عاد لاعبو مانشستر يونايتد إلى التدريبات يوم الخميس، وذلك عقب نهاية التوقف الدولي، حيث يسعى "الشياطين الحمر" للبناء على الانتصار الأخير أمام برينتفورد (2-1) بالدوري الإنجليزي.

وتواجد في التدريبات الوافد الجديد لاعب الوسط الدولي المغربي سفيان أمرابط، بعدما غاب بسبب الإصابة عن مباراتي منتخب بلاده أمام ليبيريا وكوت ديفوار، إضافة إلى الإسباني سيرجيو ريجيلون الذي غاب عن آخر 4 مواجهات ليونايتد.

إقرأ المزيد مانشستر يونايتد يعلن غياب كاسيميرو عن لقاء شيفيلد

وتمثل عودة الثنائي أنباء سارة للمدرب الهولندي لمانشستر يونايتد إريك تين هاغ، والذي يستعد لمواجهة شيفيلد يونايتد بعد غد السبت في الجولة التاسعة من الدوري.

في المقابل، غاب عن تدريبات مان يونايتد، الدولي البرازيلي كاسيميرو الذي بقي في بلاده للتعافي مما وصف بأنها "مشكلة صغيرة" أثناء مشاركته مع منتخب "السامبا" في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026 ضد منتخبي فنزويلا وأوروغواي.

ومن المنتظر أن يعود كاسيميرو إلى تدريبات الفريق الأسبوع المقبل، على الرغم من أنه سيغيب أيضا عن مواجهة كوبنهاغن الثلاثاء المقبل في دوري الأبطال بسبب الإيقاف.

المصدر: وكالات

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد

إقرأ أيضاً:

مانشستر يونايتد يدرس التعاقد مع دي ليخت

وضعت إدارة نادي مانشستر يونايتد اسم النجم الهولندي ماتياس دي ليخت مدافع فريق بايرن ميونخ الألماني على طاولة المفاوضات للتعاقد معه خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وقال فلوريان بليتنبيرغ الصحفي الموثوق لدى شبكة سكاي سبورتس أن نادي مانشستر يونايتد يراقب وضع ماتياس دي ليخت باهتمام كبير ويدرس التوقيع معه خلال الميركاتو الصيفي.

مانشستر يونايتد يفتح باب الرحيل أمام سانشو بعد اجتماعه مع المالك.. توخيل يضع استراتيجية لخروج مانشستر يونايتد من أزماته

وذكرت شبكة سكاي سبورتس أن نادي بايرن ميونخ الألماني مستعد لبيع مدافعه دي لخت هذا الصيف وذلك في حال وصول عرضًا مناسبًا له.

ريال مدريد يحدد موعد تقديم مبابي للجمهور في البرنابيو

استقرت إدارة نادي ريال مدريد على موعد تقديم النجم الفرنسي كيليان مبابي لجمهور الملكي في ملعب سانتياجو برنابيو، وذلك بعد التعاقد معه رسميًا خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

ونجح نادي ريال مدريد في التوقيع رسميًا مع الغزال الفرنسي كيليان مبابي قادمًا من باريس سان جيرمان، في صفقة أحدثت ضجة كبيرة بعالم كرة القدم.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن تقديم مبابي في البرنابيو سيكون يوم 16 يوليو المقبل، حيث تجهز الإدارة لحفل مميز وسط حضور جماهيري كبير من عشاق النادي الملكي.

مقالات مشابهة

  • برشلونة يستهدف ضم نجم مانشستر يونايتد
  • يوفنتوس يدخل الصراع للتعاقد مع سانشو لاعب المان يونايتد
  • كولر يمنح لاعبي الأهلي راحة سلبية من التدريبات اليوم
  • دفعة معنوية لـ كولر قبل مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري
  • مفاجأة سارة في الأهلي قبل مواجهة الاتحاد السكندري
  • برشلونة يستهدف صفقة مثيرة في الميركاتو الصيفي
  • أول تعليق من دي ليخت على اهتمام مانشستر يونايتد بضمه
  • 3 شروط من مدرب مانشستر يونايتد لتجديد عقده
  • مانشستر يونايتد يدرس التعاقد مع دي ليخت
  • كولر يمنح بدلاء الأهلي "قبلة الحياة" قبل مواجهة فاركو بدوري نايل