ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³
ط£ط¹ظ„ظ†طھ ظˆط²ط§ط±ط© ط§ظ„طµط­ط© ط§ظ„ظپظ„ط³ط·ظٹظ†ظٹط© ظپظٹ ط؛ط²ط©طŒ ظٹظˆظ… ط§ظ„ط£ط­ط¯ طŒ ط§ط±طھظپط§ط¹ ط­طµظٹظ„ط© ط¶ط­ط§ظٹط§ ط§ظ„ط¹ط¯ظˆط§ظ† ط§ظ„ط§ط³ط±ط§ط¦ظٹظ„ظٹ ط¹ظ„ظ‰ ط؛ط²ط© ط§ظ„ظ‰ 28000 ط£ظ„ظپ طŒ ظ…ظ† ط¨ظٹظ†ظ‡ظ… 8005 ط´ظ‡ظٹط¯ طŒ ظˆ 3324 ط·ظپظ„ط§ ظˆ 2062 ط³ظٹط¯ط© ظˆ 460 ظ…ط³ظ†ط§ظ‹ ط§ط³طھط´ظ‡ط¯ظˆط§ ط¬ط±ط§ط، ط§ظ„ط؛ط§ط±ط§طھ ط§ظ„ط§ط³ط±ط§ط¦ظٹظ„ظٹط© ط§ظ„ظˆط­ط´ظٹط© ط¹ظ„ظ‰ ظ‚ط·ط§ط¹ ط؛ط²ط©.



ظˆط§ظƒط¯طھ ط§ظ„طµط­ط© ط§ظ„ظپظ„ط³ط·ظٹظ†ظٹط© طŒ ط§ظ† ط£ظƒط«ط± ظ…ظ† 20000 ط£ظ„ظپ ط£طµظٹط¨ظˆط§ ط¬ط±ط­ظˆط§ ط¬ط±ط§ط، ط§ظ„ط¹ط¯ظˆط§ظ† ظ…ظ† ط¨ظٹظ†ظ‡ظ… ط§طµط§ط¨ط§طھ ط®ط·ظٹط±ط©. ظ…ظ†ط° 7 ط£ظƒطھظˆط¨ط± 2023ظ….

المصدر: سام برس

كلمات دلالية: ط ظٹظ ظ

إقرأ أيضاً:

بايرن ميونخ يعلن رسميًا تجديد عقد النجم الشاب ألكسندر بافلوفيتش حتى عام 2029

أعرب بافلوفيتش عن سعادته بتجديد عقده مع النادي البافاري

أعلن نادي بايرن ميونخ، الأحد، تجديد عقد نجم الفريق الشاب، ألكسندر بافلوفيتش، لفترة طويلة، ليستمر بذلك اللاعب ضمن صفوف العملاق البافاري حتى 30 يونيو/ حزيران 2029.

اقرأ أيضاً : قطاف الرياضة في ربع قرن.. حفزٌ ملكي و إنجازات كروية

وفي بيان رسمي، أكد النادي الألماني تجديد عقد لاعبه الدولي الشاب، الذي يبلغ من العمر 20 عامًا.

بافلوفيتش، الذي وُلد في ميونخ، انضم إلى بايرن منذ سن السابعة، واستطاع أن يعزز مكانته كلاعب أساسي في الفريق الأول خلال الموسم الماضي.

ورغم انضمام بافلوفيتش لقائمة منتخب ألمانيا في بطولة يورو 2024، إلا أنه تعرض لخيبة أمل كبيرة بعد استبعاده من القائمة قبل ساعات من بداية البطولة بسبب المرض، وهو ما سبب حزناً شديداً للنجم الشاب.

وعلق ماكس إيبرل، المدير الرياضي لبايرن ميونخ، على هذا الحدث قائلاً: "ألكسندر بافلوفيتش هو اللاعب المثالي بالنسبة لنا وفي أعين مشجعي بايرن ميونخ. لقد وُلد في ميونخ، وبدأ في بايرن ميونخ في سن مبكرة وشق طريقه إلى الأعلى. إنه مثال لكيفية المضي قدمًا إلى أعلى مستوى".

وأضاف إيبرل: "اللاعبون مثله أساسيون في هوية بايرن ميونخ، ومثال ساطع لكيفية تعزيز المواهب الشابة في حرم النادي. نريد أن يصبح ألكس وجهًا لمستقبل فريقنا".

من جانبه، أعرب بافلوفيتش عن سعادته بتجديد عقده مع النادي البافاري، قائلاً: "لسوء الحظ، حرمني التهاب اللوزتين من حلمي باللعب في بطولة أوروبا على أرضنا، وهو أمر مخيب للآمال للغاية. لكني سعيد للغاية لأن عقدي مع بايرن ميونخ قد تم تمديده حتى عام 2029، وهذا يظهر أن النادي يثق بي، وأنا حريص على رد هذه الثقة".

وأكد بافلوفيتش: "بايرن ميونخ هو بيتي. أنا فخور وسعيد وممتن، وأريد الفوز بالألقاب مع الفريق ومواصلة تطوري الشخصي".

مقالات مشابهة