أسفرت حملات إزالة التعديات التي نفذتها الوحدات المحلية بنطاق 4 مراكز بالبحيرة عن إزالة 10 حالات تعدي على مساحة 1540 م2 . 

حيث تم إزالة 6 حالات تعدي بمساحة 780 م2 عبارة عن شدات خشبية وسملات خرسانية وحوائط من الطوب برشيد و حالتي تعدي بمساحة 480 م2 عبارة عن أعمدة من الطوب الأبيض و شدات خشبية بإدكو و حالة تعدي بمساحة 180م2 عباره عن ردم حفر إستعدادا لرميها بالخرسانه المسلحة بالدلنجات و  حالة تعدي بمساحة 100 م2 عبارة عن مباني بالطوب الأبيض الجيرى والمونة الاسمنتية خارج الحيز العمراني بقرية النجاح ببدر.

البحيرة: ضبط 1500 عبوة مبيدات زراعية ومواد غذائية منتهية الصلاحية ندوة توعوية بمركز النيل للإعلام بدمنهور عن تحري الدقة في نشر المعلومات

وتجدر الإشارة أن فرق المتغيرات المكانية تعمل على مدار الساعة بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لرصد كافة أعمال البناء المخالف وإتخاذ الإجراءات القانونية حيالها والتي قد تصل عقوبتها إلى الحبس.

ذلك تنفيذاً لتوجيهات الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة بتكثيف حملات إزالة كافة التعديات على الفور والإلتزام بالقانون وعدم البناء المخالف نهائياً للحفاظ على الأراضي أملاك الدولة وحماية الرقعة الزراعية وكذا التعاون والتنسيق بين كافة الجهات المعنية وتفعيل كافة الإجراءات التي من شأنها تذليل العقبات أمام التنفيذ والالتزام ببذل أقصى جهد والتعامل بكل حسم لردع المخالفين وتأكيد هيبة الدولة وإسترداد حقها كاملاً.  

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البحيرة إزالة 10 حالات تعدي إزالة التعديات حملات إزالة التعديات حملات ازالة حالات تعدى مبيدات زراعية مواد غذائية منتهية الصلاحية منتهية الصلاحية تعدی بمساحة

إقرأ أيضاً:

إزالة برج سكني مكون من 14 طابق بشارع البحر بالمحلة

أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية أنه لن يسمح بأي تقاعس أو تهاون في مواجهة مخالفات البناء والتعامل بكل حسم مع أي مخالفات جديدة مشيرا الى ان أي محاولة لاستغلال إجازة عيد الأضحى للبناء المخالف ستقابل بمنتهى الحزم وستعرض صاحبها لإجراء قانوني حاسم ورادع.

جاء ذلك خلال متابعة المحافظ الحملة المكبرة التي قامت بها المحافظة اليوم لإزالة برج سكني مكون من 14 طابق بشارع البحر بالمحلة وذلك عبر اتصال مرئي مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء من خلال شاشات وأجهزة تكنولوجية حديثة تنقل الموقع والأحداث فعليا من خلال مركز السيطرة الموحد للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة .

وشدد محافظ الغربية، على إزالة كافة المخالفات بكل شدة وحزم والتعامل والإزالة الفورية في المهد لأي تعد، وكذا التعاون والتنسيق بين كافة الجهات المعنية وتفعيل كافة الإجراءات التي من شأنها تذليل العقبات أمام التنفيذ؛ للحفاظ على حق الدولة والشعب واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

مقالات مشابهة

  • إزالة برج سكني مكون من 14 طابق بشارع البحر بالمحلة
  • إزالة 4 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بالمنيا
  • إزالة شوادر لبيع المواشي من الطريق العام واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين بالهرم
  • ضبط 3 عناصر إجرامية بالبحيرة ومطروح بحوزتهم مخدرات بـ2.5 مليون جنيه
  • 2,5 مليون جنيه قيمة الكمية.. ضبط 3 مسجلين بحوزتهم آيس وأفيون بالبحيرة ومطروح
  • استعدادات مديرية الطب البيطري بالبحيرة لإستقبال عيد الأضحى المبارك
  • محافظ أسيوط: تنفيذ إزالات لـ 13 حالة تعدي على أراضي زراعية وبناء مخالف ببعض مراكز المحافظة
  • صحة البحيرة تُعلن عن شروط وقواعد القبول بمدارس التمريض.. اعرف التفاصيل
  • إزالة تعديات البناء المخالف وتطبيق القانون على المتعديين بالشرقية
  • إزالة 7 حالات تعد بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية بقرى مركز أبشواي بالفيوم