بوابة الوفد:
2024-06-02@23:04:29 GMT

اتحاد الكرة ينظم الدورة الثانية لمقيمي الحكام

تاريخ النشر: 1st, November 2023 GMT

تنطلق اليوم الأربعاء، فاعليات الدورة الثانية لمقيمي الحكام، التي تنظمها اللجنة الرئاسية للحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة البرتغالي فيتور بيريرا.

وقال توني عثمان، مسؤول العلاقات العامة بلجنة الحكام الرئيسية، إن دورة مقيمي الحكام الثانية تقام على مدار يومين الأربعاء والخميس، وذلك بمقر الاتحاد المصري لكرة القدم، مشيرًا إلى أن الدورة الأولى أقيمت في أبوقير بالإسكندرية.

وأضاف عثمان، أن الدورة تأتي في إطار إعداد مقيمي الحكام طبقًا للتعديلات الجديدة في قانون التحكيم، والتقنيات الحديثة، مشيرًا إلى أن هذه الدورة من أهم الدورات لمقيمي الحكام، لأن هدفها الوقف على المستوى الحقيقي للحكام والأداء الفني، وتقييم أداء حكام المباريات، عبر تصنيفات تتسم بالموضوعية والشفافية.

وأوضح مسؤول العلاقات العامة بلجنة الحكام الرئيسية، أن البرتغالي فيتور بيريرا يضع الحكام الواعدين في دائرة اهتمامه للدفع بعد تأهليهم بشكل جيد ومناسب في الفترة المقبلة.

وأختتم؛ لدينا كفاءات تحكيمية متميزة ودائما لهم حضور رائع في المحافل الدولية كسفراء للتحكيم"، مؤكدا أن اللجنة تسعى بأن يكون لديها طاقم حكام بمونديال 2026 ممثلا للتحكيم المصرى.

الجدير بالذكر أن دورة مقيمي الحكام تقام بحضور البرتغالي فيتور بيريرا، رئيس اللجنة، ومحمد فاروق نائب رئيس اللجنة، بالإضافة إلى أعضاء اللجنة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اتحاد الكرة الدورة الثانية اللجنة الرئيسية المصرى تحكيمية

إقرأ أيضاً:

احمد مجاهد يكشف حقيقة ترشحه لرئاسة اتحاد الكرة

 

أكد أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة الأسبق، أنه يتمني أن يكون لهذا المجلس في اتحاد الكرة نهاية بالحصول علي ميدالية أولمبية والوصول إلى كأس العالم خاصة وأنه لديهم اشهر قبل أن تنتهي مدتهم.

تصريحات أحمد مجاهد

وقال مجاهد في تصريحات تلفزيونية، أن لم يسمع اي كلام من شيكابالا وأنه تم إيقافه 8 اشهر قبل أن يتم الاستئناف ويحصل علي عقوبة8 مباريات.

برشلونة يبلغ نجمه بعد تجديد عقده عاجل.. محمد صلاح يزين قائمة الأكثر مساهمة في الدوريات الخمسة الكبرى

وواصل، أنه لم يحسم الترشح للرئاسة في مجلس إدارة اتحاد الكرة ولكن لديه المؤهلات اللازمة لهذا المنصب  بحكم الأقدمية والخبرات وأنه لو ترشح هاني أبوريدة لهذا المنصب فلن يترشح وأن أبوريدة الشخص الوحيد الذي يقبل العمل معه كنائب أما غير ذلك فلا.

وكشف مجاهد، أنه غير راضي عن أداء مجلس إدارة اتحاد الكرة وأن عدد منهم غير راضي عن طريقة عملهم، وازعم أنني لو نزلت فا أنا قادر علي حل هذه الازمات وااعرف المشاكل اللي بين منوف وسرس زي الأمور اللي بين الفيفا والاتحاد الأوروبي.
 

مقالات مشابهة

  • أول تحرك رسمي من محامي الشيبي ضد اتحاد الكرة
  • محامي محمد الشيبي يبدأ إجراءات التصعيد الدولي ضد اتحاد الكرة
  • رد عاجل من اتحاد الكرة على أزمة تعيين حكمين لمباراة في دورة الترقي
  • الدورة 29 من البطولة الاحترافية .. النتائج
  • اتحاد الكرة يجري قرعة نهائيات الدوري الممتاز ويحدد 14 حزيران موعداً لانطلاقه
  • احمد مجاهد يكشف حقيقة ترشحه لرئاسة اتحاد الكرة
  • اتحاد الكرة يكشف سر تأخر عقوبة الشيبي ورد ناري من محامي اللاعب
  • “اتحاد الملاكمة” ينظم بطولة محلية لاختيار لاعبي المنتخب المشاركين في البطولة الآسيوية
  • كربوبي وجرمومي وحمدي في الدورة التدريبية النهائية لحكام كأس الأمم الإفريقية للسيدات المغرب 2024
  • اتحاد الجامعات العربية ينظم برنامج إعداد القادة بمشاركة 14 دولة