تتجه أنظار عشاق ومحبي الكرة الألمانية لمتابعة مباراة بروسيا دورتموند وفيردر بريمن وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الألماني في الموسم الحالي.


نجح بوروسيا دورتموند في الفوز على يونيون برلين في الجولة الثامنة من البوندزليجا بأربعة أهداف مقابل هدفين بينما خسر فيردر بريمن من هوفنهايم بهدفين مقابل ثلاثة أهداف في نفس الجولة.

 


يحتل بروسيا دورتموند المركز الرابع برصيد ١٧ نقطة في جدول ترتيب الدوري الألماني في الموسم الحالي بينما يحتل فيردر بريمن المركز الرابع عشر برصيد ٦ نقاط.

ترتيب الدوري الألماني 2023-2024 قبل مباريات الجولة القادمة موعد مباراة بوروسيا دورتموند ضد فيردر بريمن في الدوري الألماني والقنوات الناقلة
موعد مباراة بروسيا دورتموند وفيردر بريمن في الدوري الألماني 


من المقرر أن تقام مباراة بروسيا دورتموند يوم الجمعة ٢٠ أكتوبر ٢٠٢٣ على إستاد سيجنال إيدونا بارك معقل بروسيا دورتموند وذلك ضمن منافسات الأسبوع الثامن من بطولة الدوري الألماني في الموسم الحالي.


وستقام المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وستقوم قنوات بي إن سبورتس القطرية بنقل أحداث المباراة.


موقف بروسيا دورتموند وفيردر بريمن في جدول الدوري الألماني 


احتل بروسيا دورتموند المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الألماني في الموسم الماضي برصيد ٧١ نقطة حصدها من ٣٤ مباراة، حيث فاز في ٢٢ مباراة وتعادل في ٥ مباريات وخسر ٧ مباريات.  


في حين احتل فيردر بريمن المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الألماني في الموسم الماضي برصيد ٣٦ نقطة حصدها من ٣٤ مباراة، حيث فاز في ١٠ مباراة وتعادل في ٦ مباريات وخسر ١٨ مباراة.


ويستعرض الفجر الرياضي تشكيل بروسيا دورتموند المتوقع لمواجهة يونيون برلين:
في حراسة المرمى: كوبيل.
خط الدفاع: هوملز، نيكو شلوتربيك، ماريوس وولف.
خط الوسط: ايمري تشان، فيليكس نميشا، ماركو رويس، جوليان رايرسون.
خط الهجوم: جيمي بينوي، نيكلاس فولكروج

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بروسيا دورتموند الدوري الالماني القنوات الناقلة بوروسيا دورتموند دورتموند الدوری الألمانی فی الموسم ترتیب الدوری الألمانی بروسیا دورتموند فیردر بریمن فی فی جدول

إقرأ أيضاً:

الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة فاركو بالدوري

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يستأنف فريق الكرة بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب مختار التتش ويستمر فى التدريبات حتى موعد مباراته مع فاركو مساء الجمعة المقبل باستاد برج العرب، والمؤجلة من الأسبوع الحادي عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومنح مارسيل كولر المدير الفني للأهلي لاعبيه راحة سلبية أمس، الاثنين، ضمن البرنامج المحدد ضمن التحضير لمواجهة فاركو الجمعة المقبل فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ11 من عمر مسابقة الدوري المصري، بعد خوض مباراة ودية أمام النجوم إف سي السبت الماضي ثم التدرب مساء الأحد والحصول على راحة الاثنين.

ويستعد الأهلي لمواجهة فاركو في السابعة مساء الجمعة المقبل باستاد برج العرب بالإسكندرية فى اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري.

ويحتل الأهلي المركز الثامن فى جدول ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة بعدما لعب 15 مباراة حقق الفوز في 10 مواجهات وتعادل في 3 لقاءات وخسر مرتين وسجل لاعبوه 35 هدفاً وتلقت شباكه 16 هدفاً فيما يحتل فاركو المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة بعدما لعب 23 مباراة حقق الفوز في 4 لقاءات وتعادل في 9 مواجهات وخسر 10 مباريات وسجل لاعبوه 22 هدفاً وتلقت شباكه 32 هدفاً.

وحقق الأهلي الفوز على بلدية المحلة بهدفين مقابل هدف فى آخر ظهور بمسابقة الدوري، فيما تعادل فاركو مع سموحة بهدف لكل فريق فى الجولة الأخيرة.

مقالات مشابهة

  • منتخب ألمانيا يستبعد لاعبه الشاب من بطولة يورو 2024
  • لايبزيج يجدد عقد سيسكو ويقطع الطريق على كبار أوروبا
  • نجم برشلونة على «رادار» بطل «البوندسليجا»
  • الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة فاركو في الدوري
  • الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة فاركو بالدوري
  • تشكيل أيرلندا المتوقع أمام البرتغال
  • رونالدو يقود تشكيل البرتغال المتوقع أمام أيرلندا
  • تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام غينيا بيساو اليوم وموعد المباراة
  • تغييرات في تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام غينيا بيساو
  • الاتحاد في صدارة الدوري الأردني للمحترفات مع اختتام الجولة الثالثة