يواجه الوداد الرياضي نظيره الترجي الرياضي التونسي، اليوم الأربعاء، على أرضية الملعب الأولمبي حمادي العقربي، بداية من الساعة الرابعة عصرا، لحساب إياب نصف نهائي السوبرليغ الإفريقي، في نسخته الأولى، “أحدث بطولات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم”.

ويتطلع رفاق يحيى جبران إلى تكرار الانتصار على الترجي الرياضي التونسي بأية نتيجة، أو الخروج على الأقل بالتعادل، للتأهل إلى نهائي السوبرليغ الإفريقي، ومواجهة الفائز من مباراة الأهلي المصري وماميلودي صن داونز الجنوب الإفريقي، علما أن لقاء الذهاب كان قد انتهى بانتصار الوداد الرياضي بهدف نظيف.

وعلاقة بالمباراة المذكورة أعلاه، قال عادل رمزي في المؤتمر الصحافي الذي يسبق اللقاء، هي مباراة واحدة، أجرينا الشوط الأول في المغرب، الذي كان لصالحنا، الآن لدينا مواجهة بشكل آخر وعلينا مسايرتها بشكل جيد لتحقيق نتيجة إيجابية والتأهل للنهائي”.

وأضاف مدرب الوداد الرياضي، “مباراة الإياب ستكون مفتوحة، وسيكون الجانب البدني والذهني مهما لحسم النتيجة، عكس مباراة الإياب التي كانت لجس النبض وفرص التهديف كانت قليلة”.

وفي السياق ذاته، استقرت لجنة الحكام، التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عن اسم الحكم الكيني بيتر واويرو كماكو، لقيادة المباراة بين الوداد الرياضي والترجي الرياضي التونسي، لحساب إياب نصف نهائي السوبر ليغ الإفريقي، في نسخته الأولى، “أحدث بطولات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم”.

واختارت لجنة الحكام، التابعة الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم،.الحكم الجزائري مصطفى غربال، لقيادة المباراة المذكورة بين أبناء عادل رمزي، ورفاق ياسين مرياح، من غرفة تقنية الفيديو المساعد “الڤار”.

وكان الوداد الرياضي قد تمكن من الانتصار على الترجي الرياضي التونسي بهدف نظيف، في المباراة التي جرت أطوارها الأحد الماضي، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب ذهاب نصف نهائي السوبر ليغ الإفريقي، في نسخته الأولى، “أحدث بطولات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم”.

كلمات دلالية الأهلي المصري الترجي الرياضي التونسي السوبرليغ الإفريقي الوداد الرياضي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: الأهلي المصري الترجي الرياضي التونسي السوبرليغ الإفريقي الوداد الرياضي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي الترجی الریاضی التونسی الإفریقی لکرة القدم السوبرلیغ الإفریقی الوداد الریاضی

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الزمالك يحسم الجدل بشأن إمكانية رحيل حمزة المثلوثي إلى الترجي التونسي

حسم مسئولو نادي الزمالك، الجدل بشأن إمكانية رحيل حمزة المثلوثي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي عن صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي المقبل، في ظل ارتباط اسم اللاعب في الوقت الحالي، بإمكانية الرحيل عن الفريق والانتقال إلى صفوف نادي الترجي التونسي في الموسم القادم.

تفاصيل اتفاق الزمالك مع حمزة المثلوثي على التمديدوأكد مصدر داخل النادي في تصريحات خاصة لـ الوطن سبورت:« أن هناك رغبة قوية من جانب المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، في استمرار حمزة المثلوثي ضمن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، ولا توجد أي نية نهائيا، لفكرة رحيل اللاعب عن صفوف الفريق، مشيراً إلى أن النادي لن يناقش أي عرض مقدم للاعب».

وتابع:« هناك اتفاق مبدئي مع حمزة المثلوثي على تمديد عقده مع نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، وعدم الرحيل عن النادي بصورة نهائية، مشيراً إلى أن اللاعب أحد الركائز الأساسية في تشكيل نادي الزمالك، وطلب المدرب البرتغالي استمراره رفقة سيف الدين الجزيري في الموسم القادم.

وينتهي عقد حمزة المثلوثي مع نادي الزمالك، بنهاية الموسم المقبل، ويحق للاعب التوقيع لأي نادي في يناير القادم، والرحيل بنهاية الموسم، في حالة عدم الوصول لاتفاق مع اللاعب على التجديد.

     

مقالات مشابهة

  • الوداد يحتج على العصبة الاحترافية بعد حرمانه من المركز الرابع
  • عاجل.. الزمالك يحسم الجدل بشأن إمكانية رحيل حمزة المثلوثي إلى الترجي التونسي
  • الترجي يتوج بـ الدوري التونسي 2024 للمرة 33 في تاريخه
  • رسميا.. الترجي بطلا للدوري التونسي للمرة 33
  • البطولة الاحترافية..نتائج الدورة الـ30 والترتيب النهائي
  • نجم الزمالك على رادار الترجي التونسي
  • فوزي البنزرتي مدربا للمنتخب التونسي ابتداءً من الشهر المقبل
  • ريمونتادا بيضاء.. الزمالك يتغلب على سيراميكا 2-1 في مباراة درامية
  • جماهير غاضبة تضرب حكم مباراة في الكونغو.. فيديو
  • الوداد البيضاوي يقرب موعد جمعه العام حيث ينتخب رئيسا جديدا للنادي