يواجه مساء اليوم الاثنين فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو ، نظيره المقاولون العرب في ثاني مبارياته في بطولة الدوري المصري لموسم 2023-2024.

وتعادل فريق بيراميدز 2/2 أمام نادي الزمالك على ملعب استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز.

وأنهى فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو ، الموسم الماضي في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، بعد أن توج باللقب في موسمين متتاليين.

وتقام مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري اليوم الاثنين في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر وستقام المباراة على ملعب استاد القاهرة الدولي.

أزمة تقسيط!| غرامة كهربا ورقة انتخابية في الزمالك.. أم مسألة مبدأ؟| وهذا موقف رئيس النادي القادم الزمالك على صفيح ساخن| أزمة نجل أيمن منصور.. حل مشكلة القيد.. وتمرد ضد الرابطة بسبب “خناقة” بيراميدز غياب 8 نجوم عن لقاء الزمالك والمقاولون 

يفتقد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو 8 لاعبين فى مواجهة نظيره المقاولون العرب مساء اليوم الإثنين.  

ويغيب كل من محمود علاء للإيقاف وأحمد فتوح ومحمود حمدي الونش للإصابة وعبد الله جمعة لعدم الجاهزية وعمر جابر ونبيل عماد دونجا وحمزة المثلوثي وسامسون أكينيولا لأسباب فنيه.

إيقاف وغرامة مالية.. تفاصيل عقوبة خناقة مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري الزمالك يرفض عرضا بـ 50 مليون دولار من الفيفا.. تفاصيل مثيرة تشكيل الزمالك المتوقع أمام المقاولون العرب 

 

ومن المتوقع أن يبدأ الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مدرب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بتشكيل أمام نظيره المقاولون العرب على النحو التالي:  


حراسة المرمى : محمد صبحي. 
خط الدفاع : حاتم سكر - حسام عبد المجيد - محمد عبد الغني - محمد طارق. 
خط الوسط : عمرو السيسي - محمد حسام "بيسو" - يوسف أوباما.
خط الهجوم : سيد عبد الله "نيمار" - سيف الجزيري - أحمد سيد "زيزو".
 

مطلعش ابن النادي| محمد فضل يفتح النار على الأهلي: "المنتخب أهم".. وصدمة في القلعة الحمراء مخلصتش| أزمة "قلم حسين الشحات" تشتعل من جديد.. النيابة تنتظر تقرير الخبير.. والوزارة تتنصل عودة 3 نجوم إلى صفوف الزمالك 

 

يستعيد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو 3 نجوم بعد الغياب أمام بيراميدز للإيقاف والإصابة من أجل المشاركة في لقاء المقاولون العرب ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز .


فريق الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو يستعيد أحمد سيد زيزو وحاتم سكر في مباراة المقاولون العرب مساء اليوم الإثنين فى اطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.


كما يعود محمد عواد لحراسة عرين فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو بعد تعافيه من الإصابة وإراحة محمد صبحي الذى لم يظهر بمردود جيد في مباراتي أرتا سولار الجيبوتي في ذهاب كأس الكونفدرالية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الزمالك بيراميدز المقاولون أوسوريو الدوري محمود علاء أكينيولا دونجا المقاولون العرب بطولة الدوری

إقرأ أيضاً:

عواد يلمح لتجديد عقده وشيكابالا يغيب عن مواجهة سيراميكا

رد محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على الأنباء التى ترددت بشأن تلقيه عرضا مغريا من أحد الأندية التركية.

الزمالك ينتظر مكافأة الكونفدرالية لإنهاء أزمة مستحقات جوميز المتأخره

ونشر عواد صورة له مع حسين لبيب رئيس النادي ليلمح بأن موضوع تجديد عقده مع القلعه البيضاء محسوم وسيكون قريبا بعد أن فوجئ باتهام البعض له بأنه يضغط على إدارة نادي الزمالك لرفع قيمة التجديد بعد الإتفاق معه على الحصول على ثمانية ملايين جنيه فى الموسم الواحد. 

من ناحيه أخرى أكد الدكتور محمد أسامه طبيب الفريق أن كابتن الفريق محمود عبدالرازق شيكابالا مازال يخضع لمرحلة التأهيل حتى وقتنا هذا وأن إمكانية لحاقه بلقاء سيراميكا كليوباترا المقرر الجمعه المقبل سيكون صعبا خصوصا أنه لم ينضم حتى الآن إلى التدريبات الجماعيه للفريق حيث يعاني اللاعب من مزق من الدرجه الأولى فى العضله الأمامية. 

مقالات مشابهة

  • قطاع الناشئين بـ المقاولون العرب يضم مواهب جديدة
  • أبرزهم شيكابالا.. تأكد 6 غيابات عن الزمالك قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا
  • ثنائي فريق الشباب ينتظم فى تدريبات الزمالك
  • برنامج بدني خاص لفريق الزمالك قبل مواجهة سيراميكا
  • إصابات بالجملة في صفوف الزمالك قبل مواجهة سيراميكا
  • اسكواش المقاولون يحتل المراكز الأولى في بطولة الأندية
  • عتال بروبرتيز تطلق أكبر مشروعاتها السكنية "The 101" في مستقبل سيتى بالشراكة مع المقاولون العرب
  • عواد يلمح لتجديد عقده وشيكابالا يغيب عن مواجهة سيراميكا
  • الزمالك يستقر على الإطاحة بـ 5 نجوم وغموض بخصوص أوباما
  • تطورات إصابة رباعي الزمالك قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا