يلتقي الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف غدًا الجمعة  بقيادات الدعوة بمحافظة السويس بحضور اللواء أ.ح عبد المجيد صقر محافظ السويس.

ويكرمان كلًّا من: الشيخ هاني محمود فاضل - إمام وخطيب،  الشيخ عبد الله حمدي عاشور - إمام وخطيب، أحمد يوسف أحمد حسين - مدير الشئون المالية والإدارية.


ويسلمان شهادات ضمان الجودة والاعتماد من الفئة (أ) لستة مساجد بالسويس هي: 


1.

مسجد علي بن أبي طالب - السلام.
2. مسجد عمر بن الخطاب - الصفا. 
3. مسجد سيد الشهداء حمزة بن عبد المطلب - الصباح. 
4. مسجد أهل بدر - مدينة أحمد زويل.
5. مسجد المصطفى - مدينة الملك عبد الله.
6. مسجد المدينة المنورة - الصباح.
 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

31 عالمًا من جامعة كفر الشيخ ضمن قائمة ستانفورد لأعلى 2% الأكثر استشهادا بأبحاثهم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، عن وجود 31 عالما من منسوبي الجامعة في مجالات علمية مختلفة، ضمن قائمة أفضل 2% من علماء العالم الأكثر تأثيرا عن مجمل إنتاجهم العلمي والاستشهادات المرجعية بأبحاثهم العلمية، وتضم هذه القائمة أكثر من‏‏‏ 210 آلاف عالم من 167 دولة حول العالم، يصنف بها العلماء في 22 مجالا علميا، ينقسم إلى 176 تخصص، مقدما لهم خالص التهاني القلبية ومتمنيا لهم المزيد من التقدم والتوفيق.

وأشار الدكتور عبد الرازق دسوقي، ان ظهور 31 عالما من  الجامعة في قوائم ستانفورد يوكد على جودة المخرجات البحثية لمنسوبي الجامعة، كما يعكس مدى الجهد المبذول من  أعضاء هيئة التدريس في الفترة الأخيرة للارتقاء بالبحث العلمي وزيادة عدد وتأثير الابحاث المنشورة في المجلات العلمية المرموقة المدرجة في قواعد البيانات العالمية، وذلك نتيجة لما تقدمه الجامعة من دعم للباحثين لتحقيق جودة مخرجات البحث العلمي.

ومن جانبه، اشار الدكتور إسماعيل القن نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، إلى أن التقرير يعكس تعزيز ثقة الأوساط العلمية والبحثية الدولية في علمائنا بجميع المجالات والتخصصات وأن هذا التصنيف  استخدم قاعدة بيانات Scopus التابعة للناشر العالمى Elsevier لاستخراج مؤشرات متنوعة بهذه القائمة، منها النشر العلمى الدولي وعدد الاستشهادات، ومؤشر H، والتأليف المشترك، وصولًا إلى مؤشر الاقتباس المركب.

وجدير بالذكر أن علماء جامعة كفر الشيخ الذين جاؤوا ضمن قائمة أفضل 2% من علماء العالم الأكثر تأثيرا عن مجمل إنتاجهم العلمي والاستشهادات المرجعية بأبحاثهم العلمية من كليات "الهندسة والزراعة والعلوم والطب البيطري والصيدلة وعلوم الثروة السمكية والمصايد والحاسبات والعلومات والذكاء الاصطناعي ومعهد علوم وتكنولوجيا النانو".

مقالات مشابهة

  • 31 عالمًا من جامعة كفر الشيخ ضمن قائمة ستانفورد لأعلى 2% الأكثر استشهادا بأبحاثهم
  • ممثل سمو أمير البلاد سمو ولي العهد الشيخ صباح خالد الحمد الصباح يستقبل في مقر إقامته في نيويورك ممثلي كبرى الشركات الأمريكية
  • الأذان يصدح من بين أنقاض غزة.. صلاة الجمعة في مسجد العمري المدمر
  • أوقاف الفيوم تفتتح أربعة مساجد اليوم الجمعة بعد الإحلال والتجديد
  • أوقاف الفيوم تفتتح أربعة مساجد بعد الإحلال والتجديد|صور
  • افتتاح مسجد العتيقي بكفر الشيخ وعقد لقاء الجمعة للأطفال
  • بتكلفة 7.5 مليون جنيه: افتتاح 3 مساجد بناصر وسمسطا وبني سويف بعد إحلالها وتجديدها
  • الديوان الأميري الكويتي يعلن وفاة الشيخ مشعل بن عبدالعزيز الصباح
  • انطلاق القافلة الدعوية المشتركة بين «الأزهر» و«الأوقاف» في 10 مساجد اليوم
  • بعد الإحلال والتجديد.. أوقاف الفيوم تفتتح ٤ مساجد غداً