الوطن:
2024-06-12@02:33:43 GMT

انقطاع المياه عن بعض المناطق في الأقصر السبت المقبل

تاريخ النشر: 5th, October 2023 GMT

انقطاع المياه عن بعض المناطق في الأقصر السبت المقبل

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالأقصر، انقطاع المياه عن مناطق «الزينية قبلي - الزينية بحري - الصعايدة» يوم السبت المقبل 7 أكتوبر من الساعة 7 صباحًا، وحتى الساعة 6 مساء، وذلك نظراً لأعمال تطهير الخزانات بمحطة مياه الصعايدة المدمجة.

تدبير احتياجاتهم

وأهابت شركة مياه الأقصر، بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات، تدبير احتياجاتهم من المياه خلال تلك الفترة، كما توفر الشركة سيارات مياه شرب صالحة للاستخدام في حال طلبها عن طريق غرفة عمليات الخط الساخن على الأرقام: 

125 من أى شبكة أو هاتف

- 0952282406 

- 0952284116 

- 01147999752

معالجة مياه الشرب والصرف الصحي

وفي سياق منفصل، شارك المهندس سالم أحمد، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالأقصر، في المؤتمر والمعرض الدولى للمياه والصرف الصحى والبنية التحتية بقاعة المنارة مركز مصر للمؤتمرات والمعارض لمناقشة كل ما هو جديد ومبتكر فى مجال معالجة مياه الشرب والصرف الصحي وتحلية المياه ومعالجة وإدارة حمأة الصرف الصحى وإدارة الصرف الصناعى وتكنولوجيات معالجة الصرف الصحى فى التجمعات الصغيرة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأقصر قطع المياه الزينية میاه الشرب والصرف

إقرأ أيضاً:

«مياة أسيوط»:اتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع إلقاء مخلفات الأضاحي في شبكات الصرف الصحي

تستعد شركة مياه الشرب والصرف الصحي في أسيوط والوادي الجديد، لاستقبال عيد الأضحى المبارك، بتكثيف أعمالها والتأكد من صيانة البالوعات ومحطات الصرف الصحي ومياه الشرب التابعة لها، للتعامل مع أي احتمالات متوقعة لضمان توفير خدمات عالية الجودة للمواطنين.

منع إلقاء مخلفات الأضاحي في شبكات الصرف الصحي 

وأكد المهندس على الشرقاوي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة، اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمنع إلقاء مخلفات الأضاحي في شبكات الصرف الصحي للحفاظ عليها مع التنسيق مع الجهات التنفيذية الأخرى حرصا من الشركة على تلبية احتياجات المواطنين.

وأشارت إلى قيام رجال الصرف الصحي بالمرور والتأكد من وجود أغطية بالوعات الصرف الصحي في أماكنها مع التأكد من سلامتها، مع تقديم الحلول السريعة والفعالة لضمان استمرارية وكفاءة خدمات مياه الشرب والصرف الصحي.

تزيد من الأعباء على شبكات الصرف الصحي

وشدد  الشرقاوي على ضرورة انتظام العمل بجميع محطات مياه الشرب والصرف الصحي والشبكات طبقا لنظام الورديات خلال إجازة عيد الاضحى المبارك، والذي يُعد واحدا من الأعياد التي تتطلب استهلاكا متزايدا في المياه وبالتالي تزيد من الأعباء على شبكات الصرف الصحي.

 قنوات الاتصال بالشركة

ولفت إلى أن الشركة تستقبل شكاوي واستفسارات العملاء من خلال الخط الساخن وجميع مراكز خدمة العملاء عبر قنوات التواصل المختلفة على مدار 24 ساعة عن طريق الخط الساخن 125 من أي تليفون أرضي، أو من أي محمول 01280733990، والواتس01206179891، أو عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

مقالات مشابهة

  • رئيس مياه سوهاج: رفع درجة الاستعداد القصوى خلال عيد الأضحى المبارك
  • رئيس مياه سوهاج يتابع إستعدادات الشركة لعيد الأضحى المبارك
  • مياه المنوفية تشكل غرفة طوارئ استعدادا لعيد الأضحى
  • رئيس مياه أسيوط يتفقد سير العمل بمحطة معالجة الصرف الصحي بعرب المدابغ
  • مياه القناة حملات توعوية لترشيد استهلاك المياه خلال عيد الأضحى
  • مياه أسيوط تناقش الموقف التنفيذي لمشروع محطة معالجة الصرف الصحي بعرب المدابغ
  • ندوة لمياه قنا عن أهمية ترشيد استهلاك المياه والاستخدام الأمثل لشبكات الصرف الصحي
  • وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ برنامج خدمات الصرف الصحي المستدامة بالمناطق الريفية
  • مياه أسيوط تنهى استعداداتها لاستقبال عيد الأضحى المبارك
  • «مياة أسيوط»:اتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع إلقاء مخلفات الأضاحي في شبكات الصرف الصحي