تلقّى ممثلو خدمة العملاء لدى شركة أمازون في نهاية هذا الأسبوع عددًا من الاستفسارات من العملاء الذين تلقوا رسائل تأكيد بالبريد الإلكتروني لعمليات شراء لم يفعلوها لبطاقات الهدايا.

وبحسب "البوابة العربية للأخبار التقنية"، قال العملاء على وسائل التواصل الاجتماعي إنهم تلقوا 3 رسائل متتالية، بعضها ليلة السبت وبعضها الآخر صباح الأحد، تشكرهم على مشترياتهم من بطاقات هدايا "غوغل بلاي"، و"ماستركارد"، و"هوتلز دوت كوم"، مع أنهم لم يشتروها مطلقا.

ونقلت شبكة "سي إن بي سي" الأميركية عن متحدث باسم أمازون قوله: "أدى خطأ في نظامنا إلى إرسال رسالة تأكيد الطلب عبر البريد الإلكتروني إلى العملاء الذين لم يشتروا بطاقة هدايا. والآن نرسل رسائل بالبريد الإلكتروني إلى هؤلاء العملاء لإبلاغهم بالخطأ والاعتذار عن الإزعاج.

ولا يتعين على العملاء الذين تلقوا رسائل البريد الإلكتروني الخطأ اتخاذ أي إجراء آخر.

وقال أحد ممثلي خدمة العملاء التابعة لشركة أمازون صباح الأحد إن الشركة تلقت 3 مكالمات متتالية بشأن مشكلة البريد الإلكتروني.

وقال ممثل آخر: "أعتذر حقا لجميع العملاء الذين تلقوا هذا النوع من رسائل البريد الإلكتروني، وأعتذر عن القلق الذي سببه لهم الأمر. لكن كن مطمئنا إلى أن كل حساب هنا آمن. وفي هذه الأثناء، يمكننا فقط إبلاغهم بتجاهل الرسالة".

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات وسائل التواصل الاجتماعي أمازون أمازون البريد الإلكتروني أمازون شركة أمازون موقع أمازون وسائل التواصل الاجتماعي أمازون أمازون البريد الإلكتروني منوعات البرید الإلکترونی

إقرأ أيضاً:

على مدار 3 أيام متتالية.. "عامل قلق" يرفع لافتة كامل العدد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

منذ أن افتتح الفنان أحمد الشافعي، رئيس البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية، العرض المسرحي الغنائي الاستعراضي "عامل قلق" الإثنين الماضي ثان أيام عيد الأضحى المبارك على مسرح البالون بالعجوزة، ويشهد العمل حضورا جماهيريا كبيرا يوميا، مما جعل المسرح يرفع لافتة كامل العدد، ومنذ ذلك اليوم والجمهور في تزايد بشكل غير مسبوق ولافت للنظر.

العرض انتاج الفرقة القومية للموسيقى الشعبية، التابعة لفرق البيت الفني للفنون الشعبية، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي استعراضي بمشاركة عدد من نجوم المسرح، منهم: سامح حسين، سمر علام، محمد مبروك، يوركا، وفاء سليمان، عماد عبد المجيد، طارق عبده، دياب، مصطفى سعيد، باسم سليمان، محمد صفاء، حامد الزناتي، رامي حازم، حسن علي، محمد مصطفى تيكا، نورهان عشوش، سما نصر الدين، سهيلة الأنور، عنان عاطف، ومنة عاطف.

العرض من قصة وأشعار وتأليف محمد زناتي، ويشاركه التأليف أحمد الملواني، وديكور حازم شبل، وأزياء أميرة صابر، وموسيقى يحيى نديم، ومكياج وكوافير رحاب طايع، وإضاءة عز حلمي، وتصوير أحمد عبد الفتاح، واستعراضات هاني حسن، وجرافيك ضياء داوود، ومدير عام الفرقة لبنى الشيخ، ومساعد مخرج عبده بكري، ومخرج منفذ كريم محروس، وإخراج إسلام إمام.

 

 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • على مدار 3 أيام متتالية.. "عامل قلق" يرفع لافتة كامل العدد
  • إيرتل أفريقيا تتعاون مع WebEngage لإدارة القيمة الرقمية لـ 150 مليون مشترك
  • إعلام فلسطيني: انفجارات متتالية واشتباكات مسلحة مع قوات الاحتلال في مخيم الفارعة جنوب طوباس بالضفة الغربية
  • هدهد حزب الله يُثير الذعر في “إسرائيل”
  • ثنائي الأهلي يُثير الذعر في القلعة الحمراء قبل مواجهة الزمالك
  • لحماية الخصوصية.. “إكس” تحجب علامات الإعجاب على صفحات المستخدمين
  • الهند: تلقي 50 مستشفى بمدينة "مومباي" رسائل تهديد إلكترونية بوجود قنابل
  • ” هدهد ” حزب الله تثير الذعر في كيان الاحتلال
  • التسوق الإلكتروني آلة عملاقة لبث المنتجات المزيفة
  • الهند: تهديد عبر البريد الإلكتروني بوجود قنبلة على متن طائرة