نشرت الجريدة الرسمية القرارا الصادر من الهيئة الوطنية للانتخابات الخاص بمتابعة منظمات المجتمع المدنى المحلية والدولية للانتخابات الرئاسية 2024.

وقررت الهيئة الموافقة على قيد منظمات المجتمع المدنى المحلية والدولية بقاعدة بيانات متابعة الانتخابات الرئاسية المقبلة.

 كما وافقت على طلبات مقدمة من بعض المؤسسات الصحفية والوسائل الإعلامية والمواقع الإلكترونية المحلية لتغطية العملية الانتخابية.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

منصات لاستقبال وتهنئة المصلين أمام مساجد دبي

دبي:«الخليج»

احتفالاً بعيد الأضحى المبارك، أعلنت هيئة تنمية المجتمع بالتعاون مع دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي، عن تنظيم سلسلة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية والاجتماعية لتعزيز قيم الاحتفاء بالمناسبات الدينية، وتمتين الروابط المجتمعية بين الأهالي وإدخال الفرحة في نفوسهم.

وستتواجد منصات الهيئة ودائرة الشؤون الإسلامية، أول أيام العيد أمام عدد من مصليات العيد والمساجد، حيث ستستقبل المصلين في فعالية «عساكم من العايدين» لتهنئتهم بالعيد وتوزيع العيديات وحلويات العيد على الأطفال.

كما تنظم الهيئة في ثاني وثالث أيام العيد في مردف سيتي سنتر برنامجاً ترفيهياً مميزاً يتضمن عروضاً للفرق الشعبية المحلية تقام في الساحة المقابلة للسينما، بالتعاون مع مجموعة ماجد الفطيم، لتوفير بيئة ممتعة للعائلات والأطفال، وتقديم تجارب احتفالية تجمع بين الترفيه والتراث الثقافي، كما سيحظى زوار منصة الهيئة بفرصة للفوز بالسحوبات اليومية التي تجريها الهيئة على قسائم مشتريات مقدمة من مردف سيتي سنتر.

وقال حريز المر بن حريز، المدير التنفيذي لقطاع التنظيم والخدمات المجتمعية بالهيئة: «تحمل هذه الفعاليات أهمية كبيرة في تعزيز الروابط المجتمعية وتسليط الضوء على العادات والتقاليد التي تجمعنا، كما توفر منصة للجميع للالتقاء والتفاعل في جو من الفرح والتلاحم، ما يعزز من روح الوحدة والانتماء بين أفراد المجتمع. ونشكر جميع شركائنا على تعاونهم ودعمهم في إنجاح هذه الفعاليات، ونتمنى للجميع عيدًا سعيدًا مليئًا بالفرح والسعادة.»

فيما أكد الدكتور عمر الخطيب، المدير التنفيذي لقطاع الشؤون الإسلامية في إسلامية دبي، أن فعالية «عساكم من العايدين» تسعى بشكل سنوي لإسعاد المجتمع بكل فئاته، بمشاركــة الناس والأطفال الفرحة والبهجة.

مقالات مشابهة

  • 23 منها في العراق.. تحديد 344 صندوق اقتراع خارج إيران للانتخابات الرئاسية
  • السعودية تعلن الإحصائيات الرسمية لأعداد الحجاج لعام 1445
  • منصات لاستقبال وتهنئة المصلين أمام مساجد دبي
  • عن تعيين إدارة صندوق التعويضات... هذا ما طلبته نقابة المعلمين من ميقاتي
  • لائحة الأجور الطبية الجديدة تدخل حيز التنفيذ بعد نشرها في الجريدة الرسمية
  • الشعاب: نجاح الانتخابات البلدية سيمهّد المسار أمام الانتخابات الرئاسية والبرلمانية
  • الجريدة الرسمية تنشر قرار إدراج متهم على قوائم الإرهاب
  • التنمية المحلية: زراعة 3 ملايين شجرة بتكلفة 98 مليون جنيه
  • الجريدة الرسمية تنشر قرار إدراج متهم على قائمة الإرهابيين لمدة 5 سنوات
  • عدن على موعد مع معانقة الاستثمارات الإقليمية والدولية