أعربت الفنانة إيمان العاصي عن حزنها من الاجتياح البري على غزة وقطع الاتصالات، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، مشيرة إلى أن هذه الأحداث منذ بدايتها جعلت العالم يتوقف.

وشاركت إيمان العاصي صورة عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «وكأن الأرض توقفت عن الدوران يوم 7 أكتوبر 2023، ولم تعد الحياة كما كانت من قبل».

View this post on Instagram

A post shared by emanelassiofficial (@emanelassiofficial)

الاجتياح البري على غزة

ومن ناحية أخرى، استُشهد عشرات المواطنين، وأصيب آخرون بجروح مختلفة، منذ الليلة الماضية وحتى صباح اليوم السبت، إثر قصف صاروخي من طائرات حربية إسرائيلية، على أحياء سكنية في عديد المناطق في قطاع غزة، يعد الأعنف والأكثر جنونا منذ بدء العدوان في السابع من الشهر الجاري.

وحسب المصادر الطبية في غزة، استشهد أكثر من 25 مواطنًا، وأصيب العشرات بجروح، في قصف إسرائيلي مكثف وسط قطاع غزة، وصلوا إلى مستشفى شهداء الأقصى، ولا زال هناك العشرات من المفقودين تحت الأنقاض.

وأضافت المصادر، أن عددًا من المصابين وصلوا إلى المستشفى الإندونيسي، إثر قصف منزل مأهول في مخيم جباليا، وتواصل مدفعية الاحتلال قصف مناطق عدة شرق قطاع غزة.

ودخل العدوان يومه الـ23، وسط انقطاع شبكتي الاتصال والإنترنت كليا، بالتزامن مع اشتداد الغارات الإسرائيلية وزيادة كثافتها وقوتها، منذ يوم أمس الجمعة، حيث يضطر المواطنون للسير على الأقدام مسافات كبيرة تحت القصــف، للإبلاغ عن حالة إسعافية.

اقرأ أيضاًقوات الاحتلال تشن قصفا عنيفا يستهدف مختلف أنحاء غزة

أشرف زكي يحذر: سنلغي عضوية أي فنان مصري يتعامل مع فنان إسرائيلي

غالية بن على: فلسطين أصبحت مقياسا لمدى إنسانيتنا

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار غزة الآن مباشر إيران إيمان الحصري إيمان العاصي اخبار غزة الان العار ايمان العاصي حرب غزة غزة غزة الان غزة تحت القصف غزة قصف غزة مباشر غزة مباشر الان غزة و اسرائيل اليوم غزة وفلسطين غلاف غزة قصف غزة قصف غزة الان قصف غزة اليوم قطاع غزة مباشر غزة مباشر غزة الان

إقرأ أيضاً:

منذ 7 أكتوبر.. جيش الاحتلال: إصابة 1908 جنود في قطاع غزة بينهم 371 إصابتهم خطيرة

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، إصابة 1908 جنود في قطاع غزة منذ أكتوبر 2023، من بينهم 371 إصابتهم خطيرة، مشيرا إلى أن هناك 13 جندي مصاب آخر في قطاع غزة خلال نهاية الأسبوع الماضي أحدهم إصابته خطيرة، وفقًا لقناة القاهرة الإخبارية.

يذكر أن، صحيفة «يديعوت أحرونوت» كشفت، أمس السبت الموافق 8 يونيو 2024، عن مقتل أحد ضباط وحدة «اليمام» الإسرائيلية في مخيم النصيرات خلال استعادة 4 محتجزين إسرائيليين.

وأفادت«يديعوت أحرونوت»، بأن الضابط الذي قتل في مخيم النصيرات أثناء تنفيذ عملية عسكرية وسط قطاع غزة واستعادة 4 محتجزين إسرائيليين يدعى «أرنون زامورا» وتابع لوحدة «اليمام» الإسرائيلية.

ومن جانبها، أوضحت وسائل إعلام فلسطينية، عن عجز الطواقم الطبية والصحفية في الوصول لمخيم النصيرات بسبب قصف الاحتلال العنيف، مشيرة إلى أن طائرات الاحتلال تستهدف المواطنين بشكل عشوائي بالمخيم.

وبناء عليه، ارتفاع عدد شهداء مجزرة الاحتلال في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة لـ274 شهيدًا و698 مصابًا بينها حالات حرجة، وفقًا للمكتب الإعلامي الحكومي في غزة.

اقرأ أيضاًإذاعة جيش الاحتلال: انتحار جندي بعد تلقيه أمرًا بالعودة للخدمة العسكرية في غزة

إذاعة جيش الاحتلال: تقديرات بأن ينتقل القتال في قطاع غزة بعد عملية رفح الفلسطينية إلى مرحلة الاقتحامات

مقتل ضابط بجيش الاحتلال خلال عملية استعادة الـ4 محتجزين «تفاصيل»

مقالات مشابهة

  • الجمعة.. انطلاق تصوير مسلسل "برغم القانون"
  • الجمعة.. بدء تصوير أولى مشاهد مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي
  • تأجيل تصوير مسلسل "برغم القانون" لهذا الموعد
  • جحيم على الأرض.. مقتل 4 جنود إسرائيليين وإصابة 18 في كمين للفصائل بغزة
  • مع دخول العدوان يومه الـ248: الاحتلال يكثف غاراته على قطاع غزة
  • طليس هنأ قوى الامن بعيدها: لحماية قطاع النقل البري
  • إصابة 1908 جنود إسرائيليين في غزة منذ أكتوبر الماضي
  • منذ 7 أكتوبر.. جيش الاحتلال: إصابة 1908 جنود في قطاع غزة بينهم 371 إصابتهم خطيرة
  • «القاهرة الإخبارية»: إصابة 1908 جنود إسرائيليين في غزة منذ «7 أكتوبر»
  • شؤون الأسرى: الاحتلال يعتقل 22 فلسطيني بالضفة الغربية