ودع العالم نجم مسلسل فريندز الشهير "ماثيو بيري" الذي رحل فجر اليوم الأحد بعد تعرضه لحادثة غرق، أودت بحياته عن عمر يناهز الـ 54 عامًا. 

كيف توفي ماثيو بيري؟ 

 

وكشفت مصادر عن أن نجم مسلسل "فريندز" الذي جسد شخصية "تشاندلر بينج" الشهيرة، وجد ميتًا في منزله بلوس أنجلوس، غارقًا في حوض الجاكوزي الخاص به.

حقيقة العثور المخدرات في محيط الحادث

 

أيضًا أكدت المصادر الخاص لديلي ميل، إنه لم يتم العثور على أي نوع من أنواع المخدرات في محيط الحادث.

 

وكان من عثر على ماثيو في هذه الحالة، مساعديه اللذين كان قد أرسلهم خارج المنزل، ولدى عودتهم، وجدوه في هذه الحالة قبل قيامهم بإجراء مكالمة للنجدة.

نجوم هوليوود ينعون ماثيو بيري

 

وحرص العديد من عشاق ماثيو بيري من أنحاء العالم، ومن نجوم هوليوود بالمشاركة في نعيه، بما في ذلك زملائه من نجوم مسلسل السيت كوم الشهير "فريندز"، جينفر أنستون، وديفيد سكويمر، ومات لوبلان، وليزا كودرو، وكورتني كوكس.

معلومات عن ماثيو بيري

 

وعرف عن بيري أنه تحدث بوضوح عما عاشه من مشاكل مع المخدرات والكحول، بعد أن ذهب لأول مرة إلى مركز إعادة التأهيل في عام 1997 بسبب ما قيل إنه إدمان مسكنات الألم بعد حادث تزلج على الماء.

 

بعد هذه الفترة، تكرر ذهاب بيري بعد ذلك إلى مركز إعادة التأهيل مرة أخرى في عامي 2001 و2011، وسبق أن صرح لأحد المحاورين في عام 2016 إنه لا يتذكر تصوير ثلاثة مواسم من مسلسل Friends، بسبب خضوعه لهذا النوع من الادوية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هوليوود اخبار هوليوود ماثيو بيري ماثیو بیری

إقرأ أيضاً:

ممثلو 105 دول يشاركون في اجتماع مجلس آيرينا بأبوظبي

 

أبوظبي (الاتحاد)
عقدت الوكالة الدولية للطاقة المتجددة (آيرينا) أمس في أبوظبي، الاجتماع السابع والعشرين لمجلسها، والذي يستمر على مدى يومين بمشاركة ممثلي 105 دول لبحث القضايا الحرجة التي تواجه نظام تحول الطاقة، وذلك بعد أيام قليلة فقط من دعوة الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش إلى اتخاذ خطوات عاجلة لمنع تدهور المناخ.
وركز أعضاء "آيرينا" جهودهم خلال الاجتماع على بحث سبل توسيع نطاق استثمارات الطاقة المتجددة وتقليل المخاطر المرتبطة بها من أجل تحقيق أهداف إزالة الكربون والتنمية المستدامة.
ويبحث المشاركون كذلك فرص تعزيز الشراكات مع مؤسسات القطاع الخاص وشركات المرافق العامة، واستكشاف أفضل الممارسات في مجال تخطيط سياسات الطاقة، وسيعمل المجلس كذلك على تسهيل التشاور والتعاون بين الأعضاء لمراجعة برنامج عمل الوكالة وميزانيتها وتقريرها السنوي، فضلاً عن مناقشة العديد من الأمور الإدارية والمؤسسية الأخرى ذات الصلة.
وقال فرانشيسكو لا كاميرا، المدير العام للوكالة الدولية للطاقة المتجددة: على الرغم من أن قدرات إنتاج الطاقة المتجددة في عام 2023 سجلت أعلى زيادة سنوية لها على الإطلاق مقارنة بأي عام آخر، إلا أنها لا تزال تمثل نصف ما هو ضروري لكبح جماح ارتفاع درجات الحرارة العالمية والحفاظ عليها دون 1.5 درجة مئوية، ولتحقيق الهدف العالمي المتمثل في مضاعفة إنتاج الطاقة المتجددة بمعدل ثلاث مرات بحلول عام 2030، يتطلب الأمر تعاوناً مكثفاً من القطاعين العام والخاص. وستلعب الوكالة الدولية للطاقة المتجددة دوراً رئيساً في ضمان الشفافية والمساءلة خلال عملية رصد التقدم المحرز بشأن تحقيق أهداف الطاقة الرئيسة المنصوص عليها ضمن مؤتمر الأطراف COP28.
من جهتها، قالت الدكتورة جلوريا ماجومبو، الأمينة الدائمة لوزارة الطاقة وتطوير الطاقة في زيمبابوي ورئيسة مجلس الوكالة الدولية للطاقة المتجددة (آيرينا) السابع والعشرين: تلعب "آيرينا" دوراً محورياً على مستويات عدة، ولا شك أن التحول نحو مصادر الطاقة المتجددة ليس فقط الحل المناخي الأكثر فعالية، وإنما يعد كذلك مفتاحاً لمعالجة تحديات الوصول إلى الطاقة في العديد من دول العالم اليوم.

أخبار ذات صلة «أومورفيا» التابعة لـ «ملتيبلاي» تستحوذ على «ذا جرومينج كومباني هولدينج» 26 فعالية محلية للجودو في الموسم الجديد

مقالات مشابهة

  • محمد صلاح العزب يكشف تفاصيل مسلسل «سفاح التجمع»
  • تفاصيل شخصيات مسلسل "وتر حساس"
  • ممثلو 105 دول يشاركون في اجتماع مجلس آيرينا بأبوظبي
  • نجم الأهلي السعودي يرفض الرحيل لـ الدوري الإيطالي
  • تفاصيل شخصية جيسيكا حسام في مسلسل «برغم القانون»
  • كيسيه يرفض الرحيل عن الأهلي
  • كيفين سبيسى.. تحرش وإفلاس ودموع ندم (تفاصيل وصور )
  • بعد تأجيلات عديدة.. انطلاق تصوير مسلسل Euphoria الموسم الثالث (تفاصيل)
  • تفاصيل شخصية مادلين طبر في مسلسل «سيما ماجي»
  • قبل عرضه.. نجوم يشاركون للمرة الأولى في الجزء الجديد من ولاد رزق