أعلنت شركة الصرف الصحي بالقاهرة الكبرى، برئاسة المهندس عادل حسن، الانتهاء من أعمال تحويل مسار خط طرد قطر 600 مم، الخاص بمحطة نادي الرماية، والمتعارض مع أعمال كوبري العاشر الجديد، وذلك في إطار المشروعات القومية التي تشهدها محافظة القاهرة.

وأوضح المهندس عادل حسن، أن الأعمال شهدت تحويل مسار 162 متراً من الخط، بتكلفة بلغت 4 ملايين جنيه، مشيراً إلى أنه تم نهو أعمال تحويل مسار الخط في زمنٍ قياسي، حيث استغرقت الأعمال 9 ساعات متواصلة.

وكانت شركة مياه الشرب بالقاهرة، قد أعلنت في بيانٍ سابق لها، عن انقطاع المياه عن مناطق: "زهراء مصر القديمة، إسطبل عنتر، خارطة الشيخ مبارك" لمدة 12 ساعه نتيجة أعمال تغيير مسار خط صرف صحى قطر 600 مم أسفل كوبرى العاشر بشارع الفسطاط الجديد بمصر القديمة، حتى انتهاء الأعمال وعودة ضخ المياه وتشغيل محطة نادي الرماية لخدمة المواطنين.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: شركة الصرف الصحي بالقاهرة الكبرى كوبري العاشر الجديد محافظة القاهرة شركة مياه الشرب بالقاهرة زهراء مصر القديمة تحویل مسار

إقرأ أيضاً:

رئيس مياه أسيوط يتفقد أعمال إنشاء مشروع توسعات محطة أبوتيج المرشحة

 

 

تفقد المهندس على الشرقاوى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد أعمال انشاء مشروع توسعات محطة مياه أبوتيج المرشحة بطاقة تصميمة 43 ألف متر3/يوم  وذلك ضمن مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة والمشروع القومى لتطوير الريف المصرى والذى يستهدف 7 مراكز بالمحافظة بإجمالي 150 قرية.

وبدأت الجولة التفقدية بتفقد المهندس على الشرقاوي الأعمال التى يجرى تنفيذها بالمشروع وحيث تناول المهندس وليد عبد الواحد حسن مدير محطة مياه أبوتيج المرشحة لأهم الاعمال التى يجرى تنفيذها ومعدلات التنفيذ بالمشروع.

وحث المهندس على الشرقاوي العاملين بالمشروع وطالبهم ببذل المزيد من الجهد لنهو الأعمال وفقًا للمواصفات الفنية ومعايير الجودة.

وأكد المهندس على الشرقاوى على ضرورة توصيل الخدمة للمواطنين فور الانتهاء من الأعمال التنفيذية وسرعة الربط على الشبكة لتحقيق الاستفادة الكاملة من خدمات المياه والصرف الصحي للمنتفعين بأقصى سرعة ممكنة.

وشدد المهندس على الشرقاوى على سرعة إنهاء الأعمال طبقًا للجدول الزمني لها موضوع في عين الاعتبار حتى تسير إنجازات المبادرة الرئاسية في خطواتها الثابتة.

مقالات مشابهة

  • محطة الدلتا الجديدة لمعالجة مياه الصرف الزراعى تدخل موسوعة جينيس
  • محطة الدلتا الجديدة لمعالجة مياه الصرف الزراعى تدخل موسوعة "جينيس" بأربعة أرقام قياسية
  • محطة الدلتا الجديدة لمعالجة مياه الصرف الزراعى تدخل موسوعة "جينيس" بأربعة أرقام قياسية جديدة
  • الشرقية تطالب المواطنين بترشيد استهلاك مياه ذبح الأضاحي
  • محطة الدلتا الجديدة لمعالجة مياه الصرف الزراعي تدخل موسوعة «جينيس» بأربعة أرقام قياسية جديدة
  • بـ4 أرقام قياسية.. محطة الدلتا الجديدة لمعالجة مياه الصرف الزراعي تدخل "جينيس"
  • حملات لتوعية المواطنين ومحال الجزارة بترشيد استخدام المياه أثناء ذبح الأضاحي
  • «أضحى مبارك وصرف صحي آمن ليك ولجارك».. حملة توعية لشركة مياه أسوان
  • رئيس مياه أسيوط يتفقد أعمال إنشاء مشروع توسعات محطة أبوتيج المرشحة
  • أئمة الشرقية يزورون محطة مياه سنجها المرشحة بكفر صقر