صحيفة البلاد:
2024-06-07@22:31:42 GMT

فيديو.. أهداف مباراة أرسنال وشيفيلد يونايتد (5-0)

تاريخ النشر: 28th, October 2023 GMT

فيديو.. أهداف مباراة أرسنال وشيفيلد يونايتد (5-0)

انتصر أرسنال بخمسة أهداف نظيفة السبت على ضيفه شيفيلد يونايتد، لحساب المرحلة الـ10 من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي (2023-2024).

 

احتضن اللقاء ملعب أرسنال (الإمارات) في العاصمة لندن أمام حضور جماهيري غفير قارب 60 ألف مشجّع في المدرجات، وأداره الحكم الإنجليزي تيم روبنسون.


وارفع الـ(غانرز) رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثاني على لائحة ترتيب الـ(بريميرليغ) ليستمر في مطاردة المتصدر توتنهام هوتسبير صاحب 26 نقطة.

 

النصيب الأكبر من أهداف أرسنال أمام شيفيلد تعود للمهاجم الإنجليزي الشاب إدوارد نيكيتياه (24 عامًا) الذي سجّل ثلاثية في الدقائق 20 و50 و58.

 

فيما تكفّل بالهدف الرابع، صانع الألعاب البرتغالي فابيو فييرا من علامة الجزاء بالدقيقة 88، ثم الخامس من الياباني تاكيهيرو تومياسو في الدقيقة 96.

 

وأصبح نيكيتياه خامس لاعب يسجّل هاتريك في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعد كل من هيونغ سون و إيرلينغ هالاند وأولي واتكينز وإيفان فيرغسون.

 

شاهد أهداف أرسنال وشيفيلد يونايتد (5-0)

 

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: أرسنال الدوري الإنجليزي شيفيلد يونايتد

إقرأ أيضاً:

رسميًا.. ماديسون يخرج من القائمة النهائية لـ منتخب إنجلترا في يورو 2024

لن يتواجد جيمس ماديسون في القائمة النهائية للمنتخب الإنجليزي ببطولة أمم أوروبا لكرة القدم «يورو 2024».

واختار جاريث ساوثجيت، المدير الفني للمنتخب الإنجليزي، ماديسون صاحب الـ27 عاما، في القائمة الاولية للمنتخب التي تضم 33 لاعبا استعدادا للبطولة التي ستقام في ألمانيا.

وشارك ماديسون في الدقيقة 61 كبديل في المباراة الودية التي أقيمت يوم الاثنين الماضي أمام منتخب البوسنة، والتي فاز بها المنتخب الإنجليزي بثلاثية نظيفة.

وتم تصوير ماديسون، لاعب توتنهام، وهو يتدرب مع الفريق أمس الأربعاء، ولكن علمت وكالة الأنباء البريطانية إنه سيكون من بين سبعة لاعبين سيتم استبعادهم من القائمة النهائية المشاركة في يورو 2024 وذكرت تقارير إنه غادر المعسكر.

وتواجد ماديسون في قائمة المنتخب الإنجليزي التي شاركت في كأس العالم 2022 بقطر ولكنه لم يظهر في أي لقاء، علما بأنه شارك في سبع مباريات دولية.

وعاد لوك شاو، مدافع مانشستر يونايتد للتدريبات، بعد فترة غياب طويلة بسبب الإصابة، وهو ما يعزز الآمال بإمكانية دخوله في القائمة النهائية.

ولم يلعب شاو صاحب الـ28 عاما، منذ فبراير الماضي وشارك في 15 مباراة فقط مع مانشستر يونايتد في كافة المسابقات في الموسم المنقضي.

ويلتقي المنتخب الإنجليزي مع نظيره الأيسلندي في مباراة ودية بملعب ويمبلي مساء غد الجمعة، والتي ستنتهي قبل نحو ساعة من الموعد النهائي لإرسال القائمة النهائية للاتحاد الاوروبي لكرة القدم (يويفا).

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. المنتخب الإنجليزي يبدأ رحلة جديدة بحثًا عن لقب الأول
  • ميركاتو 2024.. تشيلسي يضم توسين أدارابيويو مدافع فولهام
  • المنتخب الإنجليزي.. محاولة جديدة للتتويج الأول بلقب “يورو 2024 “
  • إيقاف أحد مشجعي أرسنال 3 سنوات بعد نطحه روي كين
  • إيقاف مشجع 3 سنوات لنطحه كين نجم مان يونايتد السابق
  • إدانة مشجع بالاعتداء على روي كين أسطورة مانشستر يونايتد
  • "يورو 2024".. استبعاد ماديسون من قائمة المنتخب الإنجليزي
  • رسميًا.. ماديسون يخرج من القائمة النهائية لـ منتخب إنجلترا في يورو 2024
  • محمد النني يرد على رسالة أرسنال.. بعد الرحيل (فيديو)
  • أمرابط يفجر مفاجأه: كاسيميرو لم يكن مصابًا في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي