عدن الغد:
2024-06-08@18:14:20 GMT

وزير الخارجية يجري اتصالا بنظيره البحريني

تاريخ النشر: 25th, September 2023 GMT

وزير الخارجية يجري اتصالا بنظيره البحريني

عدن (عدن الغد) سبأنت :

اجرى وزير الخارجية وشؤون المغتربين د. احمد بن مبارك، اليوم، إتصالاً هاتفيّاً مع نظيره وزير الخارجيَّة  البحريني د. عبداللطيف بن راشد الزياني.

وعبر وزير الخارجية خلال الاتصال عن ادانته الشديدة للهجوم الارهابي الغادر من قبل مليشيا الحوثي بطائرات مسيرة على القوة البحرينية المرتبطة ضمن قوات تحالف دعم الشرعية في الحد الجنوبي بالمملكة العربية السعودية الشقيقة.

وأعرب وزير الخارجية عن خالص تعازيه وصادق مُواساته في استشهاد ضابط وفرد من القوات البحرينية، سائلا الله أن يتغمدهما بواسع رحمته، وأن يسكنهما فسيح جناته، وأن يلهم المملكة وذويهم الصبر والسلوان، وأن يمن بالشفاء العاجل للجرحى والمصابين.

من جانبه ابدى الزياني من تقديره لوزير الخارجية على مشاعره الاخوية الطيبة، مؤكدا على موقف مملكة البحرين الثابت في دعم الشرعية اليمنية الدستورية ووحدة واستقرار اليمن . 

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: وزیر الخارجیة

إقرأ أيضاً:

وزير الصحة يجري مرورًا مفاجئًا على نقطتي الإسعاف بالكيلو 58 و41 طريق مصر إسكندرية الصحراوي

كتب- أحمد جمعة:

وجه الدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة والسكان، بسرعة العمل على رفع كفاءة نقطتي إسعاف الكيلو 58 والكيلو 41 الواقعتين على طريق "مصر إسكندرية الصحراوي".

جاء ذلك خلال زيارة مفاجئة أجراها الدكتور خالد عبد الغفار، لعدد من نقاط الإسعاف أثناء مروره على طريق مصر إسكندرية الصحراوي، اليوم السبت، لاستكمال جولته الميدانية من محافظة البحيرة، إلى مطروح، في إطار جولاته الميدانية لمتابعة سير العمل في المنشآت الصحية بالمدن الساحلية، والاطمئنان على جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، بالتزامن مع قرب احتفالات عيد الأضحى المبارك، وزيادة تردد المواطنين على تلك المدن خلال فصل الصيف.

وأوضح الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الوزير تفقد مبنى نقطة إسعاف الكيلو 58، معربًا عن استيائه من المبنى والذي لم يخضع لأي تطوير منذ عام 2008، موجهًا الدكتور أنور إسماعيل مساعد الوزير لشئون المشروعات القومية بسرعة تطوير المبنى وتجهيزه بكافة سبل المعيشة للعاملين بالنقطة.

وأضاف "عبد الغفار"، أن الوزير تابع مروره المفاجئ أثناء خط سير الزيارة، بتفقد نقطة إسعاف الكيلو 41 بطريق مصر إسكندرية الصحراوي، والجار العمل على تطويرها للعمل بنموذج سيارتين، موجهًا بسرعة الانتهاء من أعمال التطوير، وتجديد الفرش غير الطبي للعاملين من الطاقم الإسعافي.

مقالات مشابهة

  • وزير الصحة يجري مرورًا مفاجئًا على نقطتي الإسعاف بالكيلو 58 و41 طريق مصر إسكندرية الصحراوي
  • الخارجية تعقب على إدراج الأمم المتحدة لإسرائيل على القائمة السوداء
  • وزير الخارجية يبحث التطورات في قطاع غزة مع نظيرته الكندية
  • وزير الخارجية يبحث التطورات في غزة مع نظيرته الكندية
  • مصادر طبية: 25 ألف مريض وجريح يحتاجون للسفر خارج قطاع غزة لتلقي العلاج
  • وزير الخارجية يجري اتصالاً هاتفياً بوزيرة خارجية كندا
  • وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية سويسرا
  • وزير الخارجية يبحث المستجدات الدولية مع نظيره السويسري
  • افتتاح معرض المنتجات المصرية والتراثية "اشترى فن مصري"
  • وزير الدفاع يجري اتصالًا هاتفيًا بالرئيس المنتخب وزير الدفاع الإندونيسي