حثت مستوطنة إسرائيلية ابنها المجند في صفوف قوات الاحتلال على قتل كل الفلسطينيين وتصفيتهم وتدمير كل المستشفيات في غزة.

ونشرت "يورونيوز" مقابلة مع مستوطنة يهودية تدعى سارة الباز، وهي والدة جندي يدعى إفياتار أثناء وداعه، وهي تقول إنها تدعم "قتل جميع" من في غزة، وقصف جميع المواقع بما فيها المستشفيات.

وقالت: "من نهر الأردن إلى الشرق الأوسط، هذا لنا، وقد وُعدنا بذلك.

لا توجد دولة فلسطينية. لا أحد يريدهم، فلماذا نحن؟ لأننا جيدون؟ لقد انتهينا من أن نكون جيدين منذ ثلاثة أسابيع".

وأضافت: "الأبرياء الوحيدون الموجودون في غزة الآن هم الرهائن الـ229 الذين تم احتجازهم. وبمجرد عودتهم إلى إسرائيل، سنقصف مستشفى الشفاء وجميع المستشفيات وجميع الأنفاق وسنقتلهم جميعاً. لقد حان الوقت. العالم يعرف ذلك. لا يوجد جدال حول ذلك. نحن مركز العالم الآن".

اقرأ أيضاً عاجل| زعيم كوريا الشمالية يأمر بدعم الفلسطينيين بيان هام من الإمارات بشأن الطيران.. أعرف السبب حوار بين زعيم عربي ونتنياهو شاهد لحظة إطلاق مليشيا الحوثي صواريخ وطائرات مسيرة نحو ‘‘إسرائيل’’ (فيديو) المتحدثة باسم الخارجية الصينية تغرد بالعربية عن غزة بعضهم مزدوج الجنسية .. مقتل عدد من ‘‘الرهائن’’ في قطاع غزة.. وإعلان لكتائب القسام اسمع ..فتوى الشيخ الحجوري حول التجنيد مع الحوثي للقتال في فلسطين!! واشنطن ترسم سيناريوهات مستقبل غزة.. تفاصيل "شعبة بيض المائدة بالاتحاد العام المصري": جاهزون لتوفير أي كميات لإخواننا بفلسطين مجاناً مُستوطنون يقتحمون «الأقصى» بحماية شرطة الاحتلال الإسرائيلي أمريكا تدعم مذابح الأطفال في غزة.. ناشطة تهاجم وزير الخارجية خلال جلسة للكونجرس «فيديو» مقتل تسعة جنود إسرائيليين وإصابة آخرين .. كمين محكم للقسام يرفع حصيلة قتلى الاحتلال إلى 326

وقال جندي آخر يدعى آدم ليفنات قبل توجهه إلى غزة إنه يدعم القصف فيما وصفه بالحرب بين "الخير والشر"، بحسب "يورونيوز".

وأضاف: "أعتقد أن القصف جيد. أعتقد أنه ينبغي عليهم (الاحتلال) القيام بالمزيد من القصف. أعتقد أنه يمكننا أن نفعل الكثير داخل غزة. إنها معركة بين الخير والشر".

ويكشف الفيديو حجم الحقد الصهيوني على العرب، وإجرامهم بمختلف أعمارهم وجنسهم.

https://twitter.com/Twitter/status/1719640670187425887

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: فی غزة

إقرأ أيضاً:

تقرير يكشف الدور الذي لعبه الرصيف الأمريكي بغزة في استعادة الأسرى الإسرائيليين

 في اليوم الذي هبطت فيه مروحية كانت تقل الأسرى الإسرائيليين الذين تمت استعادتهم من غزة إلى الأراضي المحتلة على الشاطئ، أعلنت الولايات المتحدة أن رصيفها العائم والذي أقامته لنقل المساعدات إلى غزة٬ قد أعيد فتحه بعد تعرضه لأضرار في عاصفة.

A video circulating on Hebrew social media claims a helicopter rescued four captives from central Gaza on Saturday, confirming Israel's use of the American temporary pier.

This operation resulted in the killing of over 210 Palestinians. pic.twitter.com/VfkkvqOUuV — Middle East Eye (@MiddleEastEye) June 8, 2024
 ويأتي ذلك في الوقت الذي انتشر فيه مقطع فيديو لمروحية تحمل جنودًا إسرائيليين وأسرى تم استعادتهم خلال عملية في غزة.

فقد نقل موقع ميدل إيست آي، عن مسؤول أمريكي سابق مطلع على العمليات العسكرية في غزة٬ رفض الكشف عن هويته قوله: "إذا أرادت الولايات المتحدة أن يعتقد الناس أنها متورطة بشكل مباشر في عملية إنقاذ الأسرى الإسرائيلية، فلم يكن بإمكانها القيام بعمل أفضل".

ويضيف التقرير ففي السبت الماضي، "احتفل الإسرائيليون بإنقاذ أربعة أسرى للاحتلال من المقاومة الفلسطينية٬ لكن الهجوم المميت على مخيم النصيرات تسبب في موجة من الغضب بين الفلسطينيين ومنتقدي الاحتلال، الذين أشاروا إلى أن إنقاذ أربعة إسرائيليين أدى إلى مقتل 274 فلسطينيا على الأقل، وفقا لمسؤولي الصحة الفلسطينيين".

ولكن بحسب الناطق باسم كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس٬ أبو عبيدة٬ "فإن جيش الاحتلال نجح في استعادة بعض أسراه في عملية أدت لمقتل بعض الأسرى وسيكون لها أثر سلبي كبير على بقيتهم".

وطرحت هذه الغارة العديد من الأسئلة لدى مسؤولين أمريكيين٬ "حول مدى تورطهم في الهجوم الإسرائيلي٬ بعد أن قال مستشار الأمن القومي الأمريكي جيك سوليفان إن الولايات المتحدة قدمت الدعم لإسرائيل على مدى عدة أشهر في جهودها لتحديد مواقع الأسرى في غزة واستعادتهم".

ونقل الموقع عن القيادة العسكرية الأمريكية في الشرق الأوسط، إنه بينما استخدمت إسرائيل منطقة جنوب الرصيف الذي بنته واشنطن كمنطقة هبوط، "لم يتم استخدام منشأة الرصيف الإنساني، بما في ذلك معداتها وأفرادها وأصولها في العملية لإنقاذ الرهائن".

ومع ذلك، قال مسؤول أمريكي، تحدث إلى موقع "ميدل إيست آي" شريطة عدم الكشف عن هويته، "إن استخدام إسرائيل للشاطئ مع إلقاء حجر على الرصيف، يعني أننا كنا جزءًا منه".

ولم يعلق المسؤولين الأمريكيون الحاليون والسابقون٬ عن حجم مساعدة الرصيف للاحتلال في الهجوم، لكن كلاهما قالا إنه كان سيتم إخطار الولايات المتحدة بخطة التسلل الإسرائيلية عبر الشاطئ لأن واشنطن تحتفظ بنظام دفاع جوي في الرصيف.

تبادل معلومات استخباراتية
 ويرى التقرير أنه إذا استمرت الحرب، فإن تبادل المعلومات الاستخبارية مع الاحتلال لتحديد مكان الأسرى واستعادتهم في هجمات مميتة مثل تلك التي استهدفت مخيم النصيرات للاجئين قد يصبح أكثر شيوعًا، حسبما قال محللون ومسؤولون أمريكيون سابقون.


 ويضيف أن واشنطن قامت بالفعل بتسريع جهودها لمساعدة الاحتلال في العثور على قادة المقاومة الفلسطينية في غزة، مثل يحيى السنوار، وقتله، حسبما أفاد موقع ميدل إيست آي سابقًا.

وفي نفس اليوم الذي هبط فيه جيش الاحتلال على مرأى من الرصيف العائم٬ قالت القيادة المركزية إن الولايات المتحدة أفرغت 1.1 مليون رطل من المساعدات الإنسانية من المنشأة التي تبلغ قيمتها 230 مليون دولار.

ويقول منتقدو الرصيف إنه يصرف الانتباه عن حاجة إسرائيل الفورية إلى إعادة فتح المعابر البرية إلى غزة.

مقالات مشابهة

  • 254 يوما على العدوان | الغزيون يستقبلون العيد تحت القصف.. وهدنة لإدخال المساعدات
  • قبيل صلاة العيد.. قوات الاحتلال تعتدي على المصلين عند بوابات المسجد الأقصى (شاهد)
  • قصف الاحتلال يشعل حريقا ضخما في بلدة شبعا جنوب لبنان (فيديو)
  • جيش الاحتلال يعترف بعدم قدرته على استعادة كل المحتجزين بعمليات عسكرية 
  • جُلّهم من الأطفال والنساء.. ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين بقطاع غزة إلى 37296 شهيدًا
  • خبراء أمميون يدينون استخدام إسرائيل المساعدات غطاء لمجزرة النصيرات
  • شاهد| كتائب القسام تنشر فيديو بعنوان: جيشكم قتل اثنين من الأسرى في القصف الجوي على مدينة رفح قبل أيام
  • دمرها بشكل كامل.. حزب الله يبث مشاهد من العمليات جنوب لبنان (شاهد)
  • أجواء متوتّرة وقصف فوسفوري في الجنوب.. هذه آخر المستجدات هناك (فيديو)
  • تقرير يكشف الدور الذي لعبه الرصيف الأمريكي بغزة في استعادة الأسرى الإسرائيليين