صدى البلد:
2024-06-12@15:16:49 GMT

حوار مؤثر بين أحمد موسى وسائق ميكروباص بالعريش

تاريخ النشر: 25th, September 2023 GMT

دار حوارٌ ودي بين الإعلامي أحمد موسى وأحد السائقين في سوق العريش بمحافظة شمال سيناء، حيث قام السائق بتوقيف سيارته عندما شاهد أحمد موسى ليُلقي عليه التحية ويُرحب بوجوده وسط أهالي أرض الفيروز بعد تطهيرها من الإرهاب.

وأعرب السائق عن فرحته خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر قناة صدى البلد، وقال: "يا أحمد موسى فينك متنزل تيجينا من زمان، سيناء كلها أمن وأمان يارب تفضل كدا على طول".

وعندما سُئل حول حالة الشوارع قبل تطهير سيناء من الإرهاب، أكد السائق أن الأوضاع كانت سيئة حيث كانت الشوارع متضررة وغير آمنة، لكنه أشاد بالتحول الكبير الذي شهدته المنطقة بعد استعادة الأمن والاستقرار. وأوصف أرض الفيروز بأنها أصبحت مكانًا مختلفًا وأكثر أمانًا، مُعربًا عن حبه وولائه لمحافظة شمال سيناء.

وأختتم السائق حديثه بكلمات تقدير وسعادة لأحمد موسى، وقال: "أنت عامل إيه يا أحمد بيه، إيه الحلاوة دي يا حبيب قلبي بشوفك منور الدنيا ربنا يسعدك". ورد أحمد موسى بالتقدير والسعادة قائلاً: "مبسوط إني شفتك".

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أرض الفيروز أحمد موسى برنامج على مسئوليتي العريش بمحافظة شمال سيناء تطهير سيناء من الإرهاب صدى البلد أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

محافظ شمال سيناء: يفتتح موسم الصيف والشواطئ

أعلن الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، عن افتتاح موسم الصيف للموسم الجديد في محافظة شمال سيناء، للعام الثاني على التوالي بعد عودة الحياة لطبيعتها بالمحافظة بفضل جهود القوات.

وأكد المحافظ، خلال مبادرة "صيف شبابنا" التي نظمتها مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة بالتعاون مع مجلس مدينه العريش للترويج لموسم الصيف،  علي ساحل البحر بالعريش،بحضور اللواء أسامة الغندور سكرتير عام المحافظة،اللواء مصطفى محمد مصطفى،رئيس الإدارة المركزية لمكتب المحافظ، اللواء أسامه عفش،رئيس مركز ومدينه العريش،ايهاب حسن عبد الوهاب،مدير عام الشباب والرياضة ، على أن شمال سيناء مستعدة لاستقبال المصيفين من أبناء المحافظات الأخرى.
ودعا المحافظ المواطنين من مختلف محافظات الجمهورية الي زيارة شمال سيناء والاستمتاع بطبيعتها الساحرة وشواطئها الممتدة علي ساحل البحر الأبيض المتوسط.
وأشار المحافظ إلى تقسيم شاطئ البحر إلي عدة قطاعات ،وتوفير المنقذين في كل قطاع للحد من حالات الغرق خلال فصل الصيف.

من جانبه أكد أيهاب حسن عبد الوهاب مدير الشباب والرياضة بشمال سيناء، علي قيام المديرية بتوفير المنقذين علي طول ساحل البحر في مدينة العريش، بدعم من وزارة الشباب والرياضة والمحافظة.

وأضاف عبد الوهاب، أن انطلاق المبادرة تضمن عدد من الفقرات الفنية والمباريات الرياضية في مختلف اللعبات الرياضية والترفيهية علي رمال ساحل البحر بالعريش
وأشار إلي أن مبادرة "صيف شبـابنا"، منصة شاملة تقدم مجموعة متنوعة من الفعاليات والبرامج خلال فترة الصيف للنشء للشباب في جميع أنحاء مصر، وتتضمن ورش العمل والدورات التدريبية في مجالات مختلفة مثل التكنولوجيا، وريادة الأعمال، والثقافة والفنون، والرياضة، والتطوع، وتعزيز مهارات الشباب، وتطوير قدراتهم، وتوفير فرص للتعلم المستمر والتفاعل الاجتماعي وتشجيع الشباب على المشاركة الفعّالة في المجتمع، وتعزيز روح الابتكار والريادة لديهم، وتمكينهم من تحقيق طموحاتهم وتطورهم المهني

مقالات مشابهة

  • أحمد موسى يكشف تفاصيل جديدة عن اختفاء طائرة نائب رئيس مالاوي (فيديو)
  • أحمد موسى مهاجما منتقدي المنتخب: لماذا الوقيعة بين حسام حسن ومحمد صلاح؟ (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف آخر تطورات واقعة اختفاء طائرة نائب رئيس مالاوي (فيديو)
  • سيناء الفيروز للتنمية توزع 280 شنطة مواد غذائية على الأسر المستحقة
  • محافظ شمال سيناء: يفتتح موسم الصيف والشواطئ
  • أحمد موسى عقب تعادل مصر أمام غينيا: "كان ممكن نخلص المباراة في آخر ثانية" (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل جديدة عن الحكومة المقبلة وموعد الإعلان عنها (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف ملامح الحكومة الجديدة وموعد الإعلان الرسمي
  • بسبب تهور السائق.. إصابة 16 شخصاً فى حادث تصادم ميكروباص بخرسانة كمين بالمنيا
  • الشباب والرياضة تستعد لانطلاق مبادرة «صيف شبـابنا» في شمال سيناء