بوابة الوفد:
2024-06-12@09:47:30 GMT

حريق مديرية أمن الإسماعيلية... 26 مصاب حتى الآن

تاريخ النشر: 2nd, October 2023 GMT

حريق مديرية أمن الإسماعيلية... حالة من الذعر والصدمة عاشها المصريين خاصة بمحافظة الإسماعيلية فجر اليوم الإثنين الموافق 2 أكتوبر 2023، بعد التهام النيران لمبنى مديرية الأمن هناك وتحوله لقطعة متفحمة.

وزادت معدلات البحث على مديرية أمن الإسماعيلية منذ الصباح لمتابعة أخبار الحادث الأليم الذي أسفر عن نقل 26 حالة إلى المجمع الطبي بالإسماعيلية، منهم 24 حالة اختناق وحالتي حروق، وخروج 7 مصابين بعد تلقي الخدمة الطبية وتحسن حالتهم الصحية، وفق لما اعلنته وزارة الصحة والسكان عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

يذكر أن مديرية أمن الإسماعيلية تعرضت لحريق هائل التهمها بالكامل، وتم الدفع بسيارات الإطفاء وتم التعامل مع الحريق وتمكنت قوات الدفاع المدني من السيطرة عليه واطفاء النار التي حولت المبنى بكل محتوياته إلي قطعة متفحمة، ولم يتم التعرف على سبب الحريق حتى الآن.

ومن جانبها أعلنت وزارة الصحة والسكان، رفع حالة الاستعداد في مستشفيات محافظة الإسماعيلية، لاستقبال أي مصابين جراء حادث الحريق الذي شب فجر اليوم، في مديرية أمن الإسماعيلية، أكد الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، الدفع بـ50 سيارة إسعاف كاملة التجهيز إلى موقع الحريق فور تلقي بلاغات حدوث الحريق، مؤكدا توافر جميع أدوية الطوارئ وفصائل الدم في مستشفيات المحافظة.

وتداول عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من فيديوهات حريق مديرية أمن الإسماعيلية، داعين الله عز وجل أن يهونها ويسلم مصر واهلها 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حريق مديرية امن الاسماعيلية مديرية أمن الإسماعيلية أمن الإسماعيلية حريق مديرية أمن حريق مدیریة أمن الإسماعیلیة

إقرأ أيضاً:

الكويت: أكثر من 30 حالة وفاة وعشرات الإصابات في حريق بمنطقة المنقف

المناطق_وكالات

قالت وزارة الإعلام الكويتية، اليوم الأربعاء، إن أكثر من 30 حالة وفاة وعشرات الإصابات وقعت جراء حريق بمنطقة المنقف في محافظة الأحمدي.

 

أخبار قد تهمك “الصحة” تنقل 18 حاجًا عبر 31 عربة إسعافية من المدينة المنورة إلى المشاعر المقدسة 12 يونيو 2024 - 10:16 صباحًا مستوطنون يقتحمون الأقصى والبلدة القديمة قي القدس 12 يونيو 2024 - 10:13 صباحًا

 

وقال مدير عام الأدلة الجنائية اللواء عيد العويهان إن “عدد الوفيات في موقع الحادث جراء حريق عمارة في المنقف تجاوز 35 شخصا، وإنه تم نقل 15 مصابا إلى المستشفيات توفي منهم 4 أشخاص”.

من جهته، كشف مدير العلاقات العامة في قوة الإطفاء العام، العميد محمد الغريب أن “الإحصائية الأولية في شأن حريق المنقف تشير إلى وفاة عدد من الأشخاص وعدد من الإصابات في الحريق”، وفقاً لصحيفة “الراي” الكويتية.

 

 

 

وقال إن “الحريق اندلع في مبنى عبارة عن سكن عمال مكتظ، حيث تلقت الإطفاء بلاغا عنه في الرابعة والثلث فجرا، وتمت السيطرة على الحريق في وقت قياسي”.

 

 

وأضاف أن “غالبية حالات الوفاة نتجت عن الاختناق من الدخان خلال النوم، وتم إخلاء عدد كبير من قاطني العمارة”.

 

 

وتتعامل الجهات المختصة مع عشرات حالات الوفيات والإصابات بسبب حريق في عمارة في منطقة المنقف.

 

وأعلنت وزارة الصحة تعاملها وتقديمها للرعاية الطبية الكاملة حتى الآن لـ 43 حالة متأثرة جراء الحريق بإصابات متفرقة، منها إصابات بليغة، و4 حالات وصلت متوفية.

 

 

وذكرت أن المصابين توزعوا على عدة مستشفيات في البلاد، مشيرة إلى أن الوزارة “تتابع عن كثب حالة المصابين، وتنسق مع المستشفيات المعنية والجهات المعنية في البلاد لتوفير الاحتياجات الضرورية كافة، ولضمان تقديم أفضل الخدمات العلاجية”.

 

 

من جهتها أفادت “قوة الإطفاء” بأن “البناء الذي حدث فيه الحريق مكون من 6 طوابق، ويعود الحريق إلى سوء تخزين في الطابق الأرضي ووجود العديد من سلندرات الغاز”.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 12 يونيو 2024 - 11:14 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد12 يونيو 2024 - 10:10 صباحًا«مسام» يتلف 772 لغماً وقذيفة غير منفجرة في باب المندب أبرز المواد12 يونيو 2024 - 10:02 صباحًا“المركزي الروسي” يخفض قيمة الروبل مقابل العملات الرئيسية أبرز المواد12 يونيو 2024 - 8:58 صباحًاتحذير طبي للمسافرين: الحمّى الصفراء تصيبكم بفايروس معدٍ أبرز المواد12 يونيو 2024 - 8:53 صباحًاالاحتلال الإسرائيلي يعرقل وصول الغذاء والدواء إلى قطاع غزة أبرز المواد12 يونيو 2024 - 8:08 صباحًا“الأرصاد” : أمطار خفيفة على محافظتي المهد والحناكية12 يونيو 2024 - 10:10 صباحًا«مسام» يتلف 772 لغماً وقذيفة غير منفجرة في باب المندب12 يونيو 2024 - 10:02 صباحًا“المركزي الروسي” يخفض قيمة الروبل مقابل العملات الرئيسية12 يونيو 2024 - 8:58 صباحًاتحذير طبي للمسافرين: الحمّى الصفراء تصيبكم بفايروس معدٍ12 يونيو 2024 - 8:53 صباحًاالاحتلال الإسرائيلي يعرقل وصول الغذاء والدواء إلى قطاع غزة12 يونيو 2024 - 8:08 صباحًا“الأرصاد” : أمطار خفيفة على محافظتي المهد والحناكية "الصحة" تنقل 18 حاجًا عبر 31 عربة إسعافية من المدينة المنورة إلى المشاعر المقدسة "الصحة" تنقل 18 حاجًا عبر 31 عربة إسعافية من المدينة المنورة إلى المشاعر المقدسة تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • الداخلية الكويتية: أكثر من 35 وفاة جراء حريق جنوب العاصمة
  • عاجل| الأنباء الكويتية: 35 حلة وفاة بموقع الحريق بمنطقة المنقف حتى الآن
  • الكويت: أكثر من 30 حالة وفاة وعشرات الإصابات في حريق بمنطقة المنقف
  • عشرات القتلى في حريق بمبنى سكني في الكويت
  • وزارة الإعلام الكويتية: أكثر من 30 حالة وفاة وعشرات الإصابات في حريق بمنطقة المنقف (صور+فيديو)
  • شاهد: حريق يندلع في قصر فرساي أحد أهم المعالم الأثرية بفرنسا
  • شاهد: حريق يفتك بمئات الحيوانات في سوق بتايلاندا
  • الاستعلام عن حالة مصاب في حريق شقة سكنية بمدينة 6 أكتوبر
  • الصحة تعلن إنهاء قوائم الانتظار لعمليات قسطرة القلب بمستشفى السويس العام
  • الصحة: الانتهاء من قوائم الانتظار لعمليات قسطرة القلب بمستشفى السويس العام