نشر قسم الفن عددًا من الأخبار المحلية والعالمية الهامة على مدار الساعات الماضية نستعرضها من خلال السطور التالية..

مينا مسعود يكشف شروطه للتمثيل في مصر

كشف النجم العالمي مينا مسعود، الفنانة المصرية التي يتمنى التمثيل أمامها، مؤكدًا أنه فخور بتجربة فيلم في عز الظهر الذي شارك في بطولته رفقة شيرين رضا، إيمان العاصي، جميلة عوض.

وقال مينا مسعود من خلال تصريحات تليفزيونية :" إنه يتمنى التمثيل مع الفنانة يسرا، مشيرًا إلى أنه سعيد بالمشاركة في فيلم عز الظهر، إذ أوضح: نفسي أمثل مع فنانات مصريات كتير، وكان ليا الشرف أني مثلت مع شيرين رضا وإيمان العاصي وجميلة عوض في فيلم في عز الظهر، وأتمنى أمثل مع يسرا.

عنبة ومايان السيد في ضيافة صاحبة السعادة .. الإثنين

يحل مغنى المهرجانات عنبة والفنانة الشابة مايان السيد ضيوفا على برنامج صاحبة السعادة يوم الإثنين المقبل فى تمام الحادية عشر مساءً على شاشة dmc.

ومن المقرر أن يكشف الثنائى عن تفاصيل مشاركتهما فى مسلسل "1000 حمدالله ع السلامة بطولة الفنانة يسرا والذى عرض فى رمضان الماضى.

قصة مسلسل "1000 حمدلة ع السلامة"
بعد وفاة زوجها تعود سميحة وأولادها لمصر بحثاً عن ميراثهم، لتدخل في رحلة بحث مليئة بالمشكلات التي لا تخلوا من المواقف الكوميدية.

علي ربيع يبحث عن "الحب" في مسلسل “نصي الثاني”

يعيش الفنان علي ربيع مفارقات غريبة وطريفة في رحلة بحثه عن الحب، ضمن الكوميديا الاجتماعية "نصي الثاني" من تأليف إياد صالح وإخراج عمرو صلاح، وهو من عروض شاهد الأولى، ويُعرض على شاهد. يرصد العمل قصة شاب ثلاثيني يعمل في أحد المصارف ولا يحسن التعامل مع الجنس اللطيف، وما زال يبحث عن الحب، في ظل ضغوط من الأهل لتزويجه وإيجاد ابنة الحلال المناسبة في أسرع وقت ممكن.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: 1000 حمدالله ع السلامة اخبار الفن برنامج صاحبة السعادة

إقرأ أيضاً:

أبرز المعلومات عن يسرا الجديدي بعد زواجها من أمير طعيمة

أعلنت جيني كامل، طليقة الشاعر أمير طعيمة، زواجه من الفنانة التونسية يسرا الجديدي، وذلك من خلال منشور نشرته عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وكتبت جيني كامل: «مبروك للفنانة، بلغتني زواجها بعد انفصالي بشهرين، مبروك يا ميرو يا أبو العيال، جوازة ترفع الرأس، الفنانة اتصلت بي وبلغتني بنفسها».

معلومات عن يسرا الجديدي

وخلال السطور التالية، نستعرض معلومات عن الفنانة يسرا الجديدي بعد تصدرها التريند ومؤشرات البحث على جوجل خلال الساعات الأخيرة.

يسرا الجديدي فنانة تونسية من مواليد عام 1990، دخلت مجال الفن العام الماضي، وشاركت في مسلسل «الأجهر» أمام الفنان عمرو سعد، والذي عرض ضمن موسم رمضان 2023، وجسدت يسرا خلال أحداث المسلسل دور ياسمين الحوت ابنة أدهم الحوت، والذي جسده الفنان خالد زكي.

كما شاركت في دراما رمضان 2024 من خلال مسلسل «العتاولة» بطولة الفنان أحمد السقا، وجسدت خلال المسلسل دور زوجة عيسى الوزان، والذي قام بدوره الفنان باسم سمرة خلال أحداث المسلسل، الذي حقق نجاحًا كبيرًا في السباق الرمضاني.      

مقالات مشابهة

  • بعد غياب طويل.. حورية فرغلي تعود للدراما
  • أبرز المعلومات عن يسرا الجديدي بعد زواجها من أمير طعيمة
  • من هي يسرا الجديدي زوجة أمير طعيمة؟
  • بعد زواجها من أمير طعيمة.. يسرا الجديدي تتصدر التريند
  • كيد النسا يعكر صفو حياة أمير طعيمة من يسرا الجديدي
  • تزوجها بعد شهرين فقط من الطلاق.. من هي يسرا الحديدي زوجة أمير طعيمة
  • المجلس القومي لحقوق الإنسان يكرم يسرا اللوزي
  • أول تعليق من جيني كامل على زواج طليقها الشاعر أمير طعيمة
  • أمير طعيمة يشارك أبرز اللقطات من حفل زفافه على الفنانة يسرا الحديدي (صور)
  • رانيا يوسف تنتهي من تصوير الأسبوع الثاني من مسلسل «سيما ماجي» (صور)