أعلنت الشركة المصرية القابضة للصوامع والتخزين عن فتح باب التقديمات للعمل بصوامع الشركة بعقد مؤقت بنظام المكافأة الشاملة لسد حاجة العمل عند الاحتياج وذلك في محافظات: الجيزة، الفيوم، بني سويف، المنيا، أسيوط، سوهاج، قنا، أسوان، والوادي الجديد.

التخصصات المطلوبة في وظائف شركة الصوامع

ونشرت الصفحة الرسمية لإدارة خدمة المواطنين في محافظة المنيا التخصصات المطلوبة في الشركة وتشمل: مهندس كهرباء، حاصل على بكالوريوس هندسة كهرباء بتقدير جيد جدا، خريج جامعة حكومية، مهندس ميكانيكا حاصل على بكالوريوس هندسة ميكانيكية بتقدير جيد جدا جامعة حكومية، فني كهرباء، حاصل على دبلوم صناعي قسم كهرباء، فني ميكانيكا حاصل على دبلوم صناعي قسم ميكانيكا، أخصائي زراعي حاصل على بكالوريوس زراعة، فني زراعي حاصل على دبلوم زراعي، أمين عهدة «قمح» حاصل على دبلوم متوسط يفضل دبلوم زراعة، وزان حاصل على دبلوم متوسط، وحاصل علي رخصة وزن سارية، مندوب أمن حاصل على دبوم متوسط.

شروط التقديم في وظائف شركة الصوامع

وتشمل شروط التقديم لتلك الوظائف: ألا يزيد سن المتقدم عن 30 عاما في 1 يناير 2024، وأن يكون من أبناء المحافظات الـ9 المذكورة، وأن يجتاز الاختبارات الخاصة لكل وظيفة، ويتم تقديم الطلبات خلال الفترة من 18 أكتوبر الجاري وحتى 25 أكتوبر من نفس الشهر على عنوان الشركة المصرية القابضة للصوامع والتخزين بميدان السواح بالقاهرة أو الاتصال على الرقم 22845561.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنيا وظائف خالية الشركة القابضة وظائف التخزين

إقرأ أيضاً:

حريق هائل في محطة مارنجان التحويلية وشركة كهرباء السودان تكشف التفاصيل

تاق برس – كشفت شركة كهرباء السودان القابضة المحدودة عن أنّ تعرّض محطة مارنجان التحويلية لحريقٍ هائلٍ ما أدى لدمار كلّ المغذيات الرئيسية وغرفة التحكم الخاصة بها بجانب محوّل القدرة.

وقالت كهرباء السودان بحسب وكالة السودان الرسمية، الخميس، أنّ الحريق نتيجة لفقدان الحماية الكهربائية الرئيسية للمحطة والتي تعتمد بشكل أساسي على معدات و أجهزة الحماية بالمحطة، والتي تم فقدانها من داخل المحطة.

وأضافت” هذا ألقى أثرًا على إمداد واستقرار التيار الكهربائي بعموم ولاية الجزيرة وما حولها وذلك نسبة لأنّ محطة مارنجان هي محطة الربط الكهربائي الرئيسية بين الشبكة القومية وولاية الجزيرة وما حولها.”.

ودعت شركة كهرباء السودان المواطنين إلى الابتعاد عن جميع مكونات الشبكة الكهربائية ومعداتها للمحافظة على أرواحهم.

مقالات مشابهة

  • وظائف خالية بهيئة الإسعاف المصرية
  • وظائف من الشباب والرياضة في مجال المبيعات برواتب مجزية.. اعرف الشروط
  • 10 وظائف خالية برواتب مجزية.. اعرف التخصصات المطلوبة
  • وظائف خالية برواتب مجزية من وزارة الشباب والرياضة.. اعرف التفاصيل
  • وظائف خالية بمجال الدفع الإلكتروني في 9 مدن.. اعرف الشروط
  • وظائف خالية في وكالة الفضاء المصرية.. تعرف علي الشروط وطريقة التقديم
  • وظائف خالية لخريجي كلية تجارة بمرتبات تصل إلى 12 ألف جنيه.. اعرف الشروط المطلوبة
  • وظائف شاغرة بشركة الدهام للساعات بالرياض
  • حريق هائل في محطة مارنجان التحويلية وشركة كهرباء السودان تكشف التفاصيل
  • وظائف خالية برواتب وحوافز تصل لـ61 ألف جنيه في القاهرة.. رابط التقديم