بوابة الفجر:
2024-06-12@00:28:00 GMT

محمد ثروت يعلق على فرقة الجيش الثالث الميداني

تاريخ النشر: 26th, October 2023 GMT

نشر الفنان محمد ثروت صورة لفرقة الجيش الثالث الميداني من خلال حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام".

 

وكتب محمد ثروت: “دى فرقة واحدة من الجيش التالت المصري.. تحيا مصر”.

 

وسخر الفنان محمد ثروت من جيش الإحتلال الإسرائيلي وذلك بسبب رفضهم دخول المساعدات لأهالي غزة في فلسطين على أثر الأحداث الجارية هناك، ونشر محمد ثروت صورة له من أحد المشاهد الخاصة به عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، ومكتوب على الصورة: ينفع ادخل المساعدات وارجع محمل أسرى؟! 

وكتب محمد ثروت عليها معلقًا: مش هنرجع بإيدينا فاضية يا صيع.

 

وكان محمد ثروت قد نشر صورة لعلم فلسطين عبر حسابه الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتب معلقًا: كل الدعم للشعب الفلسطيني في مواجهة عنف الاحتلال الصهيوىْي قضيتكم قضيتنا.. فلسطين كانت وستظل عربية أثبتوا على أرضكم.. ربنا ينصركم حفظ الله مصر وشعبها وجيشها.. تحيا مصر.

جدير بالذكر أن الفنان محمد ثروت يستأنف خلال هذه الفترة تصوير باقي مشاهد فيلمه السينمائي الجديد الذي يحمل اسم مستر جاك ويخوض من خلاله البطولة المطلقة بجانب عدد كبير من الفنانين.

أعمال محمد ثروت

وكان محمد ثروت قد كشف في تصريحات صحفية عن تفاصيل فيلم مستر جاك قائلًا: بنخلص المشاهد الأخيرة من فيلم مستر جاك وفاضل أيام قليلة وبعدها هيكون جاهز للعرض على طول.

وأوضح أنه يشارك في فيلم مستر جاك بجانب عدد كبير من الفنانين من بينهم الفنانة مي سليم وحجاج عبد العظيم وعدد آخر من الفنانين وأنه يقدم خلال العمل شخصية محام ولكنه مختلف تماما عما تم تقديمه من قبل.

الفيلم يخرجه شادي علي الذي قال عنه الفنان محمد ثروت إن هذه المرة الرابعة التي يتعاون معه فيها وأنه يحب العمل معه للغاية وبينهم كيمياء خاصة.

ألف حمدلله على السلامة

يذكر أن آخر أعمال محمد ثروت هو مشاركته في السباق الرمضاني لعام 2023 في مسلسل 1000 حمد لله على السلامة، بطولة الفنانة يسرا، والعديد من الفنانين، منهم: آدم الشرقاوي، مايان السيد، محمد ثروت، شيماء سيف، عنبة، سما إبراهيم، محمد أوتاكا، والمسلسل من تأليف محمد ذو الفقار، وتحت قيادة المخرج عمرو صلاح، وإنتاج جمال العدل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الجيش المصري الفنان محمد ثروت من الفنانین

إقرأ أيضاً:

حزب الله يعلق على مجزرة النصيرات وسط قطاع غزة.. هذا ما نؤمن به

قال نعيم قاسم، نائب أمين عام "حزب الله" اللبناني، "إن تضحيات المجاهدين الفلسطينيين من مسافة صفر وتضحيات المجاهدين بوسائلهم القتالية من مسافة قريبة تدل على الشجاعة والإباء والاستمرار والصمود والتصدي..مثل هؤلاء الشهداء والمجاهدين لا يمكن إلا أن ينتصروا وينصروا الأمة".

وأضاف قاسم في كلمة خلال فعالية للحزب، "أعلن الجيش الإسرائيلي أنه حرر أربعة من الأسرى الموجودين عند حركة حماس، وأقام الدنيا ولم يقعدها أنه حقق إنجازا، ولكن لم يقل للناس بأن الثمن الذي دُفِع من أجل إخراجهم من عند حماس هو 120 ألف شهيد وشهيدة وجريح وجريحة من الشعب الفلسطيني فضلا عن الآلاف من القتلى والجرحى الإسرائيليين"".



وأوضح، "إذا تحدثنا عن هذا الحدث فنقول إنها خسة، ونقول إنه يُعتبر هزيمة نكراء أن لا تتمكن إسرائيل من أن تفرج عن بعض أسراها إلا بعد هذه الجرائم الفظيعة، وبعد أن تكون قد قتلت من جماعتها وجرحت من جماعتها الآلاف من الجنود الإسرائيليين وغيرهم فأي إنجاز هذا؟"

وأكد قاسم "أننا لا زلنا نؤمن أن هذه المعركة ستنتصر فيها المقاومة الفلسطينية"،

وتابع، "هناك أيضا إنجاز عظيم حصل من طوفان الأقصى، فالعالم كله اليوم يتحدث عن قضية فلسطين، يتظاهر من أجل قضية فلسطين، يصدر المواقف من أجل فلسطين، يعترض ويقف ضد الكيان الصهيوني".



وأردف، "هناك دول سحبت دبلوماسييها من الكيان الإسرائيلي، وهناك أكثر من 140 دولة في الأمم المتحدة اعترفت بحق فلسطين، وهذا كله لم يكن موجودا قبل طوفان الأقصى". 

وختم قائلا، " إن مثل هؤلاء الوحوش الإسرائيليين ومعهم الإدارة الأمريكية التي ترعاهم لا يمكن أن يُكتب لهم أيّ نجاح مهما طال الوقت، فالنصر للمؤمنين".

وارتكبت قوات الاحتلال مجزرة مروعة في النصيرات، بعد أن شنت قصفا عنيفا على أجزاء واسعة من المدينة ومخيمها، تسبب في سقوط أكثر من 210 شهداء وعشرات الجرحى، نقلوا إلى مستشفى شهداء الأقصى في دير البلح، بالتزامن مع توغل محدود في الأجزاء الشرقية والشمالية.

وقالت منظمة أطباء بلا حدود، إن مستشفى شهداء الأقصى يشهد كابوسا، في ظل شح الموارد والإصابات الجماعية المتتالية نتيجة القصف المتواصل.

وتساءلت المنظمة: "كم عدد الرجال والنساء والأطفال الذين يجب أن يقتلوا قبل أن يقرر قادة العالم وضع حد لهذه المذبحة؟".



وفي السياق ذاته، قالت حركة حماس إن عملية تحرير الأسرى التي تزامنت مع مجزرة وحشية في النصيرات راح ضحيتها أكثر من 210 فلسطينيين جلهم من النساء والأطفال، "تؤكّد طبيعة هذا الكيان الفاشي المجرم، المارق عن قيم الحضارة والإنسانية".

وتابعت في بيان، بأن "ما أعلنه جيش الاحتلال النازي، من تخليص عددٍ من أسراه في غزة، بعد أكثر من ثمانية أشهر من عدوانٍ استخدم فيه كافة الوسائل العسكرية والأمنية والتكنولوجيّة، وارتكب خلاله كل الجرائم من مجازر وإبادة وحصار وتجويع؛ لن يغيِّر من فشله الاستراتيجي في قطاع غزة، فمقاومتنا الباسلة ما زالت تحتفظ بالعدد الأكبر في حوزتها، وهي قادرة على زيادة غلّتها من الأسرى، كما فعلت في عملية الأسر البطولية الأخيرة التي نفّذتها في مخيم جباليا في نهاية الشهر الماضي".

مقالات مشابهة

  • بحبك يا أم يحيي.. محمد علي رزق يحتفل بعيد زواجه الثالث
  • أحمد فهمي بطل "عصابة الماكس" وضيف شرف "ولاد رزق 3"
  • قبل عرضه.. نجوم يشاركون للمرة الأولى في الجزء الجديد من ولاد رزق
  • يحيى الفخراني: لا بد من وضع حدود في العلاقة بين الفنان والجمهور
  • يحيى الفخراني: "الفنانين زي عمال التراحيل.. والأجور المعلنة غير حقيقية"
  • أحمد عز يروج لأحدث أعماله السينمائية الجديدة "ولاد رزق 3"
  • أحمد عز يروج لفيلم «ولاد رزق 3 - القاضية»: «المرة دي مش هنبطل»
  • محمد ثروت يروج لدوره في " كنبه حبشي"
  • حزب الله يعلق على مجزرة النصيرات وسط قطاع غزة.. هذا ما نؤمن به
  • نائب نصر الله يعلق على عملية استعادة الأسرى الإسرائيليين من النصيرات وسط قطاع غزة