شدد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، على رؤساء الوحدات المحلية والأجهزة التنفيذية بأهمية المتابعة الميدانية المستمرة لسير العمل في المشروعات الخدمية والتنموية التي تهم المواطنين في مختلف المجالات التي يتم تنفيذها بنطاق المحافظة، للتغلب على أي معوقات تواجه عملية التنفيذ أولاً بأول لتسريع وتيرة العمل، والانتهاء من الأعمال في التوقيتات المحددة لدخولها الخدمة.

من جانبه تفقد اللواء أ.ح أحمد السايس رئيس الوحدة المحلية لمركز ملوي، أعمال إنشاء مجمع مواقف السيارات بجوار السكة الحديد للوقوف على نسب التنفيذ والمواعيد المحددة للانتهاء من أعمال الإنشاء، وأوضح رئيس المركز أن مجمع مواقف السيارات الأجرة الجديد بالمدينة سيقام على مساحة 6200م، من الناحية الشرقية على ترعة الإبراهيمية أسفل كوبري السيارات العلوي، والذى سيضم جميع المواقف، مما يساهم في تخفيف الضغط على المدينة وتسهيل حركة وانتقال المواطنين والعمل على راحتهم وتحقيقاً للسيولة المرورية، ومنع أي سيارة أجرة من القيام بالتحميل من خارج الموقف المخصص لها .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أخبار محافظة المنيا

إقرأ أيضاً:

إحالة 9 أطباء للتحقيق لغيابهم عن العمل بالمنيا

أصدر اللواء عامر طه، رئيس مركز ومدينة المنيا، قرارًا بإحالة 9 أطباء للتحقيق، وذلك لغيابهم عن العمل بدون عذر وتركهم العمل في الوحدة الصحية ببنى مهدى والمطاهرة البحرية التابعة لمركز المنيا.

جاء ذلك القرار خلال جولة مفاجئة قام بها رئيس المركز والمدينة لمتابعة سير العمل وتحقيق الانضباط الإداري داخل المنشآت والوحدات الصحية.

وأكد « طه» أن هذه الجولات والمتابعات تأتي تنفيذًا لتوجيهات وتكليفات اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، والتي شدد خلالها على ضرورة المتابعة الميدانية المستمرة وتشكيل لجان للمرور على المنشآت الخدمية والصحية لمتابعة سير العمل وتحقيق الانضباط الإداري داخل المنشآت والوحدات، وضرورة المرور على السلخانات والتأكد من جاهزيتها لاستقبال أضاحي العيد والتأكد من النظامة العامة بها.

وشدد رئيس المدينة على ضرورة التزام جميع العاملين في المنشآت والوحدات الصحية بأداء واجباتهم على أكمل وجه وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، مؤكدًا أنه لن يتهاون في اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد أي مقصر في أداء واجبه.

مقالات مشابهة

  • محافظ بني سويف يناقش تقرير الحملات التفتيشية على الوحدات الصحية
  • تقصير وسلبيات.. محافظ بني سويف يوجه بالتحقيق في عدد من الوحدات الصحية
  • محافظ بني سويف يناقش تقرير الحملات التفتيشية على الوحدات الصحية بالقرى
  • تكثيف الحملات التفتيشية على المعديات النيلية بالمنيا
  • محافظ المنيا يوجه بتكثيف الحملات على المعديات النيلية
  • محافظ المنيا يوجه بتكثيف الحملات التفتيشية على المعديات النيلية
  • محافظ المنيا: 38 مجزرا حكوميا لاستقبال الأضاحي بالمجان
  • رئيس الرعاية الصحية يشدد على المتابعة الميدانية للمنشآت الصحية طوال أيام العيد
  • إحالة 9 أطباء للتحقيق لغيابهم عن العمل بالمنيا
  • محافظ المنيا يشدد على تكثيف المرور ومتابعة الوحدات الصحية بالمراكز