في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة عين شمس بمديرية أمن القاهرة من إحدى المستشفيات بوصول (سائق "يحمل جنسية إحدى الدول" - مقيم بدائرة القسم) مصاب بجروح قطعية وسطحية بالجسم، وقرر بتضرره من (عاطل "يحمل جنسية إحدى الدول" - مقيم بذات العنوان) مصاب بسحجة بالجبهة لحدوث مشادة كلامية بينهما، بسبب خلافات مالية تطورت لمشاجرة تعدى خلالها كل منهما على بعضهما البعض وقيام المشكو فى حقه بالتعدى عليه بإستخدام آلة حادة "مفك" حال تواجدهما بدائرة القسم نتج عن ذلك إصابته المنوه عنها.

 

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المشكو فى حقه.. وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة على النحو المُشار إليه والتخلص من الأداة المستخدمة فى الواقعة.

وفي وقت لاحق أخطرت المستشفى بوفاة المبلغ المصاب عقب وصوله متأثرًا بإصابته المنوه عنها.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عين شمس الداخلية

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة المتهم بقتل 3 مصريين بالخارج لجلسة 12 يونيو

قررت الدائرة العاشرة بمحكمة جنايات القاهرة المنعقدة في العباسية، تأجيل محاكمة متهم بقتل 3 مصريين فى إحدى الدول العربية بقصد سرقتهم، إلى جلسة 12 يونيو الجارى، وذلك لسماع مرافعة النيابة.

وكانت تحقيقات النيابة العامة مع المتهم كشفت قيام المتهم بالسفر إلى إحدى الدول العربية للبحث عن فرصة عمل، وبمجرد وصوله تلك الدولة استضافه المجنى عليهم فى مسكنهم الخاص، وساعدوه فى البحث عن عمل إلا أن كل محاولاته باءت بالفشل.

وأضافت التحقيقات أن المتهم قرر التخلص من أصدقائه الثلاثة وسرقة كل متعلقاتهم الشخصية من هواتف محمولة وأجهزة الكمبيوتر والمبالغ المالية التى بحوزتهم فى سكنهم، فأحضر لذلك الغرض سلاح أبيض وبيت النية وعقد العزم على ارتكاب جريمته الشنعاء.

واستكملت التحقيقات التى أجريت مع المتهم قبل إحالته للمحاكمة الجنائية، أنه انتظر حتى حل الظلام واستعمال المجنى عليهما الأول والثانى إلى النوم، وبمجرد أن تأكد بعدم شعورهما به أجهز عليهما بالسلاح الأبيض الذى كان بحوزته، مسددا لهما عدة طعنات نافذة أودت بحياتهما فى الحال، واستولى على جميع متعلقاتهما الخاصة، وتبين أيضا أنه أثناء ذلك شعر بحضور المجنى عليه الثالث، فاختبأ فى إحدى الغرف بالسكن الخاص بالمجنى عليهم، وبمجرد دخول الضحية الثالثة للمنزل انهال عليه هو أيضا بالسلاح الأبيض الذى بحوزته مسددا له عدة طعنات نافذة أودت بحياته هو أيضا، ثم فر هاربا إلى المطار عائدا إلى مصر.

البداية كانت باكتشاف السلطات الأمنية بإحدى الدول العربية مقتل ثلاثة أشخاص مصريين داخل مسكنهم، وبإجراء التحريات اللازمة واستخدام التقنيات الحديثة من خلال تفريغ كاميرات المراقبة، تبين أن وراء ارتكاب الجريمة شخص رابع مصرى كان يقطن معهم فى نفس المنزل.

وبمخاطبة الجهات المعنية فى مصر، وإفادتهم بتفاصيل الجريمة، تم على الفور سرعة ضبط وإحضار المتهم، واتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حياله، وإحالته إلى النيابة العامة التى تولت التحقيق، والتى أمرت بإحالته إلى المحاكمة الجنائية العاجلة عقب انتهاء التحقيق معه.

 







مقالات مشابهة

  • طعنه المجني عليه بآلة حادة.. تنفيذ حكم القتل قصاصاً بأحد الجناة بمنطقة الحدود الشمالية
  • القتل قصاصاً بجانٍ قتل مواطنا بآلة حادة
  • التحقيق في واقعة تعدي شقيق «كهربا» على المطرب رضا البحراوي
  • حبس سيدة 6 أشهر في سرقة متعلقات ومشغولات ذهبية من شقه بعابدين
  • إصابة 6 سودانيين في حادث سير بالمنيا
  • المتهم بسرقة هواتف المحمول: بخطفها بدراجة نارية وببيعها
  • حبس سايس سرق مشغولات ذهبية من حقيبة سيدة في بولاق أبو العلا
  • ضبط 8 أشخاص من بينهم سيدة فى جرائم السرقات ببولاق وحلوان
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل 3 مصريين بالخارج لجلسة 12 يونيو
  • كشف ملابسات واقعة وفاة 3 أشخاص حال قيامهم بالحفر والتنقيب عن الآثار