شهد مؤتمر الإعلان عن تفاصيل بطولة كأس السوبر المصرى للأندية الأبطال، الكشف عن الجوائز المالية للبطولة. 


 وكتب أحمد حسن عبر حسابه علي فيسبوك: "أعلنت اللجنة حصول الفائز ببطولة السوبر على 250 ألف دولار وميدالية ذهبية، فيما يحصل صاحب المركز الثاني على 125 ألف دولار، وميدالية فضية، بينما يحصل صاحب المركز الثالث على 75 ألف دولار وميدالية برونزية، بينما يحصل صاحب المركز الرابع والأخير على 50 ألف دولار مكافأة مشاركة".


 وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد قرر إقامة مباريات بطولة كأس السوبر المصرى للأندية الأبطال بمشاركة 4 فرق من 24 إلى 29 ديسمبر المقبل بدولة الإمارات.
وضمنت بالفعل 3 فرق المشاركة فى النسخة المقبلة، وهى الأهلى بطل الدورى، وبيراميدز وصيف الدورى، وسيراميكاكليوباترا بطل كأس الرابطة، ويتبقى تحديد بطل كأس مصر لمعرفة هوية الفريق الرابع.

وأعلن مجلس أبو ظبى الرياضى والشركة المتحدة للرياضة فى مصر عن تدشين بطولة جديدة تحت اسم كأس السوبرالمصرى للأبطال،، بمشاركة 4 فرق هى بطل الدورى الممتاز، وبطل كأس مصر، وبطل كأس رابطة الأندية المصرية المحترفةلكرة القدم، ووصيف الدورى العام المصرى الممتاز

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: 250 ألف اتحاد المصري لكرة القدم بدولة الامارات بطولة كأس السوبر المصري ميدالية ذهب ميدالية برونزية ألف دولار بطل کأس

إقرأ أيضاً:

جوائز ضخمة في انتظار الفائز بنهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند

الجديد برس:

تتجه أنظار عشاق كرة القدم مساء اليوم السبت إلى ملعب “ويمبلي” في العاصمة الإنجليزية لندن، والذي سيكون مسرحاً لموقعة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكلف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، الحكم السلوفيني سلافكو فينسيتش بإدارة المواجهة المرتقبة.

ووفقاً لشبكة “بي إن سبورتس”، فإن فينسيتش سيحصل على مبلغ إجمالي قدره 10 آلاف و857 دولارا أمريكياً نظير إدارته مواجهة الريال ودورتموند.

وأشارت الشبكة إلى أن ما سيحصل عليه الحكم السلوفيني يتناقض بشكل صارخ مع ما سيحصل عليه اللاعبون إذا فازوا بالكأس ذات الأذنين.

وأوضحت أن لاعبي ريال مدريد سينالون مكافأة تبلغ نحو 1.5 مليون دولار في حال تتويجهم باللقب الغالي.

ويحصل الفريق الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2024 على مبلغ مالي يقدر بنحو 22 مليون دولار، فيما يحصل الوصيف على 17 مليون و500 ألف دولار.

ويتطلع ريال مدريد للفوز باللقب القاري للمرة الـ15 في تاريخه، في حين يطمح دورتموند الملقب بـ”أسود الفيستيفال” للتتويج بالكأس ذات الأذنين للمرة الثانية في تاريخه، بعد الأولى التي تحققت عام 1997.

مقالات مشابهة

  • الأفلام المصرية تحقق 999 ألف جنيه إيرادات يوم واحد.. والسرب يحتفظ بنصيب الأسد
  • جوائز ضخمة في انتظار الفائز بنهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند
  • كم سيتقاضى الحكم فينسيتش من إدارته نهائي دوري الأبطال بين ريال مدريد ودورتموند؟
  • 1.7 مليون جنيه إيرادات الأفلام السينمائية في دور العرض خلال 24 ساعة
  • أحمد فتوح: تمنيت فوز الأهلي بدوري أبطال إفريقيا
  • أحمد فتوح: السوبر الإفريقي أمام الأهلي ثأر كروي
  • " لأخذ الثأر".. أحمد فتوح: تتويج الأهلي بدوري أبطال إفريقيا لمواجهة الزمالك في السوبر الأفريقي
  • 1.4 مليون جنيه إيرادات 6 أفلام في السينما خلال يوم واحد
  • الأهلي يستعد لمخاطبة الكاف بشأن السوبر الأفريقي
  • مكافآت ضخمة للاعبي منتخب ألمانيا حال التتويج بـ«يورو 2024»