قام أحمد سامي القاضي نائب محافظ سوهاج بجولة ميدانية بمركز ومدينة المنشاة؛ لتفقد ومتابعة سير العمل بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين.

 

وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج بشأن المتابعة المستمرة لملف تطوير المراكز التكنولوجية لتقديم أفضل مستوى من الخدمات المقدمة للمواطنين.

واستهل نائب المحافظ جولته بتفقد سيارة المركز التكنولوجي المتنقل، والتي تقدم خدماتها للمواطنين بقرية روافع العيساوية، حيث قام بمناقشة الموظفين المختصين، واستمع إلى شرح مفصل حول أبرز الخدمات التي تقدمها السيارة للمواطنين.



وأشار "القاضي" إلى أن هناك خطة عمل موضوعة لتلك السيارة تتضمن التواجد بجميع قرى المنشاة على مدار الأسبوع، تيسيراٌ على المواطنين لتأدية الخدمات، موجها بضرورة التنويه عن أماكن تواجد السيارة في جميع الإذاعات المحلية بالمركز.

IMG-20231031-WA0008 IMG-20231031-WA0004 IMG-20231031-WA0005 IMG-20231031-WA0007

كما قام نائب المحافظ، خلال جولته بزيارة مفاجئة  لمقر الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنشاة، والمرور على المركز التكنولوجى للتأكد من الإنضباط، وانتظام سير العمل، وتأدية الخدمات فى مواعيدها المحددة.

كما قام بعقد اجتماع برئيس المدينة وقيادات مجلس المدينة، تناول خلاله بعض القضايا والموضوعات التي تهم المواطنين، وشدد نائب المحافظ علي ضرورة إنهاء أعمال التوسعة بالمركز التكنولوجي.

لهو الأطفال يشعل مشاجرة بالعصا والشوم ويصيب 3 أشخاص في سوهاج راكبا حماره.. انتهاء حياة عامل زراعي أسفل عجلات قطار سوهاج القاهرة بالمراغة

وإنهاء الطلبات المتأخرة، وضرورة التزام موظفي المركز التكنولوجي بالمظهر اللائق، وحسن التعامل مع المواطنين، وتشغيل جهاز النداء الآلي لتنظيم أدوار المواطنين.

وأشار نائب المحافظ إلى أعداد وأماكن تواجد باقى سيارات المركز التكنولوجي المتنقل التابعة للمحافظة والتي تشمل سيارة بحي غرب، سيارتين بمركز ومدينة سوهاج، سيارة بمركز ومدينة المراغة.

وسيارة بمركز ومدينة المنشاة؛ ليصبح عدد السيارات المتنقلة لتأدية الخدمات بالمحافظة 5 سيارات، مؤكدًا على ضرورة تغيير أماكن تواجد تلك السيارات لخدمة أكبر عدد من المواطنين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوهاج محافظ سوهاج المنشاة المركز التكنولوجي المرکز التکنولوجی بمرکز ومدینة نائب المحافظ IMG 20231031

إقرأ أيضاً:

غلق 4 معابر مخالفة وغير قانونية على حرم السكة الحديد في البحيرة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وجهت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، برصد ومتابعة كافة المعابر الغير القانونية والعمل على غلقها بالتنسيق مع الجهات المعنية مع المتابعة المستمرة لمنع إنشاء معابر غير قانونية على السكك الحديدية وعدم إعادة فتح أي معبر مغلق نظراً لما يمثله من خطورة بالغة على أرواح المواطنين وعدم إنتظام حركة سير القطارات.

غلق معابر مخالفة بكوم حمادة

وأعلنت نائب محافظ البحيرة، عن قيام الوحدات المحلية لمركز ومدينة كوم حمادة بالتنسيق مع هندسة السكة الحديد، اليوم الجمعة، بغلق  4 معابر عشوائية ومخالفه على حرم السكة وذلك حفاظا على سلامة وأرواح المواطنين.

وأهابت نائب محافظ البحيرة، بالمواطنين بعدم إنشاء أي معابر غير قانونية وعدم إعادة فتح أي معبر غير قانوني تم إغلاقه على خطوط السكك الحديدية، مما  يترتب عليه خطورة داهمة على الأرواح والممتلكات الخاصة والعامة، مع إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وزارة النقل تناشد المواطنين بعدم إقامة معابر غير شرعية على قضبان السكك الحديدية

واصلت وزارة النقل، حملات التوعية للمواطنين بعدم إقامة معابر غير شرعية على قضبان السكك الحديدية وعدم العبور منها لما ينجم عنها من إزهاق لأرواح المواطنين وتعطيل لمسير حركة القطارات.
وأكدت الوزارة في بيانها على ضرورة الالتزام التام بالعبور من الأماكن المعده لذلك وهي المزلقانات الشرعية الخاصه بهيئه السكك الحديديه للمحافظة على أرواح المواطنين وانتظام مسير حركة القطارات.

وتستمر وزارة النقل في استكمال حملة "سلامتك تهمنا" على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماع "فيسبوك"، في إطار خطتها للتوعية من السلوكيات الخاطئة عند التعامل مع مرفق السكك الحديدية. 

مقالات مشابهة

  • في اول ايام العيد.. وكيل وزارة الصحة بالشرقية يتابع التأمين الطبي وانتشار الفرق بالمساجد وأماكن التجمعات
  • محافظ أسوان يتابع تقديم الخدمات الصحية لـ821 مواطنا بقرية الإيمان بوادى الصعايدة
  • محافظ بني سويف يتابع من خلال الاتصال المرئي مع رؤساء المدن استعدادات العيد
  • محافظ القاهرة يتابع استعدادات مجزر البساتين الآلي لاستقبال أضاحي المواطنين
  • محافظ القاهرة يتابع جهود العاملين بمجزر البساتين استعدادًا لاستقبال الأضاحي
  • غلق 4 معابر مخالفة وغير قانونية على حرم السكة الحديد في البحيرة
  • محافظ الجيزة يتابع سير العمل في منفذ بيع اللحوم والسلع الغذائية بالعمرانية
  • المحافظ إدريس يتفقد احتياجات المواطنين ومستوى الخدمات بمدينة البيضاء
  • محافظ الشرقية يفتتح المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بالديوان العام
  • إفتتاح المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بالشرقية