حرصت الفنانة إيمان العاصى على دعوة المصريين لوقفة تضامنية غدا عقب صلاة الجمعة عند النصب التذكاري لدعم القضية الفلسطينية.

 

وقال إيمان فى فيديو قامت بنشره: لدعم القضية الفلسطينية بإذن الله بكرة هنتجمع عند النصب التذكاري رافضين كل الانتهاكات التى يتعرض لها الشعب الفلسطيني وداعمين كل القرارات السياسية من القيادة المصرية.



 

فنانو مصر يدعمون قرارات الرئيس 

أطلق فنانو مصر حملة لتفويض الرئيس عبد الفتاح السيسي، دعماً لقراراته في حماية مصر، والوقوف في وجه أي مخطط صهيوني.

وانضم لحملة تفويض الرئيس السيسي، نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، والفنانة صابرين، والفنانة روجينا، والفنانة بسمة، ودينا، ورانيا يوسف، ورانيا محمود ياسين. 

 

دعم نقابة المهن التمثيلية 

أصدرت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكى نقيب الممثلين بيانا صحفيا تدعم فيه قرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي اتجاه القضية الفلسطينية وتستنكر الاعتداء الغاشم من قوات الاحتلال الإسرائيلي ضد فلسطين.

وجاء نص البيان ليؤكد على أن النقابة تدعم تصريحات الرئيس السيسى حول تطورات الأوضاع فى غزة واستمرار العدوان الإسرائيلي المؤسف الذي يستهدف العزل من الميدانيين وبلغ حد استهداف المستشفيات ومراكز الإغاثة فى مخالفة صارخة لكافة الاعراف فى المواثيق الحقوقية والإنسانية وقواعد ومبادئ القانون الدولى.

وأضاف البيان : ان موقف مصر الراسخ انما ينطلق من ثوابت وطنية خالصة اتجاه القضية الفلسطينية وبما يعمل على حماية الامن القومي المصري وبسط السيادة المصرية على كافة الاراضي المصرية أهمها وأولها وآخرها ارض الفيروز سيناء. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: قوة مصر الناعمة الفنانة ايمان العاصي وقفة تضامنية القضية الفلسطينية دعم القضية الفلسطينية القضیة الفلسطینیة

إقرأ أيضاً:

محمد علي حسن: موقف مصر الأكثر شرفا تجاه القضية الفلسطينية

علق الكاتب الصحفي محمد علي حسن، على الموقف والدور المصري تجاه الحرب في قطاع غزة، قائلا إن موقف مصر هو الأكثر شرفًا تجاه القضية الفلسطينية، منذ أن أصبح هناك قضية فلسطينية، مشددًا على أن مصر لم تدخر أي مجهود دبلوماسي ورئاسي، وعلى المستوى الصحي والاستراتيجي.

مصر أدخلت 80% من المساعدات للشعب الفلسطيني 

شدد «حسن»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «بين السطور»، مع الكاتب الصحفي مصطفى عمار، المُذاع عبر إذاعة «أون سبورت إف إم»، على أن مصر أدخلت 80% من المساعدات للشعب الفلسطيني في قطاع غزة، موضحًا أن مصر هي من كشفت الوجه القبيح للاحتلال الإسرائيلي، وما يرتكبه في قطاع غزة، بداية من قمة القاهرة للسلام التي كانت سببًا في خروج الشعوب في الشارع، وتعاطف الدول مع فلسطين، وزيارات الكثير من المسئولين لمصر، ولقاءات ثنائية واتصالات هاتفية مع الأمم المتحدة والرئيس الأمريكي مع الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأوضح محمد علي حسن، أن الجميع أثنى على دور مصر، وهي شهادة حقيقية من زعماء العالم لدورها تجاه القضية الفلسطينية، متابعًا: «من ينكر ذلك يعيش في كوكب آخر».

مقالات مشابهة

  • السيسي يؤكد لأبو مازن موقف مصر الراسخ لدعم القضية الفلسطينية
  • حزب "المصريين": الرئيس السيسي حريص على جعل القضية الفلسطينية في بؤرة الاهتمام
  • الحرية المصري: كلمة السيسي تضمنت رسائل قوية تجاه القضية الفلسطينية
  • حزب المصريين: موقف مصر بقيادة الرئيس السيسي داعم بلا حدود للقضية الفلسطينية
  • "المصريين": مؤتمر "الاستجابة الإنسانية" لغزة استكمال لجهود مصر في دعم الأشقاء الفلسطينيين
  • دفاع النواب: قرار مجلس الأمن نقطة انطلاق لانهاء الصراع والسيسي انقذ القضية الفلسطينية في أحلك الظروف
  • «دفاع النواب»: الرئيس السيسي أنقذ القضية الفلسطينية في أحلك الظروف
  • محمد علي حسن: موقف مصر الأكثر شرفا تجاه القضية الفلسطينية
  • تاريخ حافل ومواقف حاسمة للدور المصري تجاه الأشقاء في فلسطين
  • القضية الفلسطينية التزام وأمن قومي مصري