خلال الساعات القليلة الماضية، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لبلوجر مصري يعمل في فرنسا وهو يصرح غاضبًا عن فصله من عمله بفرنسا بسبب دعمه لفلسطين.

قال البلوجر المصري كريم قباني في الفيديو الخاص به أنه تم فصله من عمله لأن "آرائه مثيرة للجدل" مضيفًا أن هناك زميله تعمل معه تقوم يوميًا بتنزيل (ستوريز) عن البلد الثانية (إسرائيل) وهو لم يتكلم معها نهائيًا بهذا الشأن قائلًا "كل يوم بسكت وبروح الشغل ومبكلمهاش كلمة".

لماذا تدعم الإرهاب؟!

وتابع قباني قائلًا أنه كان لا يريد أن يخرج عن شعوره ويخطئ قائلًا "مكنتش عايز أتعصب وأركب نفسي الغلط". مستكملًا حديثه أن بعد ذلك بعدة أيام فوجئت بسؤالها لي قائلة "كريم إنت ليه بتدعم الإرهاب؟".

قال كريم أنها "حرقت دمي" وبدأ في الرد عليها غاضبًا مطالبًا إياها بعدم التدخل لأنه تعامل معها باحترافية ولم يتدخل عندما وجدها تنشر (ستوريز) مؤيدة للدولة الأخرى. مؤكدًا أنه ظل يتحاور معها لمدة ساعتين ليوضح لها تاريخ الصراعات وهي رافضة للاقتناع.

بعد ذلك جاء مديرهم بالعمل يسألهم لماذا لا تقومون بعملكم فردت عليه زميلته قائلة "كريم بيتخانق معايا على اللي بيحصل في العالم" فاندهش مديرهم وسأل كريم قائلًا "دا بجد؟" فرد عليه البلوجر المصري قائلًا أنه لا يتشاجر معها بل يتناقش معها ويقول كلمة الحق.

ما تفعله لن يعجب العملاء!

 أشار قباني بمقطع الفيديو الذي نشره على حسابه على موقع انستجرام أنه بعد ذلك اصطحبه مديره للحديث مع بعضهما البعض منفردين قائلًا له "كريم إنت بقالك فترة بتنزل ستوريز وريلز وكدا ودا مش أصح حاجة عشان إنت عندك متابعين كتير والعملاء مش هيعجبهم كدا".

فسأله كريم هل تريد مني أن أوقِف ما أفعله؟ فقال له (لا)، مضيفًا أنه فوجئ بعد ذلك بمهاتفتهم له في يوم إجازته مطالبين إياه بالذهاب للعمل فذهب كريم متوقعًا أن هناك عملًا مطلوب إنجازه، لكنه عندما ذهب وجدهم جميعًا حاضرين وطالبوه بالإمضاء على ورقة بها بند يفيد بأن الشركة وكريم يستغنون عن بعضهما البعض!

وأكد كريم في الفيديو الخاص به أن هذا الأمر ليس هو السبب الوحيد في انزعاجه، بل السبب الأخر هو أنهم قبله ذهابه إليهم يوم إجازته فوجئ بأنهم أخرجوه من جروب (واتس اب) بطريقة غير احترافية. متابعًا "أنا حسيت بظلم شوية، بس أنا ولا حاجة بالنسبة للي بيتظلموا كل يوم في فلسطين."

وأنهى كريم حديثه بالفيديو نادمًا على خطأه بعدم الحديث مع زميلته عندما وجدها تنشر منشورات مؤيدة للدولة الأخرى قائلًا "أنا غلطت أكبر غلط لما كنت بشوف (الستوريز) بتاعتها ومكنتش بقولها حاجة.. أنا سكت عن الحق.. وأنا غلطان.. أنا مش هسكت عن الحق.. دي علامة من عند ربنا إني كنت أسيب الشغل وحسبي الله ونعم الوكيل."

View this post on Instagram

A post shared by Karim Kabbany | كريم قباني (@karimkabany)

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فرنسا فلسطين الإرهاب بعد ذلک قائل ا

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة القاهرة يشارك في مؤتمر الرابطة الأوروبية للتعليم الدولي بفرنسا

شارك الدكتور محمد سامي عبد الصادق رئيس جامعة القاهرة، في المؤتمر والمعرض السنوي للرابطة الأوروبية للتعليم الدولي EAIE. 

يقام المؤتمر  هذا العام في دورته الـ 34، بمدينة تولوز بفرنسا، تحت عنوان "نحن في طريقنا"، خلال الفترة من 17 وحتى 20 سبتمبر 2024.

تأتي مشاركة رئيس جامعة القاهرة في المؤتمر والمعرض السنوي للرابطة الأوروبية للتعليم الدولي، ضمن الوفد المصري المشارك والذي يضم الدكتور مصطفى رفعت الأمين العام للمجلس الأعلى للجامعات، والدكتور ماهر مصباح أمين المجلس الأعلى للجامعات الأهلية، وعدد من رؤساء وممثلي الجامعات الحكومية والخاصة والأهلية.

رئيس جامعة القاهرة يشارك في لقاء خاص

واجتمع الدكتور محمد سامي عبد الصادق، رئيس جامعة القاهرة مع عدد من مسؤولي الجامعات الفرنسية والأوروبية، حيث تطرقت الاجتماعات الثنائية إلى الترتيب لعقد شراكات وإبرام اتفاقيات تعاون بشأن برامج أكاديمية مشتركة ومزدوجة، مع تبادل زيارات الطلاب وأعضاء هيئة التدريس، والتعاون في المشاريع البحثية في إطار اتفاقية إيراسموس، فضلًا عن غيرها من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك في الشأن الأكاديمي والبحثي. 

كما شارك رئيس جامعة القاهرة في لقاء خاص حول العلاقات المصرية - الفرنسية، حيث أجرى مداخلة تطرق فيها للعلاقة التاريخية التي تربط جامعة القاهرة بالجامعات الفرنسية، مشيرًا إلى مراحل تطور هذه العلاقة الممتدة، والتي كان أحد أهم محطاتها التعاون المثمر مع جامعة باريس 1 - السربون في برنامج الحقوق ومن بعده برنامج الاقتصاد والعلوم السياسية، إضافة إلى التعاون المستجد في برنامج الدراسات العليا المزمع إطلاقه مع جامعة "إكس مارسيليا" حول الاستدامة والمدن الذكية، وكذلك وجود 13 اتفاقية ثنائية بين جامعة القاهرة والجامعات الفرنسية، فضلًا عن إنشاء مقر للمكتب الوطني للوكالة الفرانكفونية بمقر الفرع الدولي لجامعة القاهرة، مؤكدًا الحرص على تعزيز أوجه التعاون بين الجانبين بما يحقق المصالح المشتركة.

مقالات مشابهة

  • زياش يحذف منشوره الناري عن المغرب ودعم الإبادة الجماعية في فلسطين..موقف غامض يثير الجدل
  • عرض شعبي لـ 10 آلاف من أبناء مديريات تهامة بحجة إحتفاءً بعيد ثورة 21 سبتمبر
  • عرض شعبي لـ10 آلاف من أبناء مديريات تهامة بحجة احتفاءً بعيد ثورة 21 سبتمبر الخالدة
  • وزارة السياحة تشارك في المعرض السياحي الدولي IFTM TOP RESA 2024 بفرنسا
  • ‎نسخ مقلدة من نيمار ورونالدو وبنزيما تثير الجدل .. فيديو
  • الهيئة الدولية لدعم فلسطين: كل سكان قطاع غزة أصبحوا نازحين (فيديو)
  • رئيس جامعة القاهرة يشارك في مؤتمر الرابطة الأوروبية للتعليم الدولي بفرنسا
  • مسار عزل الرئيس في فرنسا مطلب واقعي أم إثارة سياسية؟
  • الملك في زيارة خاصة بفرنسا ويعود قبل افتتاح البرلمان
  • شاهد بالفيديو.. الفنان شريف الفحيل يعود لإثارة الجدل بدخوله إحدى الحفلات السودانية في أوروبا ممسكاً بفتاة حسناء من يدها ويتبادل معها الرقص المثير