بوابة الوفد:
2024-06-02@15:09:14 GMT

عجلات القطار .. تنهي حياة طالبة ثانوية بالمنوفية

تاريخ النشر: 1st, November 2023 GMT

 

لفظت طالبة بالثانوية العامة، أنفاسها الأخيرة  تحت عجلات قطار الإسكندرية القاهرة بدائرة مركز شرطة بركة السبع، وذلك خلال عبورها شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة.

عجلات القطار .. تنهي حياة  طالبة ثانوية بالمنوفية 


وقد شهدت منطقة موقف شنتنا الحجر بمدينة بركة السبع، مصرع طالبة ثانوية عامة، خلال مرورها من على شريط السكة الحديد، وتوفيت في الحال، وسط حالة من الذهول بين الموجودين في المكان، ونقلت سيارة إسعاف الجثمان إلى مستشفى بركة السبع المركزي.

 وتبين من التحريات ، أن المتوفاة تدعى ش، أ، ج 17 عام مقيمة قرية شنتنا الحجر التابعة لدائرة مركز بركة السبع، وجرى وضع الجثمان داخل ثلاجة المستشفى لحين الانتهاء من كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث، وسط حالة من الحزن بين زملائها وأسرتها.


وفي واقعة أخري ،تمكن ضباط مباحث دارالسلام بمحافظة سوهاج، بالاشتراك مع التموين والطب البيطرى من ضبط سيارة نصف نقل محملة 46 حمارا من بينها 29 حمارا مذبوحا داخل السيارة والباقى 17 حية.
كانت البداية. بتلقي الأجهزة الأمنية بسوهاج، تلقت بلاغا من مركز شرطة دارالسلام تفيد بورد معلومات عن وجود سيارة قادمة من نجع حمادى بمحافظة قنا متجهة إلى محافظة سوهاج محملة بـ 46 حمارا بها 29 حمارا مذبوحا و17 حمارا حية داخل السيارة، وتم ضبط السيارة على الطريق السريع الشرقى بمدخل دارالسلام، و التحفظ على السيارة والمتهمين فى مركز شرطة دارالسلام. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: طالبة بالثانوية العامة قطار الإسكندرية القاهرة

إقرأ أيضاً:

تحرش بطالبة.. التحقيق مع سائق لارتكابه أفعال خادشة للحياء في القاهرة

تباشر جهات التحقيق، إجراءاتها مع قائد السيارة المتهم بالتحرش بطالبة وارتكابه أفعال خادشة للحياء بالقاهرة، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

البداية عندما تداول على أحد المواقع الإخبارية، خبرا تحت عنوان: «فتاة توثق لحظة تحرش سائق بها أمام قاعة أفراح بطريق السويس».

بالفحص أمكن تحديد صاحبة الحساب المشار إليه وتبين إنها طالبة جامعية، مقيمة بدائرة قسم شرطة السلام أول بالقاهرة، وبسؤالها أقرت بأنها حال تواجدها أمام إحدى قاعات الأفراح بطريق السويس بمحافظة القاهرة، فوجئت بتوقف المشكو في حقه «قائد السيارة»، أمام القاعة وطلب منها استقلال السيارة صحبته وقام بارتكاب أفعال خادشة للحياء.

عقب تقنين الإجراءات، أمكن تحديد وضبط مرتكب الواقعة وتبين أنه موظف، مقيم بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث بالقاهرة، والسيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

اقرأ أيضاًتأجيل محاكمة الطبيب المتهم بالتسبب في وفاة زوجة عبد الله رشدي

«قضية زنا وخيانة وتهديد بالقتل».. أسرار خفية عن سفاح التجمع الخامس وطليقته (فيديو)

مقالات مشابهة

  • تأجيل محاكمة طالبة وصديقتها استدرجتا طفلا لمساومة أسرته ثم قتلتاه فى قليوب
  • تأجيل محاكمة طالبة وصديقتها استدرجا طفلا وقتلاه لمساومة أسرته بقليوب
  • مصر.. كشف تفاصيل اختفاء طالبة الدقهلية
  • إصابة طالبة بمغص معوي حاد داخل لجنة امتحانات الدبلومات الفنية بالفيوم
  • على كرسي متحرك.. روضة طالبة من أصحاب الهمم تؤدي امتحانات الثانوية الأزهرية بالأقصر
  • رصاصة في الرأس تنهي حياة متطوع بالعاصمة السودانية
  • تحرش بطالبة.. التحقيق مع سائق لارتكابه أفعال خادشة للحياء في القاهرة
  • أفعال خادشة للحياء.. التحقيق مع المتهم بالتحرش بطالبة في القاهرة
  • الإطاحة بشخص ابتزّ طالبة جامعية في منطقة الجادرية ببغداد
  • كشف ملابسات تضرر طالبة من قائد سيارة لقيامه بارتكاب أفعال خادشة للحياء بالقاهرة