مع دقات الثامنة من مساء غد الجمعة ، تستضيف دولة البحرين ، مواجهة كأس السوبر المحلي لكرة السلة بين الأهلي والزمالك ، والتي تأتي في إطار بروتوكول تعاون بين الاتحاد المصري للعبة ونظيره البحريني.
 

مدرب سيمبا : الثقة والشخصية "سلاحنا" أمام الأهلي


ومن المقرر إذاعة اللقاء عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الفضائية المصرية.

بعثة الأهلي ..

وتوجهت بعثة الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي برئاسة العامري فاروق، نائب رئيس النادي،  إلى دولة البحرين استعدادًا للمواجهة ، أمس الأربعاء.

وتضم بعثة الفريق الأحمر كلا من أوجستي بوش مديرا فنيا، وأحمد الجارحي مدربا عاما، ورامي الديسطي مدربا، وطارق الغنام مدير الفريق، ووليد الخراط اداريا، ومحمد راغب طبيبا، وأحمد حسن علاجا طبيعيا، ومحمد عيسى مدلكا، وعلاء لطفي إحصاء، ومحمد عز الدين تأهيلًا بدنيًّا، ومحمد الشيحي إعدادًا بدنيًا.

ومن اللاعبين : سيف سمير، مارك ليونز، إيهاب أمين، مؤمن خيري، عمرو زهران، عمرو الجندي، محمد أبو النصر، مروان سرحان، عمر طارق، مصطفى المكاوي «كيجو»، يوسف المعداوي، أحمد مهيب، عمر عزب.

 

بعثة الزمالك ..

على صعيد متصل وصلت بعثة الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك إلى البحرين مساء الثلاثاء الماضي.

كان الجهاز الفني للفريق الأبيض  بقيادة احمد مرعي المدير الفني قد أعلن تواجد  14 لاعبا للسفر الي البحرين ، على النحو كالتالي ..
وليد عبدالجواد- ياسين ياسر عبدالوهاب - علي عمر -عمر هشام - اوچيه مايو- ادهم اليدا- معاذ ايمن- احمد عزب_ احمد ياسر عبدالوهاب- خالد عبدالناصر - احمد اسماعيل - علي حجازي- محمد ابراهيم- زياد ايمنويأتي تشكيل  الجهاز الفني للفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك على النحو التالي .. أحمد مرعى مديرا فنيا، ومعه ياسر عبد الوهاب، وسمير جودة مدربان، ومعهما مصطفى صدقي ووائل العايدى إداريان.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: البحرين كأس السوبر الأهلى والزمالك الزمالك الأهلى اون تايم سبورتس لکرة السلة

إقرأ أيضاً:

رباعي الزمالك راحة من تدريبات اليوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حصل عبدالله السعيد ونبيل عماد دونجا ومحمود علاء وإبراهيما نداي، رباعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على راحة من التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء اليوم الأحد على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وحصل الرباعي على إذن من الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، بالحصول على راحة إضافية اليوم الأحد لظروف خاصة، على أن ينتظم اللاعبون في التدريبات غداً الاثنين في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • رباعي الزمالك راحة من تدريبات اليوم
  • موعد مباراة الزمالك وسبورتنج بنهائي كأس مصر لكرة اليد والقنوات الناقلة
  • تردد القنوات الناقلة لمباراة اتالانتا ضد فيورنتينا.. ثبتها الآن
  • هل يرغب الأهلي والزمالك في ضم مابولولو؟ وحقيقة تفاوض اللاعب مع أندية قطرية
  • عصام مرعي: ثقة كبيرة لدي منتخب مصر بعد إنجاز الأهلي والزمالك في أفريقيا
  • شباب الأهلي في المجموعة الأولى لـ”أبطال آسيا” لكرة السلة
  • تعديل مواعيد مباريات الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري السوبر لكرة السلة
  • سلة شباب الأهلي يلتقي أبطال الصين وماليزيا في دوري آسيا
  • بشير التابعي: قرار اتحاد كرة القدم ضد محمد الشيبي «مؤسف ومضحك»
  • معلومات عن يوسف أسامة نبيه.. حضر زفافه نجوم الأهلي والزمالك