شارك الحسينى أبو قمر نائب رئيس النادى المصرى فى وقفة تضامنية مع شعب فلسطين الشقيق نظمها أهالى  محافظة بورسعيد .

وأكد " أبو قمر " أن مشاركته تأتى دعماً لقرارات الدولة المصرية و التى اتخذها الرئيس عبدالفتاح السيسى فى التعامل مع العدوان الغير الإنسانى من الكيان الصهيونى على المواطنين الأبرياء فى فلسطين و ما شهدته المنطقة من أحداث لا توصف إلا أنها إستهداف للأرواح .

 

وقال ندعم قرارات الرئيس عبدالفتاح السيسى والذى أظهر موقف مصر الداعم لأشقائها فى فلسطين وقرائته الجيدة للمشهد و التخطيط الصهيوني للمنطقة .

أضاف " أبو قمر " كل المواطنين من جميع الفئات شاركوا فى الوقفة التضامنية لأنه واجب وطنى و إنسانى لافتاً إلى ثقته الكبيرة فى القيادة السياسية فى دعم أشقائنا الفلسطينيين و قضيتهم .

أشار إلى أن النادى المصرى أعلن تضامنه مع الأشقاء فى فلسطين عن طريق الحسابات الرسمية كما إرتدى لاعبو الفريق الأول قمصان تدعم فلسطين أثناء إجراء عملية الإحماء قبل إنطلاق مباراة طلائع الجيش التى فاز فيها المصرى بهدف التونسى فخرالدين بن يوسف و لم يحتفل اللاعبين بل دعموا فلسطين

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: تدعم فلسطين الرئيس عبدالفتاح السيسي

إقرأ أيضاً:

مصر تحصل على مقعد نائب رئيس البرنامج للهيئات التنظيمية الدوائية "IPRP" لمدة عامين

حصلت مصر من خلال هيئة الدواء المصرية، على مقعد نائب رئيس البرنامج للهيئات التنظيمية الدوائية "IPRP"، لمدة عامين، وذلك خلال مشاركة هيئة الدوء المصرية في الاجتماع النصف سنوي للمجلس التنسيقي الدولي "ICH"، وكذلك اجتماع البرنامج الدولي للهيئات التنظيمية الدوائية "IPRP"، اللذان انعقدا بمدينة فوكوكا اليابانية، حيث تم التصويت بالاقتراع السري وفازت مصر ممثلة فى هيئة الدواء المصرية، بنتيجة الاقتراع الذي شارك فيه أكثر من  29 من المنظمات والدول الأعضاء.

ويعكس حصول هيئة الدواء المصرية على مقعد نائب رئيس البرنامج للهيئات التنظيمية الدوائية "IPRP"، ريادة الهيئة على المستوى الدولي وفي كافة المحافل الدولية، وكذلك كفاءة كوادرها للتميز الإقليمي.

ويعد البرنامج الدولي للهيئات التنظيمية الدوائية "IPRP"، أحد أهم المنصات الدولية التي تضم ممثلي الهيئات التنظيمية والرقابية على الدواء بالدول لتعزيز الرقابة على المنتجات الطبية حول العالم وتتشارك خبراتها فى الأطرالتنظيمية المتعلقة بالدواء وتبادل احدث الاصدارات من أدلة العمل التنظيمى والخبرات العملية فى المجال الرقابى مما يضع مصر على الخريطة العالمية لنقل الخبرات المصرية فى التطبيق العملى للمهارات الفنية التنظيمية.

وشهدت الاجتماعات التي شاركت فيها د. أسماء فؤاد رئيس الادارة المركزية للمستحضرات الحيوية والمبتكرة والدرسات الاكلينيكية ممثلا عن هيئة الدواء المصرية والممثل المصري بالمجلس التنسيقي الدولي ICH والممثل المصري بالبرنامج الدولي للهيئات التنظيمية الدوائية، ود. سندس السعيد،مدير إدارة التعاون مع المنظمات الدولية بالهيئة والمنسق المصري بالمجلس التنسيقي الدولي والممثل المصري بالبرنامج الدولي للهيئات التنظيمية الدوائية، نقاشات حول أبرز مستجدات أعمال مجموعات عمل الخبراء التابعة للمجلس التنسيقي الدولي، والتي يتم من خلالها إعداد القواعد التنظيمية العالمية في مجال الدواء والمستحضرات الحيوية والمبتكرة.

كما شارك فى الاجتماعات مجموعة من خبراء هيئة الدواء المصرية، والتى انعقدت بالتزامن مع الاجتماع النصف سنوي للمجلس التنسيقى الدولى، حيث شارك وفد هيئة الدواء المصرية فى خمس مجموعات عمل فنية تتعلق بالتشاور فى القواعد التنظيمية الدولية وتنقل الخبرات المصرية بالمحافل الدولية.

يأتي ذلك في إطار توجيهات رئيس هيئة الدواء المصرية للتعاون والتنسيق المستمر مع مختلف الجهات الدولية؛ لمواكبة وتطبيق المعايير العالمية في الرقابة على الدواء، وتطوير خطط إستراتيجية طويلة المدى، إضافة إلى تبادل الخبرات الفنية؛ بما ينعكس إيجابًا على أداء المنظومة الرقابية المصرية وفتح آفاق التعاون للاسواق الدوائية المختلفة.

مقالات مشابهة

  • مصر تحصل على مقعد نائب رئيس البرنامج للهيئات التنظيمية الدوائية لمدة عامين
  • مصر تحصل على مقعد نائب رئيس البرنامج للهيئات التنظيمية الدوائية "IPRP" لمدة عامين
  • مصر تحصل على مقعد نائب رئيس البرنامج الدولي للهيئات التنظيمية الدوائية
  • اللاجئون فى مصر .. ملف  شائك (6/ 6)
  • اطفي.. وشغل تانى
  • السيسى أنقذ أمة من التمزق
  • مصرع مشجعتين للأهلي أثناء عبورهما الطريق بالإسكندرية
  • فيديو: رئيس مالاوي يدعو إلى فتح تحقيق مستقل بوفاة نائبه في حادث تحطم طائرته
  • مالاوي تشيع جثمان نائب الرئيس
  • 30 يونيو إرادة شعب