قال الفنان أمير شاهين في تصريح خاص لـ "الفجر الفني "أن شخصية “مصطفى” التي يقوم بتقديمها بمسلسل "ألفريدو" الذي يتم عرضه حاليًا على قناة "ON"، سوف تشهد تغيير في الحلقات المقبلة. 


أمير شاهين يوضح سبب تحمسه لشخصية "مصطفى" في ألفريدو


وأكد الفنان أمير شاهين أن دور "مصطفى" في مسلسل "ألفريدو" من أكثر الأدوار التي تحمس لها بالرغم من كونها شخصية انتهازية، معلقًا:" طبعًا شخصية مصطفى انتهازية وناكرة للجميل، لكن أرى أن شخصية الشرير في أي عمل فني تظل عالقة في ذهن الجمهور ويتذكرها دائمًا، وليس كل بني آدم شرير بطبعه فلا بد من وجود دوافع تدفعه لهذا  الشر، وفي أحيان أخرى نجد هذا الشرير يعود لصوابه بعد ذلك، وحلقات مسلسل ألفريدو لم تنتهي بعد وسوف نرى تغير كبير في شخصية مصطفى خلال أحداث المسلسل ".

 

وعن فكرة تخوفه من تقديم شخصية شريرة قال:"الحقيقة لم يكن لدي تخوف من كره الجمهور، وأعتقد أن الجمهور أصبح لديه وعي كافي تجاه الشخصيات الشريرة كونها مجرد تمثيل وشخصية يقوم الممثل بتقديمها، فلا يوجد أي تخوف بالنسبة لي بل بالعكس تحمست جدًا لهذه الشخصية"

 

 

تفاصيل حكاية “ألفريدو ”
 


يتناول مسلسل "55 مشكلة حب"، مشاكل الحب بشكل عصري بين الأم والأب والأبناء، ويقدم الجزء الأول من المسلسل 3 مشاكل، على أن تدور كل مشكلة في 10 حلقات، ولكل حكاية فريق عمل مختلف في التأليف والإخراج والنجوم المشاركين في البطولة، وهو مكون من 40 حلقة مقسمة على 4 حكايات كل حكاية من 10 حلقات تعرض على مدار أسبوعين.

ما هى مواعيد عرض مسلسل "ألفريدو " ؟
 

العرض الأول في تمام الساعة الثامنة مساءً على أن تكون الإعادة الأولى في تمام الساعة العاشرة صباحًا، والإعادة الثانية في تمام الساعة الخامسة عصرًا.

من هم نجوم  حكاية ألفريدو؟ 
 


يشارك في بطولة حكاية ألفريدو، كل من الفنانة إلهام شاهين، ندى موسى، أحمد فهمي، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج عصام نصار، وإنتاج أحمد عبد العاطي، بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ومن إخراج عصام نصار، ومن تأليف عمرو محمود ياسين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أمير شاهين مسلسل ألفريدو أمیر شاهین

إقرأ أيضاً:

حكاية شاب فلسطيني خسر تجارته في غزة وبدأ من الصفر بمصر: «نفسي أرجع بلدي»

ويلات الحرب لم تقتل الشغف والإصرار بداخله، فهو لا يعرف سوى طريق النجاح حتى لو كان مفروشًا بالأشواك، مصطفى مختار صاحب (23 عامًا) قرر السفر من فلسطين إلى مصر قبل اشتعال حرب غزة، لشراء بضائع لتجارته، وبعد الحرب وجد نفسه غير قادر على العودة، فترك ثروته في بلاده، وبدأ حياته العملية في القاهرة من الصفر.

3 محلات بين القصف والحريق

«اشتغلت من وأنا صغير وبقى عندي 3 محلات».. هكذا عبّر «مصطفى» عن تجربته في التجارة التي بدأها بمبلغ صغير في وطنه فلسطين، عن طريق السفر إلى مصر كل حين، لتزويد محله الملابس الذي يملكه في غزة بالبضائع الجديدة.

بعد 3 سنوات من العمل افتتح «مختار» فروع أخرى لمشروعه في مناطق متفرقة، وخطوة تلو الأخرى أصبح الحلم كبيرًا بسبب مجهوده، لكن فجأة ودون مقدمات أصبح عالقًا في القاهرة لا يستطيع العودة إلى وطنه بسبب الحرب الدائرة في غزة: « الحرب قامت قبل ما أرجع بكام يوم».

خسارة التجارة 

لحظات صعبة مرّت على «مصطفى» أثناء بعده عن أهله في غزة، وهم يواجهون الموت في كل لحظة، ومع مرور الوقت بدأ يخسر حلمه وتجارته، عندما تعرض أحد محاله إلى القصف من قوات الاحتلال الإسرائيلي، وبعدها خسر جميع فروعه بنفس الطريقة، لتذهب كل آماله في مهب الريح، لكنه ظل مؤمنًا بقضاء الله وقدره ولم يردد سوى: «الحمدالله.. المهم أهلي وبلدي».

بداية جديدة من مصر 

اعتاد «مصطفى» على التحدي والنجاح، فيما ساعده الدعم المصري الذي تلقاه من المصريين، على عدم التوقف عن السعي رغم المصيبة التي لحقت به، فقرر البدء من الصفر، وعرض البضائع التي اشتراها سابقًا عبر حساباته الشخصية للترويج لها.

وبسبب قلة الأموال، لجأ إلى عرض الملابس في محل سكنه، والترحيب بالزبائن التي تريد معاينة الخامات، وبدأت أحواله المادية تتحسن تدريجيًا، بسبب دعم المصريين عند معرفتهم أنه فلسطيني.

«مصطفى» لم ينس وطنه رغم تحسن ظروفه في مصر، وينتظر الآن توقف الحرب لتنفيذ الوعد الذي اتخذه بينه وبين نفسه: «لازم أرجع بلدي تاني مش هقدر أعيش بعيد عنها».

مقالات مشابهة

  • هالة صدقي تكشف سبب غيابها عن جمهورها(تفاصيل)
  • حظك اليوم برج الحمل الأحد 2-6-2024 مهنيا وعاطفيا
  • مصطفى حجاج يفوز بجائزة تتر مسلسل كامل العدد في حفل توزيع جوائز كأس إنرجي
  • خالد يوسف: يوسف شاهين من أعظم مخرجي السينما.. وتتلمذ على يد هذا الرجل
  • خالد يوسف: يوسف شاهين مخرج لن يتكرر في السينما المصرية
  • أمير عيد: أعيش حياتي بـ«بركة» دعوات أمي ولا أجيد التخطيط للمستقبل (فيديو)
  • أمير عيد: الذهاب إلى الطبيب النفسي أصبح مثل العلاج من الأنفلونزا
  • أمير عيد: المرض النفسي زي الإنفلونزا.. لما تتعب لازم تروح للدكتور
  • حكاية شاب فلسطيني خسر تجارته في غزة وبدأ من الصفر بمصر: «نفسي أرجع بلدي»
  • جلين كلوس أحدث المنضمين لفيلم Wake Up Dead Man: A Knives Out Mystery