يبحث قطاع عريض من عشاق ومحبي الكرة الإنجليزية عن موعد مباراة تشيلسي وتوتنهام وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي.

موعد مباراة تشيلسي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

من المقرر أن تقام مباراة تشيلسي وتوتنهام يوم الإثنين ٦ نوفمبر ٢٠٢٣ على إستاد توتنهام هوتسبير معقل توتنهام وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي.

وستقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر والحادية عشر مساء المملكة العربية السعودية والساعة الثانية عشر صباحا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وستقوم قنوات بي إن سبورتس القطرية بنقل أحداث المباراة.

وكان تشيلسي قد خسر من برينتفورد بهدفين نظيفين بينما نجح توتنهام في الفوز على فولهام في الجولة الماضية بهدفين نظيفين أيضًا.

يحتل توتنهام المركز الأول برصيد ٢٦ نقطة في جدول الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي بينما يحتل تشيلسي المركز الحادي عشر برصيد ١٢ نقطة.

مجدي عبد الغني: الأهلي خرج أمام فريق منظم وقوي

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تشيلسى توتنهام الدوري الانجليزي البريميرليج تشيلسي وتوتنهام

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة منتخب مصر أمام بوركينا فاسو في تصفيات كاس العالم 2026 والقنوات الناقلة

يستعد منتخب مصر لمواجهة بوركينا فاسو، وغينيا بيساو، في الجولتين الثالثة والرابعة، في إطار التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

موعد مباراة مصر ضد بوركينا فاسو

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مصر ضد بوركينا فاسو اليوم الخميس الموافق 6 يونيو، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، وستقام على استاد القاهرة الدولي.

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. أولى صفقات الزمالك وحسام حسن ينفي خلافه مع نجم الأهلي وكونتي مدربًا لـ نابولي عاجل.. حسام حسن يحسم جدل أزمته مع محمد صلاح القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026

ويتم إذاعة مباراة مصر ضد بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026، عبر قناتي «أون تايم سبورت » الفضائى، وأيضًا قناة بي إن سبورت الناقل الحصري للبطولة، و«ssc» السعودية.

ويقع منتخبا بوركينا فاسو وغينيا بيساو، في المجموعة الأولى من تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026 برفقة منتخب مصر، ومنتخبي جيبوتي وسيراليون.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الإمارات ونيبال في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة منتخب مصر أمام بوركينا فاسو في تصفيات كاس العالم 2026 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الجزائر وغينيا في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري والقنوات الناقلة
  • نابولي يتعاقد مع كونتي مدرب يوفنتوس وتوتنهام السابق
  • موعد مباريات اليوم الأربعاء 5 - 6 - 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مالي وغانا في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة تونس ضد غينيا الاستوائية في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك القادمة في دوري نايل والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة