺒﺔ ﻣﺼﺮ اﻟﻌﺎﻣﻪ أﺳﻴﻮط.

شهدت هذه الفعاليات حضوراً كبيراً من الأطفال وأولياء الأمور الذين استمتعوا بيوم ممتع مليء بالمرح والتعلم.

تم تنظيم اليوم الترفيهي للاطفال بالتعاون مع جمعية صناع الحياة التي قدمت الدعم اللوجستي لتحقيق نجاح الفعالية.

وقد تضمن اليوم العديد من الأنشطة المسلية والتعليمية التي تهدف إلى تنمية مهارات الطفل وتعزيز ابتكاره وخياله.

تضمنت الفعالية محطات مختلفة، بما في ذلك القراءة الجماعية للقصص، وورش الرسم والحرف اليدوية، والألعاب التفاعلية، والأنشطة الثقافية. كما تم تنظيم مسابقات ممتعة ومسابقات ثقافية بجوائز قيمة لتحفيز الأطفال على التفاعل والمشاركة.

تعتبر هذه الفعالية فرصة رائعة للأطفال للتعلم والترفيه في نفس الوقت. فهي تقدم لهم فرصة لاستكشاف عالم القراءة من خلال الأنشطة والقصص الملهمة. كما تساعد في تنمية القدرات الفنية والإبداعية لدى الأطفال من خلال ورش الرسم والحرف اليدوية.

تعكس هذه الفعالية الجهود المستمرة لجمعية صناع الحياة في تعزيز الثقافة والفن بين الأطفال في مجتمعاتهم. فهي تعزز الوعي الثقافي وتعزز التفاعل والتعاون والابتكار بين الأطفال.

بالنظر إلى نجاح هذا اليوم الترفيهي، يأمل المنظمون في تنظيم المزيد من الفعاليات الثقافية والفنية للاطفال في المستقبل. ومن المؤكد أن هذه النشاطات ستستمر في تعزيز محبة القراءة والتعلم بين الأطفال وتطور مهاراتهم الفنية والإبداعية.

ﻣﻜﺘﺒﺔ ﻣﺼﺮ اﻟﻌﺎﻣﻪ أﺳﻴﻮط وجمعية صناع الحياة ينظما يوم ترفيهي للاطفال ﻣﻜﺘﺒﺔ ﻣﺼﺮ اﻟﻌﺎﻣﻪ أﺳﻴﻮط وجمعية صناع الحياة ينظما يوم ترفيهي للاطفال ﻣﻜﺘﺒﺔ ﻣﺼﺮ اﻟﻌﺎﻣﻪ أﺳﻴﻮط وجمعية صناع الحياة ينظما يوم ترفيهي للاطفال ﻣﻜﺘﺒﺔ ﻣﺼﺮ اﻟﻌﺎﻣﻪ أﺳﻴﻮط وجمعية صناع الحياة ينظما يوم ترفيهي للاطفال ﻣﻜﺘﺒﺔ ﻣﺼﺮ اﻟﻌﺎﻣﻪ أﺳﻴﻮط وجمعية صناع الحياة ينظما يوم ترفيهي للاطفال ﻣﻜﺘﺒﺔ ﻣﺼﺮ اﻟﻌﺎﻣﻪ أﺳﻴﻮط وجمعية صناع الحياة ينظما يوم ترفيهي للاطفال ﻣﻜﺘﺒﺔ ﻣﺼﺮ اﻟﻌﺎﻣﻪ أﺳﻴﻮط وجمعية صناع الحياة ينظما يوم ترفيهي للاطفال ﻣﻜﺘﺒﺔ ﻣﺼﺮ اﻟﻌﺎﻣﻪ أﺳﻴﻮط وجمعية صناع الحياة ينظما يوم ترفيهي للاطفال ﻣﻜﺘﺒﺔ ﻣﺼﺮ اﻟﻌﺎﻣﻪ أﺳﻴﻮط وجمعية صناع الحياة ينظما يوم ترفيهي للاطفال ﻣﻜﺘﺒﺔ ﻣﺼﺮ اﻟﻌﺎﻣﻪ أﺳﻴﻮط وجمعية صناع الحياة ينظما يوم ترفيهي للاطفال ﻣﻜﺘﺒﺔ ﻣﺼﺮ اﻟﻌﺎﻣﻪ أﺳﻴﻮط وجمعية صناع الحياة ينظما يوم ترفيهي للاطفال ﻣﻜﺘﺒﺔ ﻣﺼﺮ اﻟﻌﺎﻣﻪ أﺳﻴﻮط وجمعية صناع الحياة ينظما يوم ترفيهي للاطفال ﻣﻜﺘﺒﺔ ﻣﺼﺮ اﻟﻌﺎﻣﻪ أﺳﻴﻮط وجمعية صناع الحياة ينظما يوم ترفيهي للاطفال ﻣﻜﺘﺒﺔ ﻣﺼﺮ اﻟﻌﺎﻣﻪ أﺳﻴﻮط وجمعية صناع الحياة ينظما يوم ترفيهي للاطفال

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط مكتبة ﻣﺼﺮ اﻟﻌﺎﻣﻪ مكتبة ﻣﺼﺮ اﻟﻌﺎﻣﻪ فرع أﺳﻴﻮط ثقافة أسيوط محافظ أسيوط اللواء عصام سعد

إقرأ أيضاً:

باي سكاي تفوز بالمركز الأول بمسابقة EWC لرواد الأعمال بالإمارات

فازت شركة باي سكاي المتخصصة في مجال التكنولوجيا المالية وحلول الدفع الالكتروني كأول شركة مصرية بالمركز الأول ضمن المسابقة العالمية لرواد الأعمال EWC" Entrepreneurship" World Cup  برعاية جامعة Sorbonne University Abu Dhabi وجامعة London Business School، حيث شهدت المراحل الختامية تنافس شديد بين رواد الأعمال على المستوى الاقليمي.

 كما أُقيمت الفعاليات قبل النهائية بجامعة السوربون ثم أُختتمت الفعاليات بدولة الامارات، ومن المتوقع أن يتم اقامة الفعاليات النهائيات الدولية بالمملكة العربية السعودية خلال شهر ديسمير القادم لتحديد الفائز بالمركز الأول على مستوى العالم ومجموع جوائز بيلغ مليون دولار.

تقيم هذة المسابقة مشاريع ريادة الأعمال خلال 3 مسارات، الأول مرحلة ابتكار الأفكار والثاني المرحلة الابتدائية للمشروع وهي أول 6 شهور منذ اطلاقه، والمسار الثالث هو النمو والتطور والتي تنافست خلالها شركة باي سكاي وحصلت على المركز الأول بجدارة.

 كما تتم عملية التقييم على عناصر عدة مثل التأثير المجتمعي للمشروع ونسب الإقبال على استخدامه وغيرها من عناصر التقييم المحددة.

قال الدكتور وليد صادق، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة باي سكاي: "فخورين بهذا النجاح الجديد لتعزيز نجاح استراتيجيتنا وجهودنا المتواصلة في دعم منظومة الخدمات الرقمية والتحول الرقمي، وتبذل الشركة جهوداً لتكمين العملاء للتحول رقمياً  كأحد الأهداف الأساسية لاستراتيجيتنا ومنظومة أعمالنا، لذا نعتبر فوزنا بمثل هذة المسابقات الدولية خير دليل على المضي قُدماً في تفعيل خطط الشركة للتوسع وتقديم خدماتنا بالأسواق الاقليمية والدولية".

أكد محمود طه كبير مسؤولي التسويق بالشركة أن التفوق والتميز وسط رواد الأعمال على المستوى الاقليمي يؤكد قدرة الكوادر المصرية في ابتكار حلول مؤثرة وقادرة على المنافسة الدولية، حيث عبر طه عن فخره بالتنافس مع أكثر من 100 شركة ناشئة على المستوى الإقليمي والدولي، مما يثبت فعالية الخدمات المالية التي تقدمها الشركة على كافة المستويات المحلية والدولية، واختتم مؤكداً على تطلعه لتحقيق المركز الأول خلال المسابقة النهائية على مستوى العالم بالرياض نهاية العام الجاري.

مقالات مشابهة

  • فعاليات متنوعة للأطفال بالمكتبة المتنقلة ضمن أنشطة قصور الثقافة ببشاير الخير
  • مهرجان ليلة عمر 2024| موعد افتتاح الفعاليات مع أنغام وآدم
  • باي سكاي تفوز بالمركز الأول بمسابقة EWC لرواد الأعمال بالإمارات
  • رؤساء وممثلو 17 جمعية يعلنون انضمامهم لاتحاد القبائل العربية
  • 20 يونيو.. انطلاق فعاليات "ليالي حصن بركاء"
  • احتفالية ترفيهية لأطفال درنة
  • التحالف الوطني يعيد رفع كفاءة دار عائشة حسنين لرعاية الأيتام في الفيوم
  • 88 مشاركاً في دورة «تأمين الفعاليات» بشرطة دبي
  • عمرو الفقي يهنئ صناع «رفعت عيني للسما» ويعلن عن تعاون قريب معهم
  • مجلس شباب شرطة رأس الخيمة وجمعية الإمارات ينظمان جلسة الريادة والتعدد الثقافي