أزاح الوداد الرياضي نظيره المغرب الفاسي من الصدارة، جراء الانتصار على اتحاد طنجة بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جرت أطوارها، اليوم السبت، على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، لحساب الجولة السادسة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وسجل الوداد الرياضي الهدف الأول في الدقيقة 19 عن طريق اللاعب الشرقي البحري، ليجد اتحاد طنجة نفسه متأخرا في النتيجة ومطالبا بالتعديل، لتحقيق انتصار آخر هذا الموسم، لتتواصل المباراة في شد وجذب بين الطرفين لإضافة الهدف الثاني من قبل أبناء عادل رمزي، ولإحراز التعادل من طرف فارس البوغاز، دون تمكن أيٍّ منهما من تحقيق مراده، لتنتهي الجولة الأولى بتقدم رفاق يحيي عطية الله بهدف نظيف.

وفشل اتحاد طنجة في الوصول إلى شباك يوسف المطيع لإحراز التعادل، بالرغم من المحاولات التي أتيحت له، جراء غياب النجاعة الهجومية، فيما واصل الوداد الرياضي مناوراته، إلى أن تمكن من إضافة الهدف الثاني والثالث في الدقيقة 65 و76 عن طريق الشرقي البحري، في حين لم تعرف الدقائق المتبقية أي جديد من ناحية عداد النتيجة، لتنتهي المباراة بانتصار رفاق يحيى جبران بثلاثية نظيفة.

ورفع الوداد الرياضي رصيده إلى 13 نقطة في صدارة البطولة الاحترافية، مبتعدا عن أقرب ملاحقيه المغرب الفاسي بنقطة واحدة فقط، فيما تجمد رصيد اتحاد طنجة عند النقطة الخامسة في الصف 12.

كلمات دلالية اتحاد طنجة البطولة الاحترافية الوداد الرياضي

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: اتحاد طنجة البطولة الاحترافية الوداد الرياضي الوداد الریاضی اتحاد طنجة

إقرأ أيضاً:

خاص| مصدر من المغرب الفاسي ينفي مفاوضات الأهلي لضم "الهداف"

تواصل إدارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حسم ملف التعاقدات الصيفية الجديدة والمنتظرة خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، لتدعيم صفوف القلعة الحمراء.

ويرغب الأهلي في تدعيم صفوف الفريق في مختلف المراكز والذي يأتي في مقدمتها خط الهجوم، في ظل ارتباط الفريق بالمشاركة بكأس العالم للأندية.

"الوضع كارثي".. تشافي يكشف سبب رحيله عن برشلونة ويصدم المدرب المنتظر تصل للشطب.. مدير المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات السابق يكشف عقوبة قاسية على رمضان صبحي - حقيقة مفاوضات الأهلي وبريكه

ووضعت لجنة التخطيط داخل الأهلي العديد من الأسماء المطروحة لتدعيم هجوم الفارس الأحمر هذا الصيف ومن بينهم الهداف المغربي محسن بريكة، مهاجم نادي المغرب الفاسي.

وأكد مصدر داخل نادي المغرب الفاسي في تصريحات خاصة للفجر الرياضي:" لا يوجد أي اهتمام أو مراقبة أو مفاوضات رسمية من الأهلي لضم مهاجم المغرب الفاسي، وكل ما ينشر لا صحة له".

على جانب آخر، حسمت لجنة التخطيط داخل النادي الأهلي موقفها من رحيل الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق الأول خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بعد عقد جلسة مع المدير الفني السويسري مارسيل كولر، الذي أكد رحيل اللاعب واحتياجه لضم صفقات جديدة.
 

مقالات مشابهة

  • الرجاء يفوز على إتحاد طنجة ويقترب من مزاحمة الجيش الملكي على لقب البطولة الإحترافية
  • البطولة الاحترافية “إنوي”(الدورة 28).. الرجاء يفوز على اتحاد طنجة (2-1)
  • البطولة: الجيش الملكي يحافظ على الصدارة والرجاء البيضاوي يواصل مطاردة المتصدر
  • المغرب الفاسي يعلن اهتمام الزمالك بضم مهاجمه
  • المغرب الفاسي يعلق على أنباء اهتمام الأهلي بضم مهاجمه
  • خاص| مصدر من المغرب الفاسي ينفي مفاوضات الأهلي لضم "الهداف"
  • البطولة الاحترافية .. المغرب الفاسي يتعادل مع ضيفه حسنية أكادير
  • النادي المكناسي يعود إلى البطولة الاحترافية بعد غياب دام 11 عاما
  • المغرب يزيح إسبانيا ليصبح أكبر مصدر للطماطم نحو الاتحاد الأوروبي
  • البطولة الاحترافية تستأنف غدا وسط صراع على اللقب