تفقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، رفقة اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، أعمال التطوير بالمدينة الشبابية بأسوان، ورصد معدلات التشغيل بها.


لفت الوزير إلى المتابعة لكافة أعمال التطوير الجارية بالمنشآت الشبابية والرياضية فى جميع المحافظات، وتنفيذها على أعلى مستوى ووفق الجداول الزمنية المحددة؛ لتتمكن من أداء دورها على أكمل وجه فى توفير الفرصة أمام النشء والشباب والمواطنين لممارسة مختلف الأنشطة بها، وكذلك الاستغلال الأمثل لها.


واجتمع "صبحي" مع القائمين على إدارة المدينة الشبابية؛ لبحث المطالب والاحتياجات، موجهًا بتذليل كافة العقبات أمام الشباب، حيث أن المدينة تستقبل على مدار العام شباب مصر المشاركين في برامج ومشروعات الوزارة، وبرامج الرحلات التثقيفية والترفيهية التي يتم تنفيذها، وما تقدمه من خدمات استضافة متميزة للشباب.


وأشار الوزير إلى الحرص على إدراج المنشآت الشبابية والرياضية ضمن الخريطة الاستثمارية لمصر، بحيث يتم تطوير البنية الإنشائية بتلك المنشآت من جانب، وتوفير عائد مناسب لها من جانب أخر لصيانة وتطوير الإنشاءات وبما لا يمثل أي عبء على الموازنة العامة للدولة.


من جانبه، أعرب محافظ أسوان عن امتنانه وشكره لوزير الشباب والرياضة، على اهتمامه الدائم بدعم قطاع الشباب والرياضة بالمحافظة، وجعلها بؤرة الاهتمام وصدارة المشهد الرياضي والشبابي، ورفع كفاءة المنشآت الشبابية والرياضية، هو ما تؤكده زياراته الميدانية المتواصلة لأسوان؛ للوقوف من أرض الواقع على معدلات التنفيذ في المشروعات التنموية والخدمية المختلفة، والتي تشهد طفرة كبيرة من أعمال التطوير ورفع الكفاءة والإنشاءات الجديدة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: وزير الرياضة محافظ أسوان أعمال التطوير اشرف صبحي احمد محمدي أعمال التطویر

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة: الوزارة ستظل داعمة للمشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي

"صبحي": مستمرين في دعم الأبطال في مختلف مراحل المنافسات وتذليل التحديات التي تواجههم

 

التقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالمدير الفني لرياضة رفع الاثقال بالمشروع القومي للموهبة الكابتن علاء حسين، يرافقه لاعب المشروع والمنتخب محمود حسني للوقوف علي خطوات برنامج الإعداد والتأهيل خلال المرحلة القادمة.

وأكد وزير الشباب والرياضة علي دعمه لكافة أبطال اللعبة التي تمثل وتعبر عن الرياضة المصرية بأقوى المنافسات العالمية، ومتابعة خططهم وبرامج إعدادهم للمشاركة في البطولات المحلية والدولية.

أشار الدكتور أشرف صبحى إلى أن الوزارة ستظل داعمه للمشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي، وستعمل على توفير كافة الإمكانيات اللازمة للاعبين لتحقيق المزيد من الإنجازات، مشيداً  بالجهود التي يبذلها الاتحاد المصري لرفع الاثقال برئاسة الكابتن محمد عبدالمقصود ومجلس الادارة والأجهزة الفنية والادارية خلال ال٣ سنوات الماضية والتي قدمت الكثير من المواهب الشابة ببطولات العالم بكافة المراحل العمرية .

 

مقالات مشابهة

  • "الشباب والرياضة " تبدأ خطواتها نحو وضع سياسات حماية الطفل بالمنشآت الشبابية والرياضية بالقاهرة والجيزة
  • وزير الشباب يتابع الموقف النهائي لإطلاق فعاليات "صيف شبابنا"
  • وزير الرياضة يتابع الموقف النهائي لإطلاق فاعليات صيف شبابنا
  • أشرف صبحي يكرم الفائزين بدوري منتخبات مراكز الشباب للثقافة الرياضية
  • عاجل| أول تعليق من وزير الرياضة بشأن فيديو مدرس الجيولوجيا بصالة حسن مصطفى
  • وكيل الشباب والرياضة بالإسكندرية تجتمع بمديري الإدارات ومراكز الشباب
  • "الشباب والرياضة" تطلق فعاليات ملتقى التربية الإيجابية للنشء بالمدينة الشبابية بالغردقة
  • وزير الرياضة: الوزارة ستظل داعمة للمشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي
  • وزير الشباب والرياضة يتابع الحالة الصحية للسباحة شذي
  • وزير الشباب والرياضة يهنئ أبطال الإسكواش بالسيطرة علي بطولة بريطانيا المفتوحة