ينطلق، اليوم الثلاثاء، المعرض التدريبي الأهم بالمملكة، "معرض الشرق الأوسط للتعليم والتدريب 2023" خلال الفترة 3 - 5 أكتوبر.

يقام المعرض بمركز جدة للمنتديات، ويعرض كل تطورات المجال التعليمي والتدريبي في المملكة، ضمن عدد كبير من الفعاليات المختلفة.

أخبار متعلقة "مدينة العجائب" عالم طفولي يثري العقل ويجمع بين التعلم والتسليةصور|الفنون الشعبية العمانية تبهر زوار "كتاب الرياض"في نسخته الخامسة.

. معرض الصقور والصيد يستهدف 550 ألف زائربرامج المعرض

تتنوع برامج المعرض فتشمل قاعات الدورات التدريبية، التي تقدم أكثر من 20 دورة وبرنامج تدريبي نوعي للطلاب وزوار المنصة التعريفية الرئيسية.

وهناك أيضًا أرض الفعاليات بأركانها المتعددة، من مرسم مفتوح وأركان المبادرات والعمل التطوعي والفعاليات المسرحية المتنوعة.

دعم مستمر لمجال التدريب

يأتي معرض "الشرق الأوسط" الثالث ضمن مبادرات الاهتمام والتفاعل الدائم مع المعارض التعليمية في المملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى المؤتمرات النوعية للتعريف بالدور الريادي للتعليم وأهم إنجازاته في ظل اهتمام ودعم القيادة الرشيدة.

وخلال المعرض يتم استعراض مبادرات وبرامج وابتكارات الطلاب والطالبات والمجتمع التعليمي بشكل عام، مع الزوار والمهتمين، لخلق بيئة من التفاعل الخلاق الذي يعكس التطور والنهضة التي تشهدها المملكة في شتى المجالات.

أبرز الأجنحة

يضم المعرض أجنحة مشاركة بأحدث التقنيات التي تساعد الطلبة على التعلم، بجانب التخصصات التي تقدمها الجامعات للطلبة والأجهزة المخصصة للعملية التعليمية.

كل ذلك مدعومًا بالشرح التوضيحي للأجنحة المختلفة والبرامج التي تقدمها تلك الجهات، والتسهيلات للراغبين في الالتحاق بتلك الجامعات.

إضافة إلى ذلك يدعم المعرض دور الذكاء الاصطناعي في تحسين تقديم الخدمات الحكومية، من خلال توفير خدمات عبر الإنترنت، وكذلك التفاعل الآلي مع المواطنين والمقيمين، مع تحسين سرعة وكفاءة الخدمات.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام جدة معرض تدريب اجنحة

إقرأ أيضاً:

التحقيق مع عاطل أضرم النار في معرض سيارات بالسلام

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تباشر نيابة السلام التحقيق مع عاطل متهم بإضرام النيران داخل معرض سيارات، وكلفت المباحث الجنائية بإجراء تحريات حول الواقعة واستدعاء صاحب المعرض للاستماع لأقواله وتفريغ كاميرات المراقبة.

عاطل أضرم النيران في معرض سيارات 

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة بلاغًا بنشوب حريق داخل معرض سيارات بمدينة السلام، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة ب3 سيارات إطفاء وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها إلي المجاورات وتمت السيطرة على الحريق دون وقوع إصابات مع وجود تلفيات بالمعرض.

بسؤال مالك المعرض اتهم عاطل أمكن ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بسبب تعدي مالك المعرض عليه بالضرب سابقا في مشاجرة نشبت بينهما.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة .

مقالات مشابهة

  • خبر غير سار من راصد الزلازل الهولندي حول اليمن.. هذا ما سيحدث
  • زلزال متوقع قرب عدة دول عربية
  • التطبيع في الشرق الأوسط غير موجود ولا يلوح في الأفق
  • المملكة تواصل تقدمها في التنافسية العالمية
  • هل يجر نتنياهو الولايات المتحدة إلى حرب في الشرق الأوسط؟
  • ماذا يعني إلغاء حظر مشاركة إسرائيل في معرض الأسلحة بباريس؟
  • التحقيق مع عاطل أضرم النار في معرض سيارات بالسلام
  • دبي تتصدر مدن الشرق الأوسط بتكاليف المعيشة في 2024
  • ارتفع النفط بعد توترات الشرق الأوسط وزيادة في مخزونات الخام الأمريكي
  • تنسيق الجامعات 2024.. هل يجوز الالتحاق بالكليات للحاصلين على الثانوية العامة 2023؟