أثارت الفنانة السورية أصالة والمطرب السعودي محمد عبده، حالة غضب كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد عرض حفلتهما عبر تطبيق Webook، والذي يعتبر ثاني حفلات السعودية بطريقة الأونلاين ضمن فعاليات موسم الرياض، والأمر الذي تسبب في فتح أبواب النيران عليهم خاصة الأحداث العصيبة التي تمر بها غزة الآن على يد الكيان الصهيوني، وتجاهل هذه الأمور بشكل علني.

 

 

موسم الرياض 2023| أصالة تُغني لجمهورها "أون لاين".. غدًا أسعار تذاكر حفل أصالة وأحلام في الإمارات أصالة ومحمد عبده في مرمى الاتقادات بسبب أحداث غزة 

أحيت أصالة حفلا أونلاين ضمن فعاليات موسم الرياض لعام 2024 مساء الخميس 26 أكتوبر الجاري، وبدأت حفلها بأغنية "شكرًا"، وظهرت مرتدية فستان من تصميم السعودية هدى بامعروف، باللون الأخضر بالكامل ماعدا منطقة الصدر بمخمل أسود مزين باكسسوارات ذهبية، وزودت على التصميم الأصلي أكماما كاملة.

أصالة 

 

وانتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي لها برفقه الفنان محمد عبده حيث جمعمها ديو غنائي ولقاء عفوي بينهما لالتقاط صورة مشتركة، إلا أن الحفل حصد العديد من الانتقادات من قبل رواد السوشيال ميديا واتهموها بتجاهل القضية الفلسطينية ودماء أهالي غزة التي يتم هدرها على يد الاحتلال وفتحوا عليها أبواب النيران خاصة بعد رسالة مواطنة فلسطينية اشعلت الأجواء. 

أصالة 

 

رسالة مواطنة فلسطينية تجعل الجماهير يشنون هجوم على أصالة 

علقت مواطنة من أهل غزة على حفل أصالة، حيث كتبت عبر مواقع التواصل الاجتماعي :" كان بودنا نتابعو بس مش عارفين نتفرج الكهربا صارلها ٢٠ يوم قاطعة وعانت مابيشبك دايما لأنو نقاط الارسال اغلبهم انقصفت وحتي لو شفناه مش حنسمع اشي من صوت الزنانات والصواريخ"، وهذا التعليق جعل الجماهير يهاجمون أصالة شر هجوم. 

أصالة 

 

شن رواد السوشيال ميديا حملة هجوم على أصالة ومحمد عبده وجاءت التعليقات كالأتي، " ما في دم نهائي بلد عربية بتتمسح من الخريطة و انتم بتحتفلوا بموسم الرياض من يوم متعمل كل الابتلاءات بتهل علي المجتمع الاسلامي"، " استحو على حالكم بلا قلب وبلا ضمير"، " عذرا اطفالنا تحت القصف اجلنا احتفالاتنا الى ما بعد التحرير"، " وليكم نفس تضحكو وتغنو وتتصورو حسبي الله ونعم الوكيل"، " ربنا يحشرهم مع بعض باذن الله بس هما دول بتوع شو اول ما الحرب تقف هيطلعو يعملولهم اغنيه لفلسطين ويورو للعالم أنه اد ايه يا حرام احنا بندعم فلسطين وأهو غنينا ليهم".

أصالة أصالة 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أصالة الفنانة اصالة المطربة أصالة أصالة في السعودية حفل أصالة بالسعودية أصالة ومحمد عبده محمد عبده اخبار أصالة عزت غزة الآن أخبار غزة غارات غزة قصف غزة

إقرأ أيضاً:

القبض على مقيمين لترويجهما حملة حج وهمية بغرض النصب والاحتيال

قبضت شرطة العاصمة المقدسة، على مقيمين من الجنسية المصرية، لترويجهما حملة حج وهمية ومضللة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تضمنت توفير سكن ونقل وتأمين هدي، بغرض النصب والاحتيال، وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى النيابة العامة.

ودعا الأمن العام المواطنين والمقيمين لعدم الاستجابة للإعلانات الوهمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن أداء فريضة الحج عن الآخرين، وتأمين الأضاحي لضيوف الرحمن وتوزيعها، وبيع أساور خاصة بالحج، وتأمين وسائل نقل، وغيرها من الإعلانات المضللة بغرض النصب والاحتيال عبر أشخاص ومؤسسات وهمية، وسيتم تطبيق العقوبات المقررة نظامًا بحق من يتم ضبطهم.

وأهاب بالمواطنين والمقيمين الالتزام بأنظمة وتعليمات الحج، والإبلاغ عمن يخالف ذلك بالاتصال بالرقمين (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة.

مقالات مشابهة

  • باحث: مواقع التواصل الاجتماعي أرض خصبة للتنظيمات الإرهابية
  • داليا عبدالرحيم تكشف دور مواقع التواصل الاجتماعي في صناعة التطرف
  • باحث: مواقع التواصل الاجتماعي تُستخدم لصناعة هالة حول التنظيمات الإرهابية
  • استدعاء المطرب مسلم للتحقيق
  • بعد عرض أول حلقتين.. مسلسل " مفترق طرق" يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي
  • فضيحة حوثية تُثير موجة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي و تُهدد الاقتصاد (صورة)
  • شاهد أول تعليق من فيفي عبده بعد الهجوم عليها بسبب فيديوهات الرقص
  • البحث عن نشالة حقائب (ماهرة) في الأردن
  • القبض على مقيمين لترويجهما حملة حج وهمية بغرض النصب والاحتيال
  • دراسة تحذر من تصفح مواقع التواصل قبل النوم !