عثر سكان محليون على طفل رضيع قُتل بطريقة بشعة جنوب شرق مدينة تعز في المحافظة الواقعة (جنوب غربي اليمن).

وقالت مصادر محلية، إن مواطنين عثروا على طفل رضيع مذبوحاً بأدة حادة في الرقبة ومرمياً في منطقة نائية على الطريق في قرية بروان بمديرية صبر الموادم.

وأظهرت الصور المتداولة، التي يتحفظ "المشهد اليمني" على نشرها، آثار كدمات على جسد ووجه الطفل الرضيع، في جريمة هزت المنطقة.

وتوقعت المصادر أن يكون الطفل مولودًا من علاقة غير شرعية، في الوقت الذي تشهد مختلف المحافظات اليمنية جرائم قتل متعددة الصور.

اقرأ أيضاً السلطات السورية تغلق سفارة المليشيا في دمشق وتبلغ صبري المغادرة فورا العثور على امرأة مشنوقة داخل منزلها.. وقبيل دفنها حدثت مفاجأة أعادتها إلى المستشفى فورًا هذه الصور والفيديو ليس في غزة .. شاهد ماذا فعل القصف الحوثي بعائلة يمنية في منزلها بتعز عاجل: استشهاد طفلة في تعز إثر قصف حوثي شرقي المدينة عاجل: قصف حوثي عنيف على الأحياء السكنية في مدينة تعز إسرائيل تقصف غزة والحوثيون يقصفون تعز بعد خروج مظاهرة داعمة للمقاومة الفلسطينية جماعة الحوثي تسيطر على سوق شعبي بتعز بحجة تبعيتها للإمام الحسن بن القاسم (صور) صحتك تهمنا.. 5 مشروبات لتعزيز تنفسك أثناء التغيرات الموسمية ضبط مطلوبين أمنيًا بقضية تهديد منظمة دولية في اليمن احتجاجات بتعز لإعادة الكهرباء المتوقفة منذ 8 سنوات انفلات أمني غير مسبوق.. اشتباكات عنيفة وتعزيزات عسكرية وسط مدينة عتق في شبوة بين فصائل الانتقالي أول فيديو للتعزيزات العسكرية الكبيرة من ”قوات درع الوطن” التي وصلت حضرموت من السعودية

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

اليمن.. 16 قتيل وعشرات الجرحى بهجمات أمريكية بريطانية

شنت قوات أمريكية وبريطانية، سلسلة من الهجمات العسكرية الجديدة، استهدفت العاصمة اليمنية صنعاء ومحافظة الحديدة، ما تسبب بمقتل وإصابة أكثر من 51 يمنيا.

وشنت هذه القوات، أربع هجمات على مديرية الحوك بمدينة الحديدة، ومبنى الإذاعة، كما استهدفت مبنى في ميناء الصليف ومنطقة غليفقة بمحافظة الحديدة، ما تسبب بمقتل 16 وأكثر من 35 جريحاً.

ومساء أمس شن الطيران الأمريكي والبريطاني، 3 غارات على منطقة النهدين في مديرية السبعين وغارة على محيط مطار صنعاء الدولي وغارتين على منطقة جربان في مديرية سنحان، وفي تعز استهدف العدوان الأمريكي البريطاني شبكة الاتصالات في منطقة الأعبوس بمديرية حيفان.

هذا وتأتي الهجمات العسكرية الأمريكية والبريطانية ضد جماعة أنصار الله “الحوثيين” التي تشن هجمات متكررة على السفن التجارية المتجهة إلى إسرائيل.

وباتت الضربات الأمريكية شبه يومية على أهداف في اليمن، تتركز على مناطق سيطرة “الحوثيين” الذين يسيطرون على المناطق الأكثر اكتظاظا بالسكان، ويؤكدون إن هجماتهم على السفن تأتي تضامنا مع الفلسطينيين في مواجهة القصف الإسرائيلي لقطاع غزة.

مقالات مشابهة

  • تأجيل محاكمة ربة منزل قتلت زوجها بمساعدة شقيقه لوجود علاقة غير شرعية بينهما
  • إب.. قيادي حوثي رفقة مسلحين يقتحمون مكتب الأشغال ويعتدون على موظف
  • التحقيق في واقعة العثور على رضيع داخل كيس بلاستيك ببولاق الدكرور
  • عاجل| القسام تنشر تفاصيل استدراج مقاتليها قبل أسبوع قوة إسرائيلية لنفق وإيقاعها بين قتيل وأسير
  • الصور الأولى للطفل مصطفى ضحية لقمة العيش المقتول على يد شاب لسرقته بالخصوص
  • اليمن.. 16 قتيل وعشرات الجرحى بهجمات أمريكية بريطانية
  • صنعاء.. مظاهرة لقبائل عنس للمطالبة بإحالة مشرف حوثي وأفراده للنيابة جراء اعدامهم شاب بوحشية
  •  14 قتيلًا وأكثر من 30 جريحًا في اليمن بغارات أمريكية بريطانية
  • تحديد حارس مرمي ريال مدريد أمام بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا
  • قتيل وجرحى في غارات أميركية بريطانية على الحديدة