أعلنت الفنانة سوسن بدر تضامنها مع الشعب الفلسطين بعد محاولات القصف والتهجير التي يتعرض لديها من قبل قوات الاحتلال الصهيوني خلال الفساعات القليلة الماضية، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وشاركت سوسن بدر صورة عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: «لأجلك يا مدينة الصلاة أصلي، لأجلك يا بهية المساكن، يا زهرة المدائن».

View this post on Instagram

A post shared by Sawsan Badr / سوسن بدر (@sawsanbadrofficial)

ومن ناحية أخرى، تستعد سوسن بدر، لبدء تصوير مسلسلها الجديد «حدوته منسية»، وذلك خلال الفترة المقبلة.

تفاصيل مسلسل حدوته منسية

ويضم مسلسل «حدوتة منسية»، في بطولته بجانب سوسن بدر، عدد كبير من الفنانين، أبرزهم عبير صبري، ونانسي صلاح، وأحمد فهيم، وهشام إسماعيل، ومحمد علي رزق وآخرين، وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محي الدين، ويتناول العمل قصة اجتماعية مختلفة.

فيلم آل شنب

وفي سياق آخر، تتأهب الفنانة سوسن بدر، لعرض فيلمها الجديد «آل شنب»، المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، تدور أحداث الفيلم في إطار عائلي لايت حول حدوث حالة وفاة مفاجئة لأحد أفراد عائلة آل شنب ويضطر أفراد العائلة للذهاب إلى الإسكندرية للمشاركة في إجراءات الجنازة والعزاء، وخلال الأيام الثلاثة للحداد وهذا التجمع العائلي الكبير الذي يضم الأربعة شقيقات، وأبنائهم وأحفادهم تنفجر المواقف الكوميدية بينهم.

يشارك في بطولة الفيلم مجموعة من النجوم أبرزهم: ليلى علوي، ولبلبة، وأسماء جلال، وهيدي كرم، ومحمود البزاوي، وخالد سرحان، وعلي الطيب، وابتهال الصريطي، وحسن مالك، وسلافة غانم، ونورين أبو سعدة، وأحمد عصام، وهبة يسري، من تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام وإخراج أيتن أمين.

اقرأ أيضاًسوسن بدر تستعد لتصوير أولى مشاهد مسلسل «حدوتة منسية»

«شوفت أشباح وسمعتهم».. سوسن بدر تروي تفاصيل صادمة تعرضت لها في «أم الدنيا»

«عادل إمام قالي يا نهار إسود».. سوسن بدر تروي موقف طريف من كواليس «أحلام الفتى الطائر» (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنانة سوسن بدر النجمة سوسن بدر سوسن سوسن بدر سوسن بدر مسلسل فلسطين مسلسل سوسن بدر سوسن بدر

إقرأ أيضاً:

أسماء جلال وويجز في ظهور خاص بعد شائعات ارتباطهما (صور)

تصدرت أسماء جلال مؤشرموق البحث العالمي جوجل وتريندات مواقع التواصل الإجتماعي بعد صورتها الأخيرة مع المطرب ويجز بمناسبة عيد ميلادها.

نشر مطرب الراب الشهير ويجز احتفالا بعيد ميلاد أسماء جلال صورة تجمعهما على انغام “سنة حلوة يا جميل” وذلك عبر خاصية الاستوري المصغرة على صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الاشهر إنستجرام ، وهو ما جدد شائعات ارتباطهما مرة أخرى.

وكان قد ارتبط اسم أسماء جلال بـالمطرب  ويجز، وذلك بسبب الظهور المتكرر للأولى وهي تتفاعل دائما مع أغاني الأخير، كما انه انقطع ظهور أسماء مع الفنانة هدى المفتي بعد علاقتها مع ويجز.

آخر أعمال أسماء جلال

يعد مسلسل أشغال شقة، والذي عرض ضمن موسم رمضان 2024، هو آخر اعمال الفنانة وهو من بطولة الفنان هشام ماجد، وشارك فيه كل من: مصطفى غريب، انتصار، سلوى محمد علي، محمد عبد العظيم، وغيرهم، وحقق العمل نجاحا كبيرا، حيث يحضر صناع العمل الجزء الثاني له تمهيدا عرضه في موسم رمضان المقبل ٢٠٢٥.

من هي أسماء جلال

ممثلة مصرية رشحها المخرج بيتر ميمى مسلسل الأب الروحي استطاعت أن تخطف أنظار الجمهور فى أولى تجاربها الدرامية، من خلال شخصية “حياة” الفتاة الصعيدية، التى قدمتها فى الجزء الأول من مسلسل "الأب الروحى"، الذى كان بمثابة انطلاقة لها للمشاركة فى دراما رمضان ٢٠١٧، كما شاركت  فى ثلاثة أعمال درامية، وهى مسلسلات "كلبش: مع الفنان أمير كرارة، ومسلسل "ظل الرئيس" مع الفنان ياسر جلال، ومسلسل "حتى لا تطفئ الشمس" مع المخرج محمد شاكر خضير ، كما شاركت في مسلسل هربانة منها مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز في حلقة بعنوان "حلقة الندم"، كما شاركت في "لعبة النسيان، خلي بالك من زيزي، أشغال شقة".

مقالات مشابهة

  • قبل عرضه.. بسمة داوود تكشف دورها فى مسلسل الوصفة السحرية
  • شرطة برلين تعتقل طلابا خلال مظاهرة داعمة لفلسطين
  • أسماء جلال وويجز في ظهور خاص بعد شائعات ارتباطهما (صور)
  • مي عز الدين تضع جمهورها في حيرة.. ماذا فعلت؟
  • ألفت عمر تدبر مكائد لنرمين الفقي في مسلسل فوبيا
  • هلا السعيد بعد تعرضها لمضايقات: لم أتنازل عن حقي وسأقدم بلاغا ضد سائق السيارة
  • تفاصيل شخصية شيري عادل في مسلسل "الوصفة السحرية"
  • بالأبيض.. دُرة تتألق على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي «فيديو»
  • صبا مبارك تنضم لأسرة "وتر حساس"
  • برغم القانون.. مسلسل جديد لـ إيمان العاصي | تفاصيل