أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «ختامية» مهرجان التحدي للجو جيتسو في العين بعد غدٍ رياضة الإمارات تحرز 60 ميدالية في 45 عاماً

احتفي برج مبادلة الأيقوني بالإنجاز اللافت الذي حققه المنتخب الوطني للجو جيتسو خلال مشاركته في دورة الألعاب الآسيوية التاسعة عشرة «الآسياد» التي استضافتها مدينة هانجتشو الصينية، ليبعث برسالة تهنئة وتقدير إلى أبطال البساط على إنجازاتهم وأدائهم المبهر، ومواصلة سلسلة النجاحات الاستثنائية على المستويين القاري والدولي.


ونجح منتخبنا الوطني للجو جيتسو، برعاية شركة «مبادلة للاستثمار»، في تحقيق حصيلة تاريخية بلغت 10 ميداليات ملونة، بواقع 4 ميداليات ذهبية و3 ميداليات فضية و3 ميداليات برونزية، ما يمثل نصف ميداليات البطولة. وحقّق كل من لاعبي ولاعبات المنتخب الوطني خالد الشحي وفيصل الكتبي وشما الكلباني وأسماء الحوسني الميدالية الذهبية، فيما تمكّن كل من محمد السويدي وخالد البلوشي وبلقيس الهاشمي من تحقيق الميدالية الفضية، بينما نجح مهدي العولقي وسعيد الكبيسي وشمسة العامري في تحقيق الميدالية البرونزية. 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الجو جيتسو اتحاد الجو جيتسو منتخب الجو جيتسو دورة الألعاب الآسيوية

إقرأ أيضاً:

سيدات مصر لسلاح سيف المبارزة يتوجن بذهبية ببطولة إفريقيا للفرق

توج منتخب مصر لسيدات سلاح سيف المبارزة في منافسات الفرق بالميدالية الذهبية ببطولة إفريقيا للسلاح التي تستضيفها المغرب وتستمر حتى 10 يونيو الجاري.

وأحرز منتخب "مصر " الذهبية بعد فوزه على منتخب جنوب إفريقيا في المباراة النهائية بنتيجة 40 - 21، ليحصد المنتخب المصري على الميدالية الذهبية فيما حقق المنتخب جنوب أفريقيا الميدالية الفضية.

ومثل المنتخب المصري لسلاح الشيش كلًا من: "ناردين إيهاب، شيرويت جابر، أيه شريف، لؤلؤة سليمان"،  بينما يضم الجهاز الفني كلًا ساندور كومو، و السيد سامي.

الجدير بالذكر قد حقق المنتخب المصري 19 ميدالية متنوعة  بواقع 6 ميداليات ذهبية و 4 فضيات و 9 ميداليات برونزية، ليرتفع رصيد ميداليات البعثة المصرية إلى 20 ميدالية.


ويترأس بعثة المنتخب المصري في المغرب، كلًا من سامر شريف وأحمد سمير عضوي مجلس إدارة الاتحاد المصري للسلاح، ويرافق البعثة الدكتور أيمن غنيم مديرًا إداريًا، والدكتور محمد الجمال والدكتور غادة عاطف أطباء، وإسلام عماد حكما.

مقالات مشابهة

  • 107 ميداليات لجودو “الشارقة للدفاع عن النفس” في موسم 2023- 2024
  • منتخب المواي تاي يحصد 7 ميداليات في بطولة العالم باليونان
  • «المواي تاي» يحصد 7 ميداليات في ختام بطولة العالم
  • الطفلة لمار بطلة الجمهورية في الجمباز: أسعى لرفع علم مصر بالمحافل الدولية
  • مصر تحصد ذهبية منافسات الفرق في بطولة إفريقيا لسلاح الشيش
  • سيدات مصر لسلاح سيف المبارزة يتوجن بذهبية ببطولة إفريقيا للفرق
  • مصر تحصد 4 ميداليات في بطولة العالم للمواي تاي باليونان
  • 42 ميدالية لأبطالنا في بطولة أبوظبي جراند سلام للجو جيتسو بتركيا
  • سيدات مصر لسلاح الشيش يتوجن بذهبية ببطولة إفريقيا للفرق
  • مصر تحصد ذهبية منافسات الفرق في بطولة إفريقيا لسلاح سيف المبارزة