وجه النائب عبده أبو عايشه عضو مجلس الشيوخ، تحية شكر وتقدير للقائد الأعلى للقوات المسلحة المصرية الرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلا ان كلمته اليوم أثناء تفقد اصطفاف الفرقة الرابعة المدرعة فى الجيش الثالث الميدانى بالسويس، أثلجت صدور المصريين وأشعرت الجميع بالأمن والامان، وهو شعور دائم تحت زعامته منذ ثورة 30 يونو 20213 المجيدة.

وقال ابو عايشه في تصريحات صحفية للمحررين البرلمانيين اليوم، أن جيش مصر هو السند وقت الشدائد والتى تشعرنا بالفخر والعزة دائما، وتفقد السيسي اليوم اصطفاف الفرقة الرابعة المدرعة فى الجيش الثالث الميدانى بالسويس، أشعرنا جميعا بالفخر لقوة ومهابة الجيش المصري. الذي يبنى ويصون ويحمى ولا يعتدى، .

وأشار إلى أن كلمة الرئيس السيسي، بأنه مهما كانت قوتك، فهى قوة رشيدة وهي سمة من سمات الجيش المصري، تبنى و تصون وتحمي ولا تعتدي. لافتا: إلى أنها رسائل حاسمة للجميع بالداخل والخارج، والتأكيد ان الجيش المصري يدافع عن الأمن القومي المصري، وهو جيش قوي ورشيد وجاهز ومستعد دائما للحفاظ علي الأمن القومي المصري.

وأوضح عضو مجلس الشيوخ، أن تفقد السيسي اصطفاف تفتيش حرب الفرقة الرابعة المدرعة بالسويس للجيش الثالث الميداني، وإجراءات رفع الكفاءة القتالية وتطويرها وتزويدها بأحدث نظم التسليح لتمكينها من القيام بمهامها القتالية وحماية الحدود المصرية في الاتجاه الاستراتيجي. رسالة ذات معنى وفي وقت حساس للغاية، تشهده المنطقة اضطرابات وحرب غزة واستمرار العدوان الإسرائيلي.

واختتم القول، أن حضور السيسي اصطفاف الفرقة الرابعة المدرعة، بعث رسالة أمان لملايين المصريين بقوة جيش مصر وجاهزيته وقوة مصر في مواجهة أي عدوان.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اصطفاف الفرقة الرابعة الرئيس السيسي الفرقة الرابعة المدرعة مجلس الشيوخ الفرقة الرابعة المدرعة الجیش المصری

إقرأ أيضاً:

برلماني عن كلمة الرئيس السيسي في مؤتمر الاستجابة الإنسانية الطارئة لغزة: عبرت عن الثوابت المصرية

كشف الكاتب الصحفي عماد الدين حسين، عضو مجلس الشيوخ، أن كلمات الرئيس عبد الفتاح السيسي في مؤتمر الاستجابة الإنسانية الطارئة لغزة، كانت موضوعية وجيدة وعبرت عن ثوابت مصر الواضحة والراسخة.

افتتاح ثلاثة مقار للشهر العقاري والتوثيق بمحافظة قنا.. صور "الصحفيين" توقّع بروتوكول مع نظيرتها الفلسطينية لتقديم الدعم للزملاء القادمين من غزة


وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج صالة التحرير، المذاع على قناة صدى البلد، أن قرار مجلس الأمن بشأن غزة أمس كانت جيدة، موضحا أن هناك مئات القرارات من مجلس الأمن والجمعية العامة ولكن النقطة الأساسية التي تحدث عنها السيسي كيفية تنفيذ هذه القرارات وجنوح إسرائيل للسلام.

إسرائيل تريد تدمير قطاع غزة وعدم الرضوخ للسلام


ولفت الكاتب الصحفي عماد الدين حسين، عضو مجلس الشيوخ، إلى أن إسرائيل تريد تدمير قطاع غزة وعدم الرضوخ للسلام، مشيرا إلى أن واشنطن فتحت كل مخازن السلام أمام تل أبيب.
وقال إن مسئولي دولة الاحتلال الإسرائيلي قالوا إنهم سيستمرون في القتال رغم كل قرارات المنظمات الدولية، ما يؤكد أنها دولة مارقة، ولكن أمريكا فرضت عليها ورقة تفاوض بشأن وقف الحرب على غزة.

 

وقف مخطط التهجير وتصفية القضية الفلسطينية


ولفت الكاتب الصحفي عماد الدين حسين، عضو مجلس الشيوخ، إلى أن الموقف المصري هو السبب الرئيسي في وقف مخطط التهجير وتصفية القضية الفلسطينية، حيث إنه موقف قومي وطني عروبي.


 

مقالات مشابهة

  • آخر مستجدات وحدات "سكن لكل المصريين" بالسويس الجديدة
  • 2064 شقة لمحدودي ومتوسطي الدخل ضمن «سكن لكل المصريين» بالسويس الجديدة
  • «الشعب الجمهوري»: كلمة الرئيس في مؤتمر «الاستجابة الإنسانية» حملت رسائل للمجتمع الدولي
  • برلماني عن كلمة الرئيس السيسي في مؤتمر الاستجابة الإنسانية الطارئة لغزة: عبرت عن الثوابت المصرية
  • حزب "المصريين": الرئيس السيسي حريص على جعل القضية الفلسطينية في بؤرة الاهتمام
  • الحرية المصري: كلمة السيسي تضمنت رسائل قوية تجاه القضية الفلسطينية
  • حزب المصريين: موقف مصر بقيادة الرئيس السيسي داعم بلا حدود للقضية الفلسطينية
  • «نقل النواب»: كلمة الرئيس في مؤتمر الإغاثة الإنسانية الطارئة لغزة تحمل رسائل مهمة
  • رسائل قوية من الرئيس السيسي وملك الأردن لوقف حرب غزة
  • رسائل قوية من السيسي لوزير خارجية أمريكا لإنهاء الحرب على غزة