يودع الفلسطينيون في غزة تباعا قتلى القصف الإسرائيلي المستمر منذ نحو ثمانية أيام على القطاع، حيث تخرج الجثث بشكل متواصل منذ أيام من المستشفيات.

اعلان

قتل حتى الآن بحسب وزارة الصحة في قطاع غزة نحو 2670 شخصا بينهم 700 طفل فيما أصيب نحو 9600 شخصا.

وهذه الحصيلة غير النهائية والمستمرة بالارتفاع تجاوز فيها عدد القتلى في قطاع غزة خلال ثمانية أيام عدد الذين قتلوا في 51 يوما عام 2014 حين شنت إسرائيل حرب ضد غزة.

شاهد: آلاف الأجانب في انتظار إجلائهم من إسرائيل مع استمرار الحرب في قطاع غزةشاهد: مظاهرات حاشدة في إسرائيل تطالب باستعادة الأسرى وإقالة نتنياهو

وقال أحد سكان غزة من الذين فقدوا العديد من أفراد عائلاتهم "ليرى العالم هؤلاء الأطفال، وترى أمريكا التي تدعم اليهود بالسلاح هؤلاء الضحايا من الأطفال (..) حسبي الله على جميع العرب الذين يكتفون بالمشاهدة." 

وردّت إسرائيل بقصف مكثّف على قطاع غزة بعد هجوم حماس الذي أدى إلى مقتل أكثر من 1300 شخص. 

فيما يحذر الأطباء من خطر وفاة الآلاف بسبب نقص الكهرباء والماء

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: إسرائيل تستنفر جيشها على الحدود مع لبنان وتحشد دباباتها وزير الخارجية الصيني: إسرائيل تتصرف "خارج حدود الدفاع عن النفس" فيديو: انتشال جثث أطفال وامرأه من تحت أنقاض منزل قصفته إسرائيل في غزة.. مشاهد دامية الشرق الأوسط ضحايا حركة حماس طوفان الأقصى غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني اعلانالاكثر قراءة مراسلة شبكة "سي إن إن" الأمريكية تعتذر عن نشر مزاعم عن "أطفال إسرائيليين مقطوعي الرأس" طوفان الأقصى: 2228 قتيلاً في غزة.. إسرائيل تتأهب لاجتياح بري وكتائب القسام تقصف تل أبيب المعارض المصري أحمد الطنطاوي يقول إنه تم منعه من خوض الانتخابات الرئاسية كيف تحولت فلسطين على الخرائط لإسرائيل في ظرف 7 عقود فقط؟ شاهد: القوات الإسرائيلية تنشر لقطات مصورة لهجوم مقاتلين فلسطينيين على موقع عسكري متاخم لغزة اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. طوفان الأقصى.. وزير الدفاع الإسرائيلي يهدد بحرب فتاكة تغير الوضع إلى الأبد يعرض الآن Next شاهد: مئات الآلاف يخرجون في مظاهرات عارمة في دول المغرب العربي تضامناً مع غزة يعرض الآن Next شاهد: "سأبقى هنا حتى يوافيني الموت".. امرأة من غزة ترفض الرحيل رغم القصف الإسرائيلي العنيف يعرض الآن Next فيديو: انتشال جثث أطفال وامرأه من تحت أنقاض منزل قصفته إسرائيل في غزة.. مشاهد دامية يعرض الآن Next وزير الخارجية الصيني: إسرائيل تتصرف "خارج حدود الدفاع عن النفس"

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم طوفان الأقصى حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة إسرائيل قطاع غزة كتائب القسام الشرق الأوسط لبنان ضحايا قصف الصين Themes My Europeالعالممال وأعمالرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار طوفان الأقصى حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة إسرائيل قطاع غزة My Europe العالم مال وأعمال رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Algeria Tomorrow From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Angola 360 Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: الشرق الأوسط ضحايا حركة حماس طوفان الأقصى غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني طوفان الأقصى حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة إسرائيل قطاع غزة كتائب القسام الشرق الأوسط لبنان ضحايا قصف الصين طوفان الأقصى حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة إسرائيل قطاع غزة طوفان الأقصى یعرض الآن Next قطاع غزة فی غزة

إقرأ أيضاً:

قتلى وإصابات بين جنود إسرائيل جراء صواريخ أطلقها حزب الله بالجليل الغربي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أفاد موقع "حدشوت بزمان" الإسرائيلي، بمقتل جنديين إسرائيليين وإصابة 20 آخرين بعد سقوط صواريخ أطلقها حزب الله تجاه منطقة "حرفيش" في الجليل الغربي.

وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي أن حزب الله أطلق  عدة صواريخ من لبنان على منطقة "حرفيش" من دون انطلاق صفارات الإنذار، بحسب ما ذكرت "سكاي نيوز" في نبأ عاجل.

وأوضح جيش الاحتلال أنه سيحقق بالأمر.

مقالات مشابهة

  • أكثر من 40 قتيلا في غارة استهدفت مدرسة للأونروا في قطاع غزة
  • ارتفاع حصيلة قتلى الحرب الإسرائيلية في قطاع غزة منذ بدء الحرب إلى 36654
  • شاهد: "مصنوع محليًا وبعيد المدى".. الحوثيون يكشفون عن صاروخ جديد سمّوه "فلسطين"
  • المقاومة الفلسطينية تستهدف مقر قيادة للعدو الصهيوني في مدينة رفح جنوب قطاع غزة
  • قتلى وإصابات بين جنود إسرائيل جراء صواريخ أطلقها حزب الله بالجليل الغربي
  • ارتفاع حصيلة قتلى الحرب الإسرائيلية في قطاع غزة منذ بدء الحرب إلى 36586
  • عاجل. برلمان سلوفينيا يعترف بدولة فلسطين
  • «المرصد الأورومتوسطي»: 16 ألف طفل فلسطيني ضحايا القصف الإسرائيلي على غزة
  • شاهد.. لحظة القصف الإسرائيلي على محيط الكلية الجامعية بعد انسحاب الجيش منها
  • شاهد: قتلى ومفقودون جراء فيضانات وانهيارات طينية مميتة في سريلانكا